انطلاق منافسات المونديال العالمي لمبارزة المعاقين في الشارقة
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق منافسات المونديال العالمي لمبارزة المعاقين في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق منافسات المونديال العالمي لمبارزة المعاقين في الشارقة

لشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة - وام

برعاية كريمة من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة انطلقت اليوم منافسات بطولة الاتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر للمبارزة التي يستضيفها نادي الثقة للمعاقين بالشارقة.

وتشهد البطولة مشاركة 169 لاعبا ولاعبة يمثلون27 دولة وهي " الإمارات والنمسا وروسيا والبرازيل وكندا والصين وفرنسا والمملكة المتحدة وجورجيا وألمانيا واليونان وهونج كونج والمجر وإيطاليا والعراق والهند واليابان ولاتفيا وماليزيا وهولندا وبولندا وروسيا وأسبانيا وتايلاند وأوكرانيا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة أن استقبال إمارة الشارقة لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي يديره 24 حكما دوليا وما حققته الدولة من إنجازات لفرسان الإرادة إنما هو دليل وثمرة إهتمام القيادة الرشيدة بذوي الإعاقة .

ووجه ابن خادم الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الشارقة نصير المعاقين الذي يولي المعاقين اهتماما خاصا وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على متابعته الحثيثة لكافة الفعاليات.

وأشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة الشارقة أصبحت تحتل مكانة عالمية في رياضة المعاقين خاصة بعد النجاح الكبير الذي تحقق في بطولة الألعاب العالمية 2011 .

ولفتت إلى أن إنجازات المعاقين فاقت كل التوقعات وأثبتوا للعالم بأن لديهم القدرات الخاصة التي تؤهلهم لتحقيق الإنجازات إذا أتيحت لهم الفرصة وأنهم خير سفير لدولة الإمارات في كافة الأصعدة لما حققوه من إنجازات دولية وإقليمية وقد قوبل كل هذا بكل التقدير من قادة وحكام دولتنا الحبيبة.

كما وجه ابن خادم الشكر والتقدير لوسائل الإعلام المختلفة على دورهم الفعال في تعريف المجتمع بإنجازات فرسان الإرادة .

من جانبه أكد احمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين مدير البطولة على الدور الكبير للمتطوعين في إنجاح تنظيم البطولة حيث تم تشكيل لجان من المتطوعين تشارك مع كافة اللجان المنظمة في البطولة .. مشيرا إلى أن جميع اللجان المختلفة أكملت كافة الاستعدادات .

ولفت إلى أن البطولة ستساهم في التعريف بالدولة بشكل عام وبإمارة الشارقة ومعالمها السياحية بشكل خاص للمشاركين من خارج الدولة مما سيجعلها وجهة هامة في المستقبل لأية مسابقة دولية أو معسكرات رياضية خاصة بالمعاقين أو الأسوياء تقام على أرضها.

إلى ذلك يواصل البطل الإماراتي محمد الحبسي ممثل الإمارات في البطولة استعداداته المكثفة للتواجد القوي في المنافسات في ظل مواجهة أبطال العالم في هذه الرياضة حيث يسعى لتحقيق أرقام جديدة لا سيما أن البطولة مؤهلة لبطولة الألعاب بالبرالمبية ريودي جانيرو .

وشملت فعاليات اليوم الأول للبطولة تصنيف اللاعبين والفحص الفني للأسلحة المستخدمة في المنافسات .. كما عقدت اللجنة الفنية للبطولة اجتماعا فنيا مع رؤساء البطولة لتوضيح لوائح البطولة.

ويقام على هامش البطولة دورات تدريبية لتأهيل المدربين والمصنفين والحكام والتعرف على أخر لوائح وقوانين المبارزة على الكراسي المتحركة .

ويخضع اللاعبون المشاركون في البطولة لفحص المنشطات والتي تقوم به اللجنة الإماراتية لفحص المنشطات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق منافسات المونديال العالمي لمبارزة المعاقين في الشارقة انطلاق منافسات المونديال العالمي لمبارزة المعاقين في الشارقة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates