خبراء وصناع قرار في جلسات مؤتمر دبي الدولي الأحد
آخر تحديث 22:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النسخة العاشرة تحمل شعار "تحديات وإنجازات"

خبراء وصناع قرار في جلسات مؤتمر دبي الدولي الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبراء وصناع قرار في جلسات مؤتمر دبي الدولي الأحد

مجلس دبي الرياضي
دبي – صوت الإمارات

ينطلق في الساعة الثامنة من صباح الأحد مؤتمر دبي الرياضي الدولي، برعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين وصناع القرار والنجوم في عالم كرة القدم، ويحتضن فعالياته فندق منتجع جميرا "قاعة الجوهرة".

ويتناول المؤتمر، الذي انضم إلى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، وينظمه مجلس دبي الرياضي للعام العاشر على التوالي، بشعار "تحديات وإنجازات"، آخر المستجدات في عالم كرة القدم ويسلط الضوء على القضايا الراهنة، وفي مقدمها جهود الإصلاح المبذولة على ضوء التطورات الأخيرة التي شهدتها الساحة أخيرًا، ويناقش المؤتمر واقع ومستقبل كرة القدم في جوانب إدارة الأندية المحترفة والتحكيم والتدريب وتجارب اللاعبين المحترفين، ويشتمل برنامج المؤتمر على جلسة افتتاحية وأربع ورش عمل، بواقع ورشتين في كل يوم.
ويشارك في المؤتمر ممثلون للأندية في الدولة، واللاعبون المحترفون بدوري الخليج العربي، بالإضافة إلى المدربين والحكام والإداريين والعاملين بشركات كرة القدم، والمؤسسات الرياضية من داخل الدولة وخارجها، ويبدأ التسجيل للمشاركين من الساعة الثامنة والنصف إلى التاسعة والنصف صباحًا.
وأوضح عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، المستشار محمد الكمالي: "تتميز فعاليات النسخة العاشرة من مؤتمر دبي الرياضي الدولي بطابع خاص، حيث ستقسم فعاليات المؤتمر إلى ورش عمل يتمكن من خلالها العاملون في القطاع الرياضي، بمختلف تخصصاتهم، من الالتقاء عن قرب مع نخبة الخبراء وصناع القرار وأصحاب التجارب الناجحة في كرة القدم، وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة لكل فئة من خلال فتح باب التحاور المباشر مع المتحدثين بشكل مباشر والاستفادة من خبراتهم وتعزيز تجاربنا الرياضية".
ويتحدث في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بعنوان "تحديات كرة القدم العالمية"، الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم جياني انفانتينو، ورئيس نادي برشلونة جوزيب بارتوميو، ويدير الجلسة مدير نادي اي سي ميلان الإيطالي، امبرتو غانديني.
وتبدأ ورشة العمل الأولى لليوم الأول في التاسعة والنصف صباح غدٍ، وتحمل عنوان "إدارة شركات كرة القدم"، ويديرها مستشار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ماريو جلافيتي، وتركز الورشة على نموذج الإدارة الناجحة للأندية المحترفة، حيث يسلط المتحدثان ميشيل يوفا المدير التنفيذي للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ومدير عام نادي اي سي ميلان أومبرتو غانديني، الضوء على التجارب الناجحة في الأندية الأوروبية، من خلال تقديم نموذجي نادي اي سي ميلان والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وتخصص ورشة العمل الثانية للتحكيم في كرة القدم، وتضم قائمة المتحدثين في هذه الورشة بيير لويجي كولينا رئيس إدارة التحكيم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والحكم الإماراتي الدولي السابق علي بوجسيم عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، والحكم الأوزبكي الدولي رفشان ارماتوف، ويترأس الجلسة الحكم الدولي الإيطالي نيكولا ريزولي، وتتناول الورشة شخصية الحكم يوم المباراة، وإدارة المباريات، إلى جانب الأنظمة التحكيمية الجديدة.
ويشتمل اليوم الثاني للمؤتمر على ورشتين (الثالثة والرابعة)، وتبدأ أولاهما في العاشرة صباحًا وتستمر حتى الساعة 11:30 بعنوان تجارب تدريبية عالمية، ويتحدث فيها المدرب الإيطالي العالمي فابيو كابيلو، ومدرب المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم مارك ويلموتس ومدرب المنتخب الإيطالي انطونيو كونتي، وتركز الورشة على محور البقاء في القمة (الأندية المحترفة والمنتخبات)، ويدير الجلسة النجم السابق لريال مدريد والمنتخب الإسباني ميشيل سلغادو.
ويختتم المؤتمر بورشة العمل الرابعة التي يديرها الإعلامي مصطفى الأغا، بعنوان "مسيرة اللاعب المحترف"، ويتحدث فيها لاعبا نيويورك سيتي الإيطالي اندريا بيرلو، والإنجليزي فرانك لامبارد، ويسلط اللاعبان خلال الورشة الضوء على مسيرة اللاعب المحترف خلال وبعد تجربة الاحتراف في ملاعب كرة القدم، حيث حققا العديد من الإنجازات على مستوى الأندية والمنتخبات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء وصناع قرار في جلسات مؤتمر دبي الدولي الأحد خبراء وصناع قرار في جلسات مؤتمر دبي الدولي الأحد



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 21:21 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الميلاد في بيت لحم

GMT 01:06 2014 الإثنين ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بارك جي يانج يطالب بجذب رؤوس الأموال المحلية

GMT 17:03 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

ظهور الفنانة زيزي مصطفى في عزاء والدة بوسي شلبي

GMT 02:03 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

"الضفيرة" أحدث تسريحات العروس عند الزفاف

GMT 19:25 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

تمتعي بجربة متناغمة في منتجع Fontana في أيسلندا

GMT 08:42 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

طرق لتطويل شعر العروس قبل الزفاف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates