مانشستر سيتي يشدّد الحصار بعرض نهائي على ليفربول
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدم بعرض نهائي لضم سترلينغ

مانشستر سيتي يشدّد الحصار بعرض نهائي على ليفربول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مانشستر سيتي يشدّد الحصار بعرض نهائي على ليفربول

مانشستر سيتي
دبي - صوت الإمارات

أجمعت الصحافة البريطانية الصادرة، أمس الاربعاء، على تقديم مانشستر سيتي عرضا نهائيا لليفربول لا يقبل التفاوض من أجل الحصول على خدمات رحيم سترلينغ، وأضافت المصادر المتطابقة أن العرض من نوعية العروض المعروفة بـ"الموافقة أو الرفض من كلمة واحدة« دون الدخول في مفاوضات طويلة مملة..

وهي خطوت وصفتها الصحافة البريطانية بعبارة واضحة "تشديد الحصار على ليفربول"، ومضت المصادر: مان سيتي لا يريد إهدار الوقت، وعلى ليفربول أن يتخذ القرار إما الموافقة على العرض المقدم بقيمة 40 مليون جنية استرليني (60 مليون دولار) وإما الرفض والدخول في صراع مع لاعبه الذي يعتبر أن سيتي من الأندية المميزة ويريد الانتقال إليه أو إلى أرسنال..

ولكن لا يبدو أن المدفعجية سيدخلون إلى السباق من أجل الحصول على اللاعب، خصوصا في ظل تعنت ليفربول في التعامل مع العروض المقدمة من الأندية الراغبة في التعاقد مع جناح المنتخب الإنجليزي.

وأضافت المصادر الإنجليزية، أمس الاربعاء الخطوة التي أقدم عليها سيتي مدروسة إلى حد بعيد، فهي تعلن بوضوح أن النادي الساعي إلى استعادة لقب الدوري الإنجليزي لا يريد إهدار الوقت في صفقة واحدة، وأن يسعى من أجل اتخاذ خطوات أخرى متى ما رفض ليفربول العرض.

وكشفت "ديلي ميل" في عددها الصادر، أمس الاربعاء، أن مصادر في ليفربول أكدت أن النادي سيرفض هذا العرض الذي يعتبره أقل مما يستحقه اللاعب، وكان "الليفر" قد رفض عرضين من قبل من سيتي، حيث تعتقد إدارة النادي أن المبلغ الذي يمكن أن تتفاوض به للتخلي عن سترلينيغ يجب ألا يقل عن 50 مليون جنيه استرليني..

ومضت مصادر مقربة من النادي إلى الإشارة إلى أن ليفربول يتوقع تدخل ريال مدريد في أي لحظة، خصوصاً أن مدرب النادي الملكي رفائيل بينتيز الذي سبق له تدريب ليفربول أبدى رغبته في التعاقد مع سترلينيغ، وواصل المصدر.

تعتقد إدارة ليفربول أن الريال يمكن أن يقدم هذا العرض الذي ترغب به، لكنها تخشى في الوقت نفسه من أن ستيرلينغ لن يرغب في مغادرة الدوري الإنجليزي، بالنظر إلى التجارب التي عانى منها النجوم الإنجليز الذين غادروا للعب في دوريات أخرى ولكنهم فشلوا في تقديم مستواهم الذي عرفه بهم العالم في الدوري الإنجليزي ليعودا سريعا.

وأوضح مصدر مقرب من ليفربول إن النقطة الوحيدة التي ستدفع ليفربول للموافقة على العرض المقدم من سيتي بشكله الحالي هي تخوف الفريق من عدم إقدام الريال على تقديم عرض مميز، أو حتى التقدم بعرض، ما يعني انخفاض الطلب على اللاعب بعد أن تسببت إدارة الليفر في الأمر بتحديدها مبلغاً غير منطقي للتخلي عن رحيم، وختم المصدر.

في أوقات كهذه من سوق الانتقالات يبقى الإعلان عن رفض عروض منطقية مدخلاً يدفع الأندية الأخرى الراغبة في التقدم بعروض للامتناع والبحث عن لاعبين آخرين حتى لا تهدر وقتها في مفاوضات مكتوب عليها الفشل حتى من قبل أن تبدأ.

في الأثناء، أكدت مصادر مقربة من مانشستر سيتي أن الفريق تقدم بعرض استكشافي لأستون فيلا من أجل الحصول على خدمات لاعب المحور الإنجليزي الدولي فابيان ديلف، وأضاف المصدر أن سيتي يمضى بشكل جيد في صفقة التعاقد مع بول بوغبا، لكنه يرغب في وجود صفقة احتياطية، وفي الوقت نفسه الحصول على خدمات لاعب إضافي في خانة المحور إذا تمت صفقة بوغبا بنجاح.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يشدّد الحصار بعرض نهائي على ليفربول مانشستر سيتي يشدّد الحصار بعرض نهائي على ليفربول



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates