سباق السرعة في جائزة دبي لزوارق الفورمولا1 الخميس
آخر تحديث 16:02:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سباق السرعة في جائزة دبي لزوارق الفورمولا1 الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سباق السرعة في جائزة دبي لزوارق الفورمولا1 الخميس

سباق السرعة في جائزة دبي لزوارق الفورمولا1 الخميس
دبي – صوت الإمارات

ترتفع الخميس حرارة التنافس في منافسات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة، فورمولا1- الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم 2016، والتي يستضيفها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وتختتم الجمعة في الميناء السياحي في دبي.

ويقام الحدث بالتزامن مع الدورة الـ24 من معرض دبي العالمي للقوارب عام 2016، وبرعاية من هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بإشراف مؤسسة (إتش 2 أو) وتحت مظلة الاتحاد الدولي للزوارق السريعة (يو أي إم)، وذلك للمرة الأولى ليكون خير فاتحة لجولات البطولة العالمية في موسمها الـ33.

وتشهد المنافسات الخميس إقامة التصفيات الاقصائية الخاصة بتحديد أصحاب المراكز الأولى في سباق السرعة وتحديد المنطلقين في السباق الرئيس للجائزة، والذي سوف يقام غدًا على كورس السباق الذي يصل طوله إلى 1960 مترًا في المسطح المائي الجميل في الميناء السياحي، وأمام أنظار الجماهير التي سوف تتابع الحدث الكبير عن كثب من بدايته وحتى النهاية.

وتجمع المنافسات اليوم 18 متسابقًا من 11 دولة يدافعون عن ألوان تسعة فرق يتقدمها فريق الفيكتوري تيم، عبر المتسابق العالمي نادر بن هندي الذي سيقود زورق فيكتوري 3، بينما سيتولى المتسابق الأميركي شون تورنتي، صاحب المركز الثالث في الترتيب العام الموسم الماضي، قيادة زورق فيكتوري 4.

ويدافع عن ألوان فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1 (حامل لقب بطولة الفرق في الموسم الماضي) بطلنا العالمي ثاني القمزي على متن زورق أبوظبي 5، مع زميله بطل العالم في ثلاث سنوات 2011 و2012 و2013 الايطالي اليكس كاريلا، على متن زورق فريق أبوظبي 6. ويخوض فريق الإمارات المنافسة عبر بطلنا العالمي المتسابق أحمد الهاملي على متن زورق الفريق رقم 27، والمتسابق السويدي اريك ستارك على متن زورق الفريق 28.

وستشارك في منافسات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة، الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم 2016، المتسابقة النرويجية ماريت ستروموي، على متن زورق فريق ايميك 50، والمتسابق الألماني الصاعد ميكي سيزيمورا على متن زورق ايميك 51، فيما يظهر حامل اللقب في العامين الماضيين الفرنسي فليب شيب هذا الموسم على متن الزورق الصيني رقم 1، إلى جانب الصيني اكسيونغ زيوي قائد الزورق 2.

ومن بين المشاركين في الحدث حامل لقب بطولة العالم عامي 2007 و2010 الفنلندي سامي سيليو قائد زورق فريق (بابا 11) وزميله الصاعد فيليب رومس على متن زورق فريق (بابا 12)، ويمثل فريق بلازي بيرفورمانسي في قيادة الزورقين رقم 23 المتسابق البولندي باتريك مارسزاليكي، ورقم 24 المتسابق الايطالي العنيد فرانسيسكو كانتاندو.

أما الفريق البرتغالي، اتلتيك، فيخوض التحدي عبر المتسابقين الفرنسي كريستوفر لارغوت على متن زورق الفريق رقم 9، والذي كان يقوده في السابق النجم الكويتي الغائب هذه السنة يوسف الربيعان، إلى جانب البرتغالي المخضرم دوارتي بينافينتي على متن زورق فريق أتلتيك 10.

وسيسجل فريق السويد حضورًا قويًا في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة فورمولا1، خلال جائزة دبي الكبرى 2016 الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم، عبر المتسابق المخضرم السويدي جوناس اندرسون على متن زورق السويد 14، ومواطنه جاسبير فورس على متن زورق السويد 15.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباق السرعة في جائزة دبي لزوارق الفورمولا1 الخميس سباق السرعة في جائزة دبي لزوارق الفورمولا1 الخميس



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 01:21 2012 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

"أسرار النجوم" يكشف سر زوجة السفير التي تآمرت على الشعراوي

GMT 15:06 2017 الأحد ,05 شباط / فبراير

أساليب مبتكرة لخلق غرفة عمل مرنة في المنزل

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 16:01 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

"شخصية مصر" الأكثر مبيعا في جناح هيئة الكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates