سياحة أبوظبي تنظم حملة ترويجية في 4 مدن أوروبية
آخر تحديث 15:10:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سياحة أبوظبي" تنظم حملة ترويجية في 4 مدن أوروبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة أبوظبي" تنظم حملة ترويجية في 4 مدن أوروبية

قطاع السياحة في أبوظبي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

يتوجه ممثلو قطاع السياحة في أبوظبي الأسبوع القادم إلى أوروبا لتنظيم حملة ترويجية متنقلة في أربع مدن أوروبية ولمدة 4 أيام، وذلك بهدف تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية بالتوازي مع ازدياد أعداد الزوار الأوروبيين القادمين إليها .

ويضم الوفد، الذي تقوده "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، ممثلين عن 6 شركاء رئيسيين للقطاع السياحي في أبوظبي . وسيقوم الوفد خلال الفترة من 23 إلى 26 مارس/آذار بزيارة مدينة ميلانو الإيطالية، وينتقل بعدها إلى مدينة ميونيخ في ألمانيا، ومن ثم يتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس قبل أن يحط رحاله في مدينة لندن .

تضم قائمة المشاركين في الحملة الترويجية، كلا من شركة "الاتحاد للطيران"، وفندق "جميرا أبراج الاتحاد"، وشركة "البرج للسفر والسياحة"، وفندق "فيرمونت باب البحر"، وشركة "فرح لإدارة الحدائق الترفيهية"، وفندق "هيلتون أبوظبي"، وسيقدمون مجموعة من العروض التوضيحية أمام المعنيين في قطاع السياحة والسفر مثل مديري المنتجات السياحية، والعاملين في قطاع الحجوزات، ووكلاء السفر، والشركاء الإعلاميين، وشركاء القطاع، وممثلي قطاع "الاجتماعات والحوافز والفعاليات والمؤتمرات"، وذلك بهدف تسليط الضوء على إمكانات أبوظبي السياحية، وتوفير فرصة التواصل، وتطوير شبكة العلاقات مع الشركاء في القطاع .

وخلال عام ،2014 تبوأت المملكة المتحدة المرتبة الثانية على قائمة الأسواق المصدرة لنزلاء الفنادق في أبوظبي بعد الهند، حيث أكد 788 .203 نزيلا بريطانيا حجزهم في فنادق وشقق الإمارة بنسبة نمو بلغت 25% عن العام الذي سبقه . كما أمضى الزوار البريطانيون أكثر من 877 ألف ليلة فندقية، ويشكل ذلك ارتفاعا بنسبة 15% عن عام 2013 بمعدل إقامة بلغ 3 .4 ليلة .

وبنسبة زيادة بلغت 8% بالمقارنة مع عام ،2013 حافظت ألمانيا على المرتبة الثالثة بواقع 604 .138 نزلاء أمضوا 630 ألف ليلة فندقية، بينما جاءت فرنسا في المرتبة الخامسة عشرة بواقع 923 .57 نزيلا بنسبة زيادة بلغت 19% عن عام ،2013 وإيطاليا في المرتبة السادسة عشرة ب619 .55 نزيلا، أو ما يعادل نموا بنسبة 19% على أساس سنوي .

ولفت مدير الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مبارك النعيمي،" "تعتبر القارة الأوروبية من أهم أسواقنا بعدما وفرت هذه البلدان الأربعة وحدها أكثر من 455 ألف نزيل من أصل 4 .3 مليون نزيل في عام ،2014 وقد سجلت أعداد النزلاء القادمين من المملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وألمانيا نمواً بأرقام ثنائية الخانة مقارنةً مع العام الذي سبقه" .

وأضاف النعيمي "نحن واثقون بقدرتنا على استثمار هذا النجاح، وتوطيد أواصر التعاون مع شركائنا في قطاعي التجارة والسفر في البلدان الأوروبية، لتسهيل حركة تدفق السياح الوافدين إلى أبوظبي بعد استعراض المقاصد السياحية الغنية، والمتنوعة التي تتميز بها" .
ويشارك في الحملة الترويجية فندق "فيرمونت باب البحر"، وهو أحد فنادق الخمس نجوم التي تتوجه إلى فئة رجال الأعمال، وبواجهة بحرية مذهلة، يضم "فيرمونت باب البحر" 369 غرفة فندقية ومساحة واسعة لإقامة المؤتمرات والفعاليات تبلغ 500 .5 متر مربع .
وبين مدير تطوير الأعمال في فندق "فيرمونت باب البحر"جيمس فاينز "استضفنا العام الماضي، العديد من الوفود العالمية ومجموعات الحوافز واسعة النطاق، فضلا عن مؤتمرات عالمية لنخبة من المؤسسات الأوروبية . ولا تزال السوق الأوروبية تشغل حيزا لافتا من الاهتمام في مجال تطوير القطاع السياحي، حيث تشهد هذه السوق دفعة قوية ضمن كافة القطاعات بما فيها الاجتماعات والحوافز والفعاليات والمؤتمرات، والجولات السياحية لقطاع الشركات، والرحلات السياحية للمسافرين المستقلين، ورحلات الترفيه" .

كما يشارك في الحملة فندق "جميرا أبراج الاتحاد" الحائز على جوائز مرموقة، إضافة إلى فندق "هيلتون أبوظبي" .
وأضاف المدير العام لفندق "جميرا أبراج الاتحاد" ستيفان فوكس، "توفر أبوظبي فرصا سياحية فريدة لزوارها الأوروبيين بفضل شبكتها الواسعة من الرحلات الجوية، وموقعها القريب، ومناخها المعتدل، وتراثها الثقافي الغني . ويحظى فندق "جميرا أبراج الاتحاد" بموقع متميز وسط المدينة، وهو يقدم خدمات احترافية وشخصية فريدة، إلى جانب باقة متنوعة من أفخر المأكولات والتجارب الثقافية، وتتيح لنا هذه الحملة فرصة مواتية لبناء علاقات متينة ضمن قطاعي الترفيه والرحلات السياحية للشركات" .

أكد مدير عام فندق "هيلتون أبوظبي فولفجانج ماير،  "تأتي أوروبا في طليعة الأسواق الخارجية المصدّرة لسياح الترفيه إلى أبوظبي، وهي تشهد نموا مطردا عاما بعد آخر . ويعد فندق "هيلتون أبوظبي" وجهة مثلى للسياح الباحثين عن الاستجمام والترفيه، حيث يستمتعون بواجهة بحرية ساحرة تبلغ مساحتها 11 ألف متر مربع، فضلا عن محفظة واسعة من المطاعم ومنافذ بيع المأكولات . ونحن نتوقع مزيداً من النمو للسوق الأوروبية المصدّرة للسياح إلى الإمارة" .

وتعتبر "البرج للسفر والسياحة"، إحدى الشركات المتخصصة بمجال إدارة الوجهات والرحلات السياحية، حيث تنظم جولات على أهم المعالم السياحية في الإمارة، إضافة إلى رحلات القوارب الشراعية التقليدية، ورحلات السفاري الصحراوية . وتعتزم الشركة إطلاق باقات خاصة بحفلات الزفاف ورياضة الغولف خلال الحملة، فضلاً عن باقات تراثية وثقافية في جزيرة صير بني ياس قرب سواحل أبوظبي . وتمثل أوروبا حاليا نحو 20% من سوق شركة "البرج للسفر والسياحة" التي تتطلع إلى رفع هذه النسبة خلال الأشهر القليلة المقبلة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة أبوظبي تنظم حملة ترويجية في 4 مدن أوروبية سياحة أبوظبي تنظم حملة ترويجية في 4 مدن أوروبية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:03 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
 صوت الإمارات - باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 13:43 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيا تعين قائمًا بالأعمال في إيران

GMT 13:39 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بدء فعاليات معرض الكتاب في الجزائر

GMT 01:04 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

جامعة محمد بن راشد للعلوم الصحية تقدم برنامجي منح لطلبة الطب

GMT 10:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن حضانة الدمام يختتم فعاليات المعرض السنوي الثالث

GMT 13:49 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"سيد واوي" مجموعة قصصية جديدة لهاني الحجي

GMT 13:05 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرضان لكلية التربية النوعية في قصر ثقافة قنا المصرية

GMT 08:48 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الرئيس السابق بوش الأب يخرج من المستشفى

GMT 17:39 2013 السبت ,09 آذار/ مارس

"يما" صوت سينمائي جزائري يصل الى كندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates