لقاء استثنائي مع بوخالد
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

لقاء استثنائي مع بوخالد

لقاء استثنائي مع بوخالد

 صوت الإمارات -

لقاء استثنائي مع بوخالد

بقلم : منى بوسمرة

 لم يكن عادياً يوم أمس، يوم سيبقى محفوراً في وجدان كل إماراتية وإماراتي، حين تشرفنا بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وكان لقاء رائعاً حيث تحدث سموه مع أمهات الشهداء، ومع إماراتيات من كل القطاعات تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية الذي جاء هذا العام تحت شعار «المرأة شريك في الخير والعطاء»، وهو يوم منحه صاحب السمو مكانة فوق ما له من مكانة.

يا له من شعور جميل، حين تحدث صاحب السمو إلى كل الحضور واستمع إلى الجميع، وهو شعور يجعل المرأة الإماراتية تشعر بقيمتها المضاعفة، وكأن الحديث موجه إلى كل واحدة بشكل شخصي، فوق القيمة التي تأسست بسبب توجيهات القيادة التي منحت الإماراتية حقوقها في كل المجالات وأصرت على تفوقها.

شعور استثنائي لم يغادرنا للقاء استثنائي عقد في مجلس القائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، وبما حمله من تلقائية وأبوية رسمت الرضى على وجه كل واحدة فينا، فهذه هي قيادتنا التي نحبها لأنها منا، مثلما هي في كل بيت إماراتي قيادة صاغت شخصيتنا، وجعلتها مبهرة متميزة بكل المعايير.

حين قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد إن قدرة المرأة على تخطي الصعوبات، وإثبات جدارتها وتميزها من أبرز الأسباب التي جعلتها تحظى باهتمام القيادة ودعمها وتمكينها، وإن المرأة الإماراتية تسلحت بالإرادة والتصميم ونسجت قصصاً ماثلة للعيان، وأثبتت قدرتها على المساهمة في البناء والتطور، فإن كلام سموه يعد وساماً لنا جميعاً.

في كلام صاحب السمو تكريم للمرأة الإماراتية وتقدير لدورها على كل المستويات، وخاصة في الجزء الذي يشير فيه إلى قصص النجاح والتفوق وهي كثيرة، حين نرى المرأة في كل القطاعات المدنية والعسكرية، السياسية والاقتصادية، الإعلامية والاجتماعية، لها موقعها الذي لم تحصل عليه إلا لكونها تستحق ذلك.

إن المرأة الإماراتية التي بقدر حفاظها على خصوصيتها الثقافية والدينية والاجتماعية، باتت نموذجاً في هذا العالم على قدرة المرأة العربية على أن تكون مميزة ومتفوقة، وهذا لا يكون إلا بحصولها على حقوقها وفرصها في الحياة، وأمس حين التقينا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، كانت كل واحدة فينا تشعر بقوة هذه القيادة وحكمتها، وأن تفرد دولتنا وتفوقها لم يأت إلا لأنها تستحق ذلك، وليس أدل على هذه الروح التي تتدفق في هذا الوطن إلا ما نراه من منجزات على أرض الواقع ويشهد بها العالم.

الموقف المؤثر يوم أمس كان في حضور أمهات الشهداء، إذ إن كل أم منهن قدمت وضحت، وكل شهيد إنما هو وسام فخر لهذه الأم التي زرعت فيه البطولة والشهادة، وحين يكرمها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في هذا اليوم، فإنه يكرم كل أم وبيت إماراتي، ليؤكد أن الأمهات هن صانعات البطولة وهن مهد الشجاعة، مهده مرتين، مرة حين ربت هذا البطل ومرة حين انتسب إلى المؤسسة العسكرية ولم يبخل بروحه ودمه.

إن أعظم ما في قيادتنا أنها إضافة إلى تأسيسها لدولة تفوقت على كثير من الدول، قدرة هذه القيادة على صناعة المبادرات وتركيزها على الإنسان الإماراتي، وهو ما نرى نتائجه اليوم في كل مكان، وخصوصاً على صعيد المرأة التي تعد الشجرة المباركة التي أثمرت كل قصص النجاح في حياتنا.

يوم المرأة الإماراتية حين يكون لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد فيه هذا الحنو وهذا التكريم لا يبقى يوماً عادياً، ويرتقي إلى يوم وطني يحسب على كل العام، فيصير العام كله عاماً للمرأة الإماراتية، وهذا يفرض على كل واحدة فينا مسؤولية مضاعفة، لأن نكون على قدر التحدي والمسؤولية وما تريده قيادتنا ودولتنا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء استثنائي مع بوخالد لقاء استثنائي مع بوخالد



GMT 09:11 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحلام قطرية – تركية لم تتحقق

GMT 09:06 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تذكرة.. وحقيبة سفر- 1

GMT 09:03 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما تصادف شخصًا ما

GMT 08:58 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

اختبار الحرية الصعب!

GMT 00:41 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

وماذا عن الشيعة المستقلين؟ وماذا عن الشيعة المستقلين؟

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates