لقاء استثنائي مع بوخالد

لقاء استثنائي مع بوخالد

لقاء استثنائي مع بوخالد

 صوت الإمارات -

لقاء استثنائي مع بوخالد

بقلم : منى بوسمرة

 لم يكن عادياً يوم أمس، يوم سيبقى محفوراً في وجدان كل إماراتية وإماراتي، حين تشرفنا بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وكان لقاء رائعاً حيث تحدث سموه مع أمهات الشهداء، ومع إماراتيات من كل القطاعات تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية الذي جاء هذا العام تحت شعار «المرأة شريك في الخير والعطاء»، وهو يوم منحه صاحب السمو مكانة فوق ما له من مكانة.

يا له من شعور جميل، حين تحدث صاحب السمو إلى كل الحضور واستمع إلى الجميع، وهو شعور يجعل المرأة الإماراتية تشعر بقيمتها المضاعفة، وكأن الحديث موجه إلى كل واحدة بشكل شخصي، فوق القيمة التي تأسست بسبب توجيهات القيادة التي منحت الإماراتية حقوقها في كل المجالات وأصرت على تفوقها.

شعور استثنائي لم يغادرنا للقاء استثنائي عقد في مجلس القائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، وبما حمله من تلقائية وأبوية رسمت الرضى على وجه كل واحدة فينا، فهذه هي قيادتنا التي نحبها لأنها منا، مثلما هي في كل بيت إماراتي قيادة صاغت شخصيتنا، وجعلتها مبهرة متميزة بكل المعايير.

حين قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد إن قدرة المرأة على تخطي الصعوبات، وإثبات جدارتها وتميزها من أبرز الأسباب التي جعلتها تحظى باهتمام القيادة ودعمها وتمكينها، وإن المرأة الإماراتية تسلحت بالإرادة والتصميم ونسجت قصصاً ماثلة للعيان، وأثبتت قدرتها على المساهمة في البناء والتطور، فإن كلام سموه يعد وساماً لنا جميعاً.

في كلام صاحب السمو تكريم للمرأة الإماراتية وتقدير لدورها على كل المستويات، وخاصة في الجزء الذي يشير فيه إلى قصص النجاح والتفوق وهي كثيرة، حين نرى المرأة في كل القطاعات المدنية والعسكرية، السياسية والاقتصادية، الإعلامية والاجتماعية، لها موقعها الذي لم تحصل عليه إلا لكونها تستحق ذلك.

إن المرأة الإماراتية التي بقدر حفاظها على خصوصيتها الثقافية والدينية والاجتماعية، باتت نموذجاً في هذا العالم على قدرة المرأة العربية على أن تكون مميزة ومتفوقة، وهذا لا يكون إلا بحصولها على حقوقها وفرصها في الحياة، وأمس حين التقينا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، كانت كل واحدة فينا تشعر بقوة هذه القيادة وحكمتها، وأن تفرد دولتنا وتفوقها لم يأت إلا لأنها تستحق ذلك، وليس أدل على هذه الروح التي تتدفق في هذا الوطن إلا ما نراه من منجزات على أرض الواقع ويشهد بها العالم.

الموقف المؤثر يوم أمس كان في حضور أمهات الشهداء، إذ إن كل أم منهن قدمت وضحت، وكل شهيد إنما هو وسام فخر لهذه الأم التي زرعت فيه البطولة والشهادة، وحين يكرمها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في هذا اليوم، فإنه يكرم كل أم وبيت إماراتي، ليؤكد أن الأمهات هن صانعات البطولة وهن مهد الشجاعة، مهده مرتين، مرة حين ربت هذا البطل ومرة حين انتسب إلى المؤسسة العسكرية ولم يبخل بروحه ودمه.

إن أعظم ما في قيادتنا أنها إضافة إلى تأسيسها لدولة تفوقت على كثير من الدول، قدرة هذه القيادة على صناعة المبادرات وتركيزها على الإنسان الإماراتي، وهو ما نرى نتائجه اليوم في كل مكان، وخصوصاً على صعيد المرأة التي تعد الشجرة المباركة التي أثمرت كل قصص النجاح في حياتنا.

يوم المرأة الإماراتية حين يكون لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد فيه هذا الحنو وهذا التكريم لا يبقى يوماً عادياً، ويرتقي إلى يوم وطني يحسب على كل العام، فيصير العام كله عاماً للمرأة الإماراتية، وهذا يفرض على كل واحدة فينا مسؤولية مضاعفة، لأن نكون على قدر التحدي والمسؤولية وما تريده قيادتنا ودولتنا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء استثنائي مع بوخالد لقاء استثنائي مع بوخالد



GMT 09:11 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحلام قطرية – تركية لم تتحقق

GMT 09:06 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تذكرة.. وحقيبة سفر- 1

GMT 09:03 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما تصادف شخصًا ما

GMT 08:58 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

اختبار الحرية الصعب!

GMT 00:41 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

وماذا عن الشيعة المستقلين؟ وماذا عن الشيعة المستقلين؟

النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates