شغف التفوق سر الإمارات
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

شغف التفوق.. سر الإمارات

شغف التفوق.. سر الإمارات

 صوت الإمارات -

شغف التفوق سر الإمارات

بقلم : منى بوسمرة

الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة، التي تواصل من خلالها الإمارات الارتقاء بمكانتها ودورها الفاعل عالمياً، باتت عنواناً يومياً تتفرد به الدولة في سعي لا يتوقف نحو القمم الأولى في جميع المجالات.

بالأمس، هنأ محمد بن راشد بفوز الإمارات ممثلة بمدينة دبي برئاسة الجمعية الدولية لهيئات الاستثمار «وايبا»، وقبلها بيوم أعلن محمد بن زايد عن اكتشافات جديدة نقلت الإمارات إلى المرتبة السادسة عالمياً في احتياطات النفط والغاز، وسبقهما أسبوع حافل بالمؤتمرات والأحداث العالمية الضخمة التي فازت الإمارات باستضافتها، وأبهرت العالم بتنظيمها، وهي إنجازات متسارعة قد يرى غير الخبير فيها سراً حول وصفة الإمارات لهذه القفزات اليومية.

ولكنه سر لم يعد يخفى، فشغف التفوق، أصبح محركاً لدى كل فرد في الإمارات، وأكثر من ذلك فصناعة التفوق أصبحت استراتيجية وأولوية، لريادة مجالات المستقبل، وتحقيق السبق في ترويض تحدياته وتحويلها إلى فرص، إضافة إلى استدامة التنمية وتعزيز قوة الاقتصاد الوطني، وما يثمره كل ذلك من ترسيخ للدور الحيوي للدولة عالمياً وتعظيم أثره الإيجابي، المشهود له دولياً، وهذه الاستراتيجية تستند إلى مقومات كبيرة تؤهل الإمارات لنجاحات استثنائية في تحقيق الطموحات، وخدمة هذا الدور المؤثر.

تفوق الإمارات الذي أصبح نموذجاً تتطلع إلى الاقتداء به الدول والشعوب، والنقلات التاريخية النوعية التي حققت لها هذه النهضة والمكانة في أقل من خمسة عقود، لم تأتِ وليدة اللحظة ولا الصدفة، وإنما جاءت بإصرار ومثابرة وتفانٍ من قيادة استثنائية، تقف رؤيتها الاستباقية الحكيمة، على رأس تلك المقومات.

إضافة إلى ما تمتلكه من فكر بات مدرسة في الإدارة والقيادة، من خلال التحفيز وشحذ الطاقات ونشر شغف التفوق عند كل فرد ومؤسسة على أرض الوطن، بل وصناعة الأبطال في كل مجال، وهذا ما نراه من عمل يومي في لقاء قيادات الدولة مع المتفوقين وتشجيع كل فرد وكل موهبة على العطاء في مجالها، وكان آخرها بالأمس في لقاء محمد بن راشد مع الفائزين الإماراتيين في بطولة العالم للروبوتات والذكاء الاصطناعي، إضافة إلى تأكيد القيادة الدائم لدعمها الكامل للريادة العلمية كأولوية قصوى في سياسات الدولة، وثقتها الكبيرة بأبناء الوطن الذين أثبتوا جدارتهم في تحويل الأحلام والطموحات إلى واقع.

أبناء الوطن، أكبر مقومات ريادة الإمارات للمستقبل، وأهم الثروات والموارد في نهج القيادة وسياساتها، وتعظيم الموارد الطبيعية يأتي لاستدامة القيمة لشعب الإمارات، كما أكد محمد بن زايد أول من أمس، في إعلانه عن الاكتشافات النفطية الجديدة، وما تعززه من قوة الاقتصاد الوطني، والذي يأتي بدوره كمقوم أساسي وركن رئيس، في تحقيق نجاحات وطموحات الإمارات وشعبها، بسياسات الاستثمار الأمثل لهذه الموارد التي تنتهجها القيادة.

الإمارات بالأمس، غيرها الإمارات اليوم، والإمارات في المستقبل القريب، بشغفها في التفوق واستراتيجيتها الواضحة والمدروسة، وقيادتها المخلصة والمثابرة وشعبها الطموح، ستتربع على قمم جديدة في رحلة لا تتوقف نحو الرقم واحد عالمياً.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شغف التفوق سر الإمارات شغف التفوق سر الإمارات



GMT 15:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

الانتماء الصريح

GMT 15:04 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

للّه درك

GMT 15:02 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

المتحدية

GMT 15:34 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أرامكو أكبر شركة نفط في العالم

GMT 14:31 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

ننتظر دوركم!

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا

GMT 04:37 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

ريتشارليسون يؤكد رغبته في الاستمرار مع إيفرتون

GMT 05:18 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

عمليات تفجيرية تهدد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

GMT 09:49 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

الأرجنتين يواجه تشيلي في افتتاح بطولة كأس كوبا أميركا 2020

GMT 02:40 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

ذكرى استثنائية في انتظار صلاح في الديربي أمام إيفرتون

GMT 03:25 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

حفل تأبين الشاعر أمجد ناصر في العاصمة البريطانية

GMT 03:12 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

رئيس برشلونة يلاحق الزمن لتمديد عقد ميسي

GMT 04:47 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مفاجأة ساسولو يودع كأس إيطاليا أمام فريق درجة ثانية

GMT 02:37 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أرقام مميزة تنتظر كلوب في ديربي الميرسيسايد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates