هدفهم شق الصف العربي

هدفهم شق الصف العربي!!

هدفهم شق الصف العربي!!

 صوت الإمارات -

هدفهم شق الصف العربي

بقلم _ محمد الجوكر

منذ عشرين عاماً، ولد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ليبقى، ولكن حاول البعض في اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت أول من أمس في الأردن، إفشال الاجتماع، بعد أن شعروا أنهم سيخسرون في مخططاتهم، بل تجاوزوا كل الأعراف، من خلال الصراخ و«الزعيق»، بصورة غير متوقعة، حيث فوجئنا للأسف، بما قام به البعض من تصرفات لا تليق بمكانة الإعلاميين، رغم أن الموضوع لا يستحق كل هذه التصرفات اللا مسؤولة، وتحولت قاعة «هلا»، إلى مهزلة، بطلها من كان يقصد عن عمد، تعكير الأجواء، وصناعة أزمة، والإخلال بكل الأعراف والقيم، ولا ندري، لماذا كل هذه الضجة التي أثارت ردود فعل غاضبة من حضور الجلسة، حتى إن أمانة المدينة طلبت من رجال الأمن حماية الاجتماع، بعد أن تحولت القاعة إلى ساحة للاستعراض باللسان الطويل، وبالفعل، انسحب هؤلاء المغرضون، بعد أن أثاروا الفوضي وأساؤوا لكل من ينتمي للمهنة.

لم نرَ مثل هذه السلوكيات من قبل، ولا في أي جمعية عمومية عربية أو قارية أو دولية، وليست هكذا تدار جلسة شعارها ديمقراطية الحوار، وكان هدفهم الأول، هو الفتنة وشق الصف العربي، فقد توقعنا، وقلنا قبل الجلسة بأن النية مبيته في تخريب اللقاء، الذي حضره لأول مرة 18 دولة، في بادرة هي الأولى من نوعها، وبعد انسحاب 4 دول (قطر - لبنان - سوريا -عمان)، وظل في القاعة ممثلو 14 دولة، وأصبح الوضع قانونياً ونصابه مكتملاً، لتسير بعد ذلك الأمور بهدوء وعقلانية، ويدير الرئيس محمد جميل الاجتماع بخبرة، وبتدخل حكماء الصحافة الرياضية المخضرمين، سواء من كان ممثلاً رسمياً، أم حضروا للمساندة والدعم، وقد بذل الأشقاء من لبنان، دوراً في عودة ممثلهم إلى القاعة، عقب اتصال هاتفي من مسؤول كبير، في موقف يسجل للمخضرمين «غبريس وبرجاوي»، بينما الأغرب، هو انسحاب ممثل الأردن، رئيس الاتحاد الإعلامي الرياضي، وهي الشرارة التي جعلت البعض يلحق به لإثنائه، بصورة محزنة!

وجرت عملية انتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد العربي، بصورة طبيعية، وفقاً للوائح، وفاز من فاز، متمنياً أن يسعى الاتحاد العربي إلى لم الشمل العربي مجدداً، بعيداً عن مشاغبي المهنة، الذين أساؤوا لأنفسهم، قبل أن يسيئوا لرئيس الاتحاد العربي، الذي بذل طوال الفترة السابقة كل الجهد والعرق طوال 19عاماً، منذ توليه هذا المنصب، ولا يستحق هذه «البهدلة» التي رأيناها تجاه رجل نظيف ونزيه، من أناس هدفهم الكرسي والمنصب والمصلحة الشخصية، ولا أعتقد أن الأشقاء سيتركون الأمر يمر بسهولة، دون حساب ومعاقبة المخطئ، ومن أراد أن يشوه الصورة الجميلة للتجمع العربي الكبير، لأسباب لا نعلم دواعيها ودوافعها، ولمصلحة من ما حدث، ومن المستفيد!!!، نبارك للأشقاء في الاتحاد العربي، والشكر لأهل الأردن الحبيبة، التي جمعتنا على الحب والتقدير.. والله من وراء القصد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدفهم شق الصف العربي هدفهم شق الصف العربي



GMT 16:55 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

الحلّاق الإيراني ورقبة السلطان

GMT 16:53 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

«عاشوراء» إيرانية في سماء إسرائيل

GMT 16:51 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تواصل جاهلي

GMT 16:48 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

هل تمنع أميركا حرباً إقليمية؟

GMT 16:43 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

معركة الاتحاد غير العادلة

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates