الشيخة عزة النعيمى تشهد حفل طبية عجمان لتكريم 30 يتيمًا
آخر تحديث 04:42:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخة عزة النعيمى تشهد حفل طبية عجمان لتكريم 30 يتيمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة عزة النعيمى تشهد حفل طبية عجمان لتكريم 30 يتيمًا

الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي
عجمان ـ صوت الإمارات

شهدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية الحفل الذي أقامته لجنة الأنشطة والمبادرات بمنطقة عجمان الطبية لتكريم عدد من الأيتام الذين تكفلهم المؤسسة بمناسية يوم زايد للعمل الانساني .. بحضور عبدالعزيز الوحيدي نائب مدير المنطقة وخميس عبدالله المسؤول الاعلامي وموظفي وموظفات منطقة عجمان الطبية .

وأشادت الشيخة عزة بهذه الخطوة مؤكدة أن قيام مؤسسات المجتمع بتكريم الأيتام يؤكد مدى اهتمام هذه المؤسسات في تحقيق المسؤولية الاجتماعية والتي من بين مفرداتها الاهتمام بالفئات الاجتماعية التي تحتاج إلى دعم وعناية مثل الأيتام.

واضافت إن هذه البرامج تحقق الأهداف التي تعمل مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية على تحقيقها لصالح الأيتام والفقراء حتى يشعر هذا اليتيم أنه محاط بالرعاية والاهتمام من جميع أفراد المجتمع .. وهذا ما تعمل عليه المؤسسة من خلال البرامج المشتركة التي تنفذها مع مختلف مؤسسات المجتمع ومن بينها منطقة عجمان الطبية.

واوضحت ان هذه الفعالية تقام بالتزامن مع يوم زايد للعمل الانساني و في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لتكون الخاتمة مشرقة .. ففي هذه الايام المباركة نتذكر سيرة رجل كريم وانسان عظيم بنى لشعب الامارت دولة قوية البنيان متماسكة الأركان وكان النموذج والمثل في البذل والعطاء ومد يد العون لكل محتاج .. وبذلك غدت الامارات واحة غناء والشعلة المتقدة التي تقتدي بها شعوب الأرض الراغبة في بناء نماذج وأعمال متفردة للانسانية على وجه البسيطة.

من جانبها قالت الدكتورة نورة الشامسي رئيس مكتب التفتيش والرقابة ورئيس لجنة الأنشطة والمبادرات فى منطقة عجمان الطبية إن العمل الانساني يعد من أنبل الاعمال التي تخدم المجتمعات .. فمن خلال هذه الاعمال التطوعية تتقدم الشعوب وتتطور الأمم ويعلو البناء القيمي القائم على البذل والعطاء وخدمة المحتاجين ورعاية الضعفاء دون انتظار لاي مردود مادي ..

وهذه هي الترجمة الصحية لمفهوم المواطنة.

واضافت انه وفق هذه الرؤية التي تؤكد عليها منطقة عجمان الطبية قامت لجنة الأنشطة والمبادرات بالمنطقة بوضع برامجها المنوعة للاحتفال بمناسبة يوم زايد للعمل الانساني ..فتم اعداد وتنفيذ 3 مبادرات تمثلت الأولى في قيام أعضاء اللجنة بزيارة لقسم الأطفال بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد للنساء والولادة والاطفال .. وتقديم هدايا للأطفال حيث كانت هذه الخطوة محل تقدير وثناء من الأطفال وذويهم المقيمين في المستشفى اذ تم توزيع هدايا على نحو 15 طفلا وطفلة.

وتمت المبادرة الثانية بالتنسيق مع مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية حيث تم اختيار 30 طفلا وطفلة من الايتام الذين تكفلهم المؤسسة واستضافتهم في منطقة عجمان الطبية ..حيث تم اعداد برنامج منوع لهم اضافة الى تنفيذ عدة ورش عمل واقامة مرسم للأطفال الصغار ..

وأقيمت المبادرة الثالثة تحت شعار /هم جزء منا وتكريمهم واجب/ وهم عمال الخدمات المساندة الذين تنظر منطقة عجمان الطبية اليهم كجزء مهم من العاملين في المنطقة فجاءت المبادرة بتكريمهم وإبراز الواجب الإنساني تجاههم حيث قام مدير المنطقة حمد تريم الشامسي بتكريمهم وأشاد بدورهم في الخدمات الطبية. وأكد خلال التكريم أن منطقة عجمان الطبية تولي اهتماما كبيرا لكل كوادرها بمن فيهم العمال وان المنطقة تقدر دور هذه الشريحة من العمال لأنهم يساهمون في تحقيق أهداف الصحة بصورة عامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة عزة النعيمى تشهد حفل طبية عجمان لتكريم 30 يتيمًا الشيخة عزة النعيمى تشهد حفل طبية عجمان لتكريم 30 يتيمًا



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates