جواهرالقاسمي تدعو المجتمع العربي إلى الإرتقاء برياضة المرأة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جواهرالقاسمي تدعو المجتمع العربي إلى الإرتقاء برياضة المرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جواهرالقاسمي تدعو المجتمع العربي إلى الإرتقاء برياضة المرأة

قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي
الشارقة_ صوت الامارات

دعت قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ..

المجتمع العربي إلى مواصلة العمل للارتقاء برياضة المرأة بجانب بذل مزيد من الجهود للوصول بالمرأة العربية إلى منصات التتويج العربية والدولية .

وطالبت الجميع بالبناء على النجاحات التي تحققت للدول خلال النسخة الثالثة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي اختتمت منافساتها يوم أمس في إمارة الشارقة.

وأكدت الشيخة جواهر القاسمي .. أن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بنسختها الثالثة حملت الكثير من القيم الإيجابية بالنسبة إلى المجتمع والمرأة الإماراتية والعربية لما مثلته من منصة مهمة لتعزيز وإبراز دورها في خدمة مجتمعها وإظهار قدراتها الرياضية إضافة الى تعزيز مكانتها في مجال الرياضات المختلفة.

وقالت قرينة حاكم الشارقة إن زيادة المشاركة من قبل الفتيات العربيات والأندية العربية في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بنسختها الثالثة وما شهدناه جميعا من مستوى متقدم وروح رياضية عالية جسد عنوانا مهما في تاريخها .. مشيرة إلى أن الفتيات العربيات أثبتن من خلالها أنهن قادرات على خوض غمار البطولات والدورات الرياضية وتحقيق إنجازات نوعية وفريدة فيها ورفع أسماء دولهن على المنصات وفي الساحات الدولية والإقليمية في مختلف المنافسات الرياضية.

وأضافت الشيخة جواهر القاسمي .. " أننا سنستمر في إمارة الشارقة ودولة الإمارات في مسيرتنا في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات ودعم رياضة المرأة بكافة أشكالها وأنواعها لتذليل جميع العقبات التي تقف أمام المرأة العربية للارتقاء بنفسها وبوطنها في مجال الرياضة .. وذلك توافقا مع رؤية القيادة الرشيدة بدولة الإمارات وتطبيقا لاستراتيجيتنا في الارتقاء بالمرأة في المجالات كافة حيث إن الرياضة تشكل محور ارتقاء ورقي للمرأة وللمجتمع كافة ويجب على الجميع أن يكون مساهما إيجابيا وفاعلا في أن تأخذ المرأة العربية مكانتها في هذا المجال وخاصة بعد ما شهدناه من مواهب وقدرات عربية تستطيع أن تنافس محترفات عالميات " .

وأشادت قرينة حاكم الشارقة بدور اللجان التنظيمية في النجاحات التي حققتها النسخة الثالثة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات .. مثمنة الدور الفاعل والكبير لمختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة المحلية والعربية التي كان لها دور كبير في إبراز الدورة ونجاحها من خلال مواكبتها تفاصيل منافسات الدورة كافة عبر تغطياتهم الإعلامية .

وتقدمت بالشكر إلى قناة الشارقة الرياضية التي عملت على تغطية مباريات ومنافسات الدورة بشكل مباشر على قناتها وتحليلها للمباريات طوال فترة الدورة منذ بدايتها.

وتوجهت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي بالشكر إلى الشيخ خالد بن أحمد القاسمي رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات والشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة رياضة المرأة رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات .. وإلى سعادة ندى النقبي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات رئيس اللجنة التنفيذية ومدير الدورة .. كما شكرت اللجان والأفراد والاتحادت العربية الرياضية كافة وجميع من شارك في إظهار دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بشكل يليق بمستواها الرفيع ..داعية الجميع إلى الاستمرار في العمل والعطاء لتطوير رياضة المرأة العربية والارتقاء بها في أرجاء الوطن العربي للوصول بالمرأة العربية إلى المكانة التي تستحقها في عالم الرياضة.

كما تقدمت الشيخة جواهر بالشكر والتقدير إلى الرعاة والشركاء للنسخة الثالثة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات .. على دعمهم الكبير ودورهم المهم في إنجاح الدورة واصفة إياهم بشركاء النجاح والارتقاء .

وأعربت عن شكرها للراعي البلاتيني للدورة مؤسسة الإمارات للاتصالات " اتصالات " والراعي الذهبي شركة الاستثمارات البترولية الدولية " آيبيك " والشريك الاستراتيجي الإعلامي للدورة مؤسسة الشارقة للإعلام ورعاة الفئة البرونزية هيئة الإنماء التجاري والسياحي – الشارقة ونادي الجولف والرماية في الشارقة ومطار الشارقة الدولي .

كما قدمت شكرها إلى قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات والراعي الإعلامي المقدم مركز الشارقة الإعلامي وشركة فاست للمقاولات والبناء الراعي الاستراتيجي لفرق نادي سيدات الشارقة ورعاة التغطية الإعلامية للدورة كل من الشبكة الوطنية للاتصال ودار الخليج للصحافة والطباعة والنشر وقناة الشارقة الرياضية القناة التلفزيونية الرسمية للدورة ..

بجانب مؤسسة نون سبورت الراعي الرسمي لملتقى الإعلاميات الرياضيات وشركة العربية للطيران الناقل الرسمي للدورة وكنوز للضيافة والمناسبات المتعهد الرسمي لخدمات الضيافة ومصنع مياه زلال الراعي الداعم للدورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواهرالقاسمي تدعو المجتمع العربي إلى الإرتقاء برياضة المرأة جواهرالقاسمي تدعو المجتمع العربي إلى الإرتقاء برياضة المرأة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates