كلينتون تكشف اعتمادها على بعض الوسائل في تجاوز محنها
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على خلفية الفضائح التي طالتها الفترة الماضية

كلينتون تكشف اعتمادها على بعض الوسائل في تجاوز محنها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلينتون تكشف اعتمادها على بعض الوسائل في تجاوز محنها

هيلاري كلينتون تلمح إلي فضائح عامة في الماضي وكيف كانت تستعين بالكتاب المقدس في تجاوز المحن التي تتعرض لها.
نيويورك ـ مادلين سعادة

كشفت مُرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون عن استعانتها بمبادئ وأمثلة من الكتاب المقدس ساعدتها على تجاوز المحن في بعض الأوقات، وذلك على خلفية الفضائح العامة الخاصة بها، التي وقعت في الماضي. وردًا على سؤال من حاخام حول عقيدتها خلال الحدث الذي أقيم مساء الأربعاء على هامش المناقشات للمرشحين عن الحزب الديمقراطي مع بيرني ساندرز في مدينة ديري في ولاية نيوهامبشاير، فقد تحدثت كلينتون أنها تحتفظ ببعض العبارات في ذهنها تستعين بها في أوقات الشدائد والتحدَيات.
 
تحدثت كلينتون مع أندرسون كوبر حول إحتفاظها بأحد العبارات من الكتاب المقدس في ذهنها خلال لحظات التحدي. وأشارت كلينتون إلى أن الجميع يعلم بأنها عاشت حياة عامة خلال الـ 25 عامًا الماضية، ومن ثم كان عليها التعامل مع بعض المشكلات الصعبة جدًا. ومن بين العبارات التي احتفظت بها في حياتها لمواجهة هذه التحديات كانت "ممارسة آداب الامتنان، وأن عليك الوصول إلى المرحلة التي تستطيع فيها كسب الدعم من الأشخاص الذين يوجهون إليك النصيحة، مع الاستماع إلى النقد والإجابة على التساؤلات ولكن في النهاية حاول بأن تكون ممتنًا".
 
وقالت كلينتون التي تحرز تقدمًا طفيفًا في سباق المرشحين لانتخابات رئاسة البيت الأبيض عن الحزب الديمقراطي بأنها تستهدف البقاء في استحياء بقدر الإمكان خلال خوضها حملة الترشح للرئاسة. مضيفة بأن ذلك الأمر يعد صعب بالنسبة لها، حيث لم تكن تعتقد بأنها ستقف على المنصة وتطلب من الناخبين الإدلاء بأصواتهم لصالحها من أجل أن تكون رئيسًا للولايات المتحدة الأميركية.
 
تعرضت كلينتون إلي إنتقادات من جانب بيرني ساندرز و كوبر علي إثر علاقتها مع وول ستريت.وأكدت بأنها بحاجة إلى التعامل والنضال والعمل بجد مع العديد من المسائل عن الطموح والتواضع في الخدمة وإرضاء الذات، وهي المسائل التي يواجهها الجميع. إلا أنه حينما يتعلق الأمر بالخروج إلى الساحة العامة، فيتوجب حينئذ التمتع بالاستحياء بقدر الإمكان.
 
وبيَن ساندرز الذي يأتي خلف كلينتون في السباق بعد جولة ولايو أيوا، أن الإيمان يمثل المبدأ التوجيهي في حياته. وتحدث ساندرز الذي يعتنق اليهودية إلى أندرسون كوبر من شبكة "سي إن إن" قائلًا إنه لم يكن ليخوض الانتخابات على رئاسة الولايات المتحدة لولا تمتعه بالأحاسيس الروحية الدينية القوية، مشيرًا إلى أن ما يعاني منه المواطنين من عدم القدرة على تحمل تكاليف الأدوية الخاصة بهم أو إيجاد صعوبة في توفير الطعام لأبنائهم يتأثر هو به.
 
يُشار إلى أن كلينتون تعرَضت لانتقاداتٍ قوية من جانب ساندرز وكوبر، بعدما تطرق ساندرز إلى ما تود كلينتون القيام به بالحصول على 15 مليون دولار من وول ستريت.  فيما تجاهلت كلينتون ما قيل حول حصولها على مبلغ 675 ألف جنيه إسترليني من غولدمان ساكس نظير إلقائها لخطاب، معترفة أن جميع وزراء الخارجية الذين تعرفهم قاموا أيضًا بالحصول على المال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلينتون تكشف اعتمادها على بعض الوسائل في تجاوز محنها كلينتون تكشف اعتمادها على بعض الوسائل في تجاوز محنها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates