نصائح من الخبراء للقضاء على دهون الأرداف
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح من الخبراء للقضاء على دهون الأرداف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح من الخبراء للقضاء على دهون الأرداف

نصائح من الخبراء للقضاء على دهون الأرداف
أبوظبي ـ صوت الامارات

العديد من النساء تتراكم الدهون لديهن في منطقة الأرداف مما يستلزم منهن الإرادة القوية للتخلص من دهون هذه المنطقة الصعبة، و قد تفشل الكثيرات في القيام بهذا الأمر نظراً لأن برامج الحميات الغذائية المختلفة يكون هدفها إزالة الدهون في كافة أجزاء الجسم و ليست منطقة بعينها.

و لذلك أقدم لكِ في هذا المقال أفضل نصائح الخبراء للتخلص من دهون الأرداف بكل سهولة وفي وقت قصير.
1. لا للمشروبات الغازية

ابتعدي عن تناول المشروبات الغازية أو قللي منها قدر الإمكان لأنها تمنح الجسم عدداً كبيراً من السعرات الحرارية العالية بدون أية قيم غذائية كما أن بها كميات كبيرة من السكر و التي لا يستطيع الجسم أن يتخلص من معظمها فيخزنها على هيئة دهون تظهر عادة في منطقة الأرداف مما يتسبب في إصابتها بالترهلات.
2. الرياضة

احرصي على ممارسة الرياضة لكافة أجزاء جسمك و لا تركزي على البطن و الأرداف فقط فهذه ليست الطريقة المثالية لتقوية هذه العضلات لأن هذه النوعية من التمرينات تقوي العضلة السداسية فقط و هي أولى طبقات عضلات البطن و لا تمرن العضلات العميقة منها و لذلك يجب تمرين عضلات الظهر و الأرداف و الرجلين و الذراعين أيضا كي تصلي إلى النتيجة المرجوة.
3. الأطعمة السريعة

قللي من تناول الأغذية السريعة و خاصة في وجبتي الغداء و العشاء نظراً لإحتوائها على الدهون المتخمرة التي تزيد من فرص نمو الباكتيريا في الأمعاء التي تتغذى على الكاربوهيدرات و تملأ المعدة بالغازات مما يجعل الخصر أكثر اتساعا والأرداف أكثر دهوناً و لذلك تناولي بدلا منها الأغذية الصحية المعدة بدقيق الشوفان و الأرز البني.
4. أفرغي معدتكِ

احرصي على إفراغ معدتكِ من الفضلات قبل أن تخلدي إلى النوم فقد أكدت عدة دراسات أن هذا الفعل يخلصكِ من انتفاخات البطن ودهون الأرداف و يقيكِ من أمراض القولون و ظهور البقع و البثور في الوجه و يحسن حالتك المزاجية أيضاً.
5. مشروب الشاء الأحضر والميرمية

قومي بخلط كميات متساوية من الشاي الأخضر و الميرمية و البابونج و القرفة في مقدار من الماء ثم اغليها و صفيها و اتركي المشروب حتى يبرد و تناوليه مرة في الصباح و مرة في المساء.
6. تناول الأطعمة الصحية

احرصي على تناول الأغذية الصحية مثل صدور الدجاج لأنها قليلة الدهون و تحتوي على كميات كبيرة من البروتين و كذلك الأسماك بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع لأنها تحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية التي تخلصك من الدهون و تحرق دهون الأرداف.
7. البرتقال

- ضعي كمية من برش البرتقال على السلاطة فهو قادر على تخليصك من الدهون في الأرداف.
8. الماء

- اشربي كميات وفيرة من الماء لأنها من الطرق الهامة في شد بطنك و تنحيفها وتخليصك من دهون الارداف لأن العطش يجعلك في أحيان كثيرة تقبلين على تناول الطعام بكثرة فاحرصي على شرب ثمانية أكواب على الأقل كل يوم و شرب كوب من الماء البارد قبل تناول الطعام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح من الخبراء للقضاء على دهون الأرداف نصائح من الخبراء للقضاء على دهون الأرداف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates