الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض فيلم بشتري راجل
آخر تحديث 17:09:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض فيلم "بشتري راجل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض فيلم "بشتري راجل"

فيلم "بشتري راجل"
القاهرة _ صوت الإمارات

أعلنت شركة بيرثمارك فيلمز للإنتاج الفني عن الإتفاق مع دولار فيلم على الموعد الرسمى لإطلاق فيلمها الجديد "بشترى راجل" والمنتظر طرحه في دور العرض بالتزامن مع عيد الحب في 14 فبراير 2017.

وتناقش قصة الفيلم التى كتبتها السيناريست إيناس لطفى فكرة جريئة لم يتم طرحها فى السينما المصرية من قبل، وتدور حول فتاة تدعى "شمس" والتى تلعب دورها الفنانة نيللى كريم، تقوم بإنشاء صفحة على الفيس بوك تطلب من خلالها متبرع بحيواناته المنوية مقابل مبلغ مالى حتى تتمكن من تحقيق حلمها بالأمومة بعيدا عن الشكل التقليدى للزواج.

وقد سبق الإعلان عن الفيلم بشكل رسمى، حملة تشويقية له على الإنترنت مستوحاه من قصته، وتم ذلك من خلال صفحة على موقع التواصل الإجتماعى تحمل نفس إسم الفيلم "بشترى راجل" بث من خلالها فيديو لفتاة توجه حديثها للرجال وتعرض عليهم ذات العرض الموجود داخل أحداث الفيلم، وقد أحدثت الحملة ردة فعل قوية، حيث حقق الفيديو نسبة مشاهدة مرتفعة مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعى، وتناولته العديد من الصحف والمواقع الإخبارية المحلية والعالمية بالتغطية والتحليل.

وقد كشفت الحملة التشويقية عن هوية بطلة الحملة في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي على قناة الـ CBC كما إستضافت أبطال العمل نيللي كريم، ومحمد ممدوح، كما إستضافت المنتجة دينا حرب، والكاتبة إيناس لطفي.

وتم عرض الإعلان الدعائى للفيلم للمرة الأولى فى الحلقة، كما نشرت بطلة العمل نيللى كريم أفيش الفيلم على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، مشيرة إلى أن الفيلم كوميدى رومانسى.

فيلم "بشترى راجل" بطولة نيللي كريم، محمد ممدوح، ولطفي لبيب، وليلى عز العرب، وشارك في التمثيل محمد حاتم، ودنيا ماهر، وليلى عربي، ومن إخراج محمد على، تأليف إيناس لطفي، وتحت إشراف ورشة بيرثمارك سيناريو بقيادة السيناريست وائل حمدى والمنتجة دينا حرب.

الفيلم من إنتاج بيرثمارك فيلمز للإنتاج الفني، وشارك فى الإنتاج ريد ستار وأولد مترو وذا سل، وتوزيع الفيلم السينمائي الداخلي دولار فيلم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض فيلم بشتري راجل الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض فيلم بشتري راجل



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates