نسائية دبي توصي بأن تكون لغة القرآن الكريم منهجية أدبياتنا اليومية
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نسائية دبي" توصي بأن تكون لغة القرآن الكريم منهجية أدبياتنا اليومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نسائية دبي" توصي بأن تكون لغة القرآن الكريم منهجية أدبياتنا اليومية

جمعية النهضة النسائية بدبي
دبي - صوت الإمارات

 أكدت الدكتورة فاطمة الفلاسي المدير العالم لجمعية النهضة النسائية بدبي أن اللغة العربية كرمها الله سبحانه وتعالى بأنها لغة أعظم كتب الله القرآن الكريم ولذلك ينبغي علينا أن تكون لغة القرآن الكريم منهجية أدبياتنا اليومية حتى نسمو ونرتقي بدرر هذه اللغة الرصينة.

وأضافت الدكتورة الفلاسي في تصريح لها بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للغة العربية أن دولتنا الغالية بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الآعلى للقوات المسلحة واخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الآعلى حكام الإمارات أولت اللغة العربية اهتماما خاصا من خلال التأكيد على أهميتها والمحافظة عليها وتغذية النفوس والارواح بالذكر الحكيم عبر جوائز القرآن الكريم والمؤسسات الدينية والهيئات التي تعني بشؤون اللغة العربية وسلامتها من المناهج الدراسية وغيرها.

وثمنت دور الدولة في ذلك والجهود المخلصة في ايلاء ترسيخ القيم الحضارية والفكرية للغة العربية ولكن ينبغي على الأسرة وخاصة قمم الهرم الأسري الآباء والأمهات الإيعاز للطلاب والطالبات بالتمكين الفكري والذهني للغة العربية وحسن استخدامها في الحوار اليومي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسائية دبي توصي بأن تكون لغة القرآن الكريم منهجية أدبياتنا اليومية نسائية دبي توصي بأن تكون لغة القرآن الكريم منهجية أدبياتنا اليومية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates