فارس جمعة يهدي الجزيرة النقطة الـ 20
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تسجيله هدفي الفوز على "دبا"

فارس جمعة يهدي "الجزيرة" النقطة الـ 20

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فارس جمعة يهدي "الجزيرة" النقطة الـ 20

فريق الجزيرة لكرة القدم
أبوظبي – صوت الإمارات

سجل فريق الجزيرة لكرة القدم، الثلاثاء، الفوز السادس هذا الموسم في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وتغلب على دبا بهدفين لصفر ضمن الجولة التاسعة. وأحرز فارس جمعة هدفي الجزيرة، بواقع هدف في كل شوط، والهدفان صورة بالكربون، الأول جاء بضربة رأس إثر ضربة ركنية في الدقيقة 31، والثاني جاء في الدقيقة 73 بضربة رأس أيضاً إثر ضربة ركنية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجزيرة إلى 20 نقطة في المركز الثاني من ثماني مباريات، وبفارق نقطتين عن الوصل المتصدر الذي لعب تسع مباريات، وتجمد رصيد دبا عند خمس نقاط في المركز الثاني عشر.

وجاء الشوط الأول جيد المستوى، وبدأ أصحاب الأرض اللقاء بضغط هجومي عال على دبا، في محاولة لخطف هدف مبكر، وبالمقابل لعب الضيوف بدفاع المنطقة الكامل، لتأمين شباكهم والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وهاجم الجزيرة من الجهة اليسرى لفريق دبا التي مال إليها البرازيلي إلتون ألميدا لاستغلال سرعته ومهارته الفردية في المراوغة، وشن من خلال هذه المنطقة العديد من الهجمات، لكن التمركز السليم لدفاع المنافس حال دون وصولهم للمرمى.

وفي الدقيقة (14) كاد علي مبخوت يفتتح التسجيل من تسديدة راسية متقنة، مستغلاً عكسية ألميدا، لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى فهد محمد، ورفضت شباك دبا مرة أخرى أن تهتز، بعد أن ضاعت فرصة مؤكدة لألميدا، بعد أن سدد كرة رائعة اصطدمت في القائمين لتعود للحارس مرة أخرى ليسيطر عليها (16).

واحتسب الحكم حمد علي يوسف ركلة جزاء للجزيرة، بعد أن عرقل الكوري هيو جاي وون سيف خلفان داخل منطقة الجزاء أثناء ركلة ركنية، وحصل لاعب دبا على بطاقة صفراء إثر ذلك (20)، وأهدر علي مبخوت الركلة، بعد أن نجح الحارس فهد محمد في التصدي للكرة ببراعة (22)، ثم أنقذ فهد مرماه من هدف محقق، عندما أبعد تسديدة خلفان مبارك الرأسية بصعوبة للركنية (26)، وأنذر الحكم سالم راشد لتعمده الخشونة، وفي الدقيقة (31) أحرز فارس جمعة الهدف الأول للجزيرة برأسية خادعة، مستفيدا من عكسية بارك جونع من الركنية (31).

ورفضت الكرة أن تطاوع علي مبخوت الذي تسلم تمريرة ذكية من خلفان مبارك، وضعته في مواجهة الحارس، وسدد الكرة بالشكل المطلوب، لكن نجح الحارس في إبعاد الخطر عن مرماه بعد أن تصدى للكرة بصعوبة كبيرة على دفعتين (34).

وفي الدقيقة (37) أجرى باولو سيرجيو مدرب دبا تبديله الأول في المباراة بدخول ياسين محمود بديلا للكوري هيو جاي وون، وواصل الجزيرة هجماته المكثفة على مرمى دبا، وكاد خلفان مبارك يضيف الهدف الثاني، لكن تألق حارس دبا في إبعاد الكرة حال دون ذلك.

وفي الشوط الثاني حاول دبا إدراك التعادل وسنحت فرصة لياسين البخيت الذي انفرد بالمرمى، لكنه سدد بجوار القائم الأيسر (56).

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس جمعة يهدي الجزيرة النقطة الـ 20 فارس جمعة يهدي الجزيرة النقطة الـ 20



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates