الهيئة العامة للشباب والرياضة تطلق مشروع إدارة المخاطر
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهيئة العامة للشباب والرياضة تطلق مشروع إدارة المخاطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهيئة العامة للشباب والرياضة تطلق مشروع إدارة المخاطر

الهيئة العامة للشباب والرياضة تطلق مشروع إدارة المخاطر
دبي - صوت الامارات

 أطلقت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مشروع إدارة المخاطر الهادف إلى تطوير منظومة العمل بكافة أركانها بما يتماشى ومتطلبات التميز في الجيل الرابع من خلال سياسة الهيئة الرامية إلى تطوير العمل المؤسسي وتماشيا مع متطلبات المرحلة القادمة وذلك بحضور إبراهيم عبد الملك محمد الأمين العام للهيئة و مدراء الإدارات والمكاتب.

وقال الأمين العام للهيئة - خلال اجتماع نظمته إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي لشرح المتطلبات الفنية والإدارية لتنفيذ المشروع - ان سياسة التميز المؤسسي تم اعتمادها منذ سنوات طويلة في الخطط الاستراتيجية للهيئة ومن خلال هذه السياسة تساير الهيئة فكر الحكومة في تقديم خدمات متميزة سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي ..مشيداً بالجهود المبذولة لإرساء نهج طموح لتفجير الطاقات الايجابية في الهيئة .

وأفاد راشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي رئيس مشاريع التميز أن هذا المشروع يسعى إلى ترجمة متطلبات الحكومة الاتحادية الرامية لزيادة الوعي بأهمية إدارة المخاطر عند المدراء والعاملين والتي تؤدي الى رفع كفاءة وفاعلية العمليات وتحسين الأداء المؤسسي بشكل عام بما يتماشى مع متطلبات الجيل الرابع في منظومة التميز الحكومي.

وأضاف المطوع أن ذلك يأتي إيمانا من القيادة العليا للهيئة برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بأهمية هذه المشاريع التي تعتبر من الوسائل الهامة نحو تطوير الاداء المؤسسي.

وأوضح أن المشروع مدرج ضمن الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة 2014-2016 و ستكون فوائده المدخل الاساسي في الخطة الاستراتيجية خلال الفترة 2017 - 2021 حيث أن هذا المشروع يقوم على فهم الإجراءات التي تتبعها المنظمات بشكل منظم لمواجهة الأخطار المصاحبة لأنشطتها بهدف تحقيق المزايا المستدامة من كل نشاط تقوم به المنظمة.

وأكد على أن أنشطة إدارة المخاطر يجب أن تكون مستمرة ودائمة التطور وترتبط بإستراتيجية الهيئة وكيفية تطبيق تلك الاستراتيجية ويجب أن تتعامل بطريقة منهجية مع جميع الأخطار التي تحيط بأنشطة الهيئة ..مشيرا إلى أن مكتسبات هذا المشروع متعددة منها وضع سياسة وأهداف ومبادرات إدارة المخاطر ومتابعة تحقيقها مع الادارات والأقسام لاخرى والتعاون على المستوى الاستراتيجي والتشغيلي فيما يخص إدارة المخاطر مع تصميم ومراجعة عمليات إدارة المخاطر من خلال التنسيق بين أنشطة مختلف الوظائف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة العامة للشباب والرياضة تطلق مشروع إدارة المخاطر الهيئة العامة للشباب والرياضة تطلق مشروع إدارة المخاطر



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates