زاكيروني يُؤكّد أهمية كأس الخليج في مشوار الاستعداد لكأس آسيا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

​أوضح جاهزية الأبيض لضربة البداية أمام عمان

زاكيروني يُؤكّد أهمية كأس الخليج في مشوار الاستعداد لكأس آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زاكيروني يُؤكّد أهمية كأس الخليج في مشوار الاستعداد لكأس آسيا

الإيطالي ألبيرتو زاكيروني
دبي – صوت الإمارات

أكد مدرب منتخب الإمارات، الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، أن الأبيض جاهز لضربة البداية لخليجي 23 أمام شقيقه العماني، في مباراة وصفها بالصعبة على كلا الفريقين، في ظل طبيعة البطولة نفسها، ورغبة الفوز الكبيرة التي تسيطر على جميع المنتخبات المشاركة بطبيعة الحال، مشيرا إلى أن كأس الخليج تعتبر محطة مهمة في مشوار استعدادنا لكأس آسيا في الإمارات 2019.

وقال المدرب في تصريح لوسائل الإعلام الإماراتية على هامش البطولة: "نهنئ دولة الكويت برفع الإيقاف وعودة الكرة الكويتية إلى الساحة من جديد، نحن سعداء للغاية بالوجود في هذه البطولة المهمة، التي شعرت منذ لحظة وصولنا إليها بأنها حدث كبير ومهم لأهل المنطقة، وهو ما يتطلب ضرورة أن ندخلها بكامل طاقتنا وبكامل تركزينا، كما رأيت كم الاهتمام الإعلامي والجماهيري الكبير بالبطولة سواء في ملاعب التدريبات أو حتى في مقرات الإقامة بالفنادق".
وتابع مدرب منتخب الإمارات: "بالنسبة إلينا تعتبر كأس الخليج محطة مهمة في مشوار إعدادنا لكأس آسيا في الإمارات 2019 حيث نسعى للاستفادة من هذه

المباريات، للوقوف على مستوى اللاعبين الموجودين في المنتخب سواء من الوجوه الجديدة أو أصحاب الخبرة، لذلك حرصنا على اصطحاب قائمة تضم أبرز اللاعبين وأجهزهم في الدوري المحلي، لذلك سنلعب المباريات بكل قوة وجدية لتحقيق الانتصار، وهدفنا هو الفوز في أي مباراة ندخلها".

وأضاف: "بالنسبة إلى إعدادنا للبطولة، فقد جاء جيدا، حيث أقمنا معسكرا في دبي ولعبنا مباراة مع العراق استطعنا فيها الفوز وتحقيق المطلوب منها، على الرغم من غياب لاعبي الجزيرة وعدد آخر من اللاعبين بسبب الإصابة، لكن الآن شارك جميع اللاعبين وباتت الروح القتالية ورغبة الفوز أكبر لدى الجميع".
وعن مشاركة أحمد خليل في المنتخب قال: "أحمد خليل لاعب متميز ويتمتع بخبرة كبيرة ووجوده مع الفريق يشكل قوة إضافية ومسألة مشاركته ستعتمد على جاهزيته في تدريب الأخير".

وتطرق زاكيروني بالحديث عن المنتخب العماني، مشيرا إلى أنه منتخب قوي ويمتلك لاعبين مميزين، كما يقوده مدرب على مستوى عالٍ من الخبرة بكرة القدم في المنطقة، فضلا عن توليه المسؤولية قبل فترة طويلة، مكنته من معرفة نقاط القوة والضعف في صفوف فريقه، الذي يعتبر أحد الفرق المرشحة بقوة للتأهل من المجموعة بل والمنافسة على اللقب.

وقال: "نواجه منافسا قويا، يمتلك لاعبين مميزين، نحترم كل المنافسين، كما نحترم المنتخب العماني وما يمتلكه من عناصر جيدة، وثقتي كبيرة في فريقي وفي جميع اللاعبين، وفي الإصرار الذي لديهم من أجل تحقيق الفوز في ضربة البداية للبطولة".​

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زاكيروني يُؤكّد أهمية كأس الخليج في مشوار الاستعداد لكأس آسيا زاكيروني يُؤكّد أهمية كأس الخليج في مشوار الاستعداد لكأس آسيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates