كميخ يؤكد الحملة ضد السهلاوي ظالمة وغير وطنية
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أدائه في مباراة الإمارات الثلاثاء

كميخ يؤكد الحملة ضد السهلاوي ظالمة وغير وطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كميخ يؤكد الحملة ضد السهلاوي ظالمة وغير وطنية

علي كميخ نجم نادي النصر والمنتخب السعودي
دبي - صوت الامارات


هاجم علي كميخ نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، الحملة الشرسة التي يتعرض لها محمد السهلاوي مهاجم الأخضر، بعد أدائه في مباراة الإمارات أمس الثلاثاء، مشيرًا إلى أن من أطلقها لا يمت للوطنية بصلة.

وقال كميخ في تصريحات السهلاوي هدّاف المنتخب والتصفيات المونديالية، وليس معنى أنه أهدر فرصة أو اثنتين أن نحمله مسؤولية الخسارة، فهو لاعب من ضمن اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، والجميع بما فيهم المدرب يتحملون المسؤولية".

وأضاف: "جميع المهاجمين في العالم يهدرون الفرص، ولا يتم التعامل معهم بهذا الشكل.. السهلاوي يتعرض لظلم سافر وهجوم قاسٍ يندى له الجبين، ومن وراء هذه الحملة ليس لديه وطنية".

وتابع المحلل الفني: "عندما يعتلي السهلاوي لائحة هدافي التصفيات، فهذا الإنجاز يكتب للسعودية بأكلمها وليس للاعب فقط، والسهلاوي سيظل رقمًا صعبًا في الدوري والمنتخب، والجميع يحبه بما فيهم المدرب الذي يمنحه ثقته كاملة باللعب أساسيًا".

من جهة ثانية، رفض كميخ تمامًا ما يتردد عن مجاملات فان مارفيك المدير الفني لبعض اللاعبين، لا سيما نجوم الهلال، مؤكدًا أن المدرب يفضل الاستقرار على تشكيل ثابت، وهذا سبب اختياراته التي لم ترض البعض.

وقال المدافع السعودي السابق: "لا دخل للهلال وغيره في هذه المنظومة.. مارفيك معروف منذ أن كان مدربًا لمنتخب هولندا بتثبيت التشكيل، وأتفق معه في ذلك، وأرى أنه اختار المجموعة الأمثل، التي لعبت معه غالبية مباريات التصفيات".

وأضاف: "المنتخبات ليست كالأندية، فهي تحتاج لفترة حتى تتمكن من تثبيت التشكيل بسبب تباعد التجمعات، ولم يكن هناك فرصة لضم لاعبين جدد برزوا في الدوري كهزاع الهزاع، وهؤلاء الجدد لا يزال المستقبل أمامهم كبيرًا للبروز والانضمام للمنتخبات".

وعن خطأ مارفيك في لقاء الإمارات، علق كميخ بالقول: "كان من المفترض أن يسارع الهولندي بالتدخل عقب هدف الإمارات الثاني، ويغير طريقة الفريق فورًا لأن المنتخب لا يتحمل خسارة هذا اللقاء، ولكنه قرر تأخير تغييراته بطريقة غريبة جدًا".

وأضاف: "كما أن إخراج العابد والشهري إذا كانا لم يشتكيا من إصابة أو إرهاق، خطأ كبير، خاصة العابد الذي سحب المدرب بإخراجه روح الفريق، فهو لاعب شديدة الأهمية ويملك شخصية قوية وهداف وعلامة فارقة في وسط المنتخب، وكان يجدر استمراره أكثر من ذلك".

وفي ختام تصريحاته وجه كميخ رسالة للاعبي المنتخب السعودي والجماهير والإعلام قائلًا: "الكرة في ملعبنا، ونستطيع أن نحقق الـ3 نقاط أمام اليابان، التي خسرت أمام الإمارات في طوكيو، ولدينا كل مقومات النجاح، ونحتاج فقط تكاتف الجميع ونبذ التعصب وألوان الأندية لأن الإخفاق هذا المرة سيكون صعبًا، في ظل قوة دورينا وحجم النجوم والمدربين الأجانب المحترفين فيه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كميخ يؤكد الحملة ضد السهلاوي ظالمة وغير وطنية كميخ يؤكد الحملة ضد السهلاوي ظالمة وغير وطنية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام

GMT 05:39 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

السعودية تُسلم أول سعودية رخصة قيادة سيارة الإثنين

GMT 08:10 2015 السبت ,06 حزيران / يونيو

إطلاق هواوي لهاتف "Honor 7" بمستشعر للبصمة

GMT 15:46 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

بدْء الفصل الدراسي الثالث في جميع مدارس أبوظبي

GMT 14:01 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

سعر الدرهم الإماراتي مقابل ريال عماني الجمعة

GMT 14:35 2013 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

"لعنة الساعة التاسعة" للسوداني محمد الخير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates