مدرب حراس المرمي حسن جعفر يُؤكّد أنَّ حارس الأهلي يستحق لقب الأفضل في الموسم
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب حراس المرمي حسن جعفر يُؤكّد أنَّ حارس الأهلي يستحق لقب الأفضل في الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب حراس المرمي حسن جعفر يُؤكّد أنَّ حارس الأهلي يستحق لقب الأفضل في الموسم

حارس الأهلي ماجد ناصر
أبوظبي – محمود عيسي

أعلن مدرب حراس المرمى الأسبق حسن جعفر، أن حارس الأهلي ماجد ناصر يستحق لقب أفضل حراس المرمى هذا الموسم، وذلك لثبات مستواه وتركيزه وانتباهه العالي أثناء المباريات، ومساهمته بقوه في فوز فريقه بلقب بطولة دوري الخليج العربي, ولعب ماجد ناصر دورًا كبيرًا مع فريقه هو وزميله الحارس أحمد محمود «ديدا» في الحصول على هذه بطولة الدوري, ويعتبر ماجد أقل حارس يصاب مرماه بأهداف، وعددها 20 هدفاً، واشترك بدلاً منه الحارس أحمد محمود أمام الشعب في الجولة الأخيرة رقم 26، ولعب ديدا مباراة قوية، وتعامل مع الكرات القليلة، التي وصلته بصورة جيدة، وكان ختاماً ممتازاً لفريق الأهلي بفوزهم الكبير بخمسة أهداف.

وأشار حسن جعفر إلى أن هذه الجولة شهدت أقل نسبة أهداف سجلت وعددها 15 هدفاً، والأهداف أكثرها من كرات عرضية عالية وأرضية وانفرادات، وتكرر سقوط الكرة من الحراس بعد محاولة الإمساك بها، وأيضاً عدم التمركز الجيد أمام المرمى، وحراس المرمى الذين تكررت معهم هذه الأخطاء محمد خلف حارس بني ياس في الهدف الثاني أمام الوحدة، ويوسف عبدالله حارس الوصل أمام الشباب وعبيد الطويلة حارس الشعب أمام الأهلي، ولأن كرة القدم لعبة جماعية فكثرة الأهداف لا يتحملها الدفاع أو حارس المرمى بمفرده، ولكن الفريق بالكامل.

وفي هذه الجولة عاد حارس الجزيرة علي خصيف ، بعد فترة غياب من الإصابة، وكانت عودة موفقة أمام الظفرة، وأيضاً أشترك خالد عيسى حارس العين أمام الإمارات، وتعامل مع جميع الكرات التي وصلت إليه بثقة وثبات، ولا شك في أن عودة الاثنين تعتبر مكسباً للمنتخب الوطني.

وينصح حسن جعفر حراس المرمى بتحديد زوايا الخروج لملاقاة المهاجم، وقال عندما يصل الحارس قرب المهاجم المنفرد به فإنه يبدأ الارتماء على الكرة، وذلك بميل الجزع العلوي من الجسم في اتجاه الكرة، وأثناء ذلك تتحرك الزراعين في اتجاهها، وفي الوقت نفسه يشكل جسم الحارس حاجزاً عرضياً لسد الزوايا، وبالتالي يسد أكبر مساحة ممكنة من المرمى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب حراس المرمي حسن جعفر يُؤكّد أنَّ حارس الأهلي يستحق لقب الأفضل في الموسم مدرب حراس المرمي حسن جعفر يُؤكّد أنَّ حارس الأهلي يستحق لقب الأفضل في الموسم



GMT 03:39 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن جعفر يشيد بحارس فريق كلباء إبراهيم عيسى

GMT 00:15 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الكرات العرضية مشكلة تؤرق حراس المرمى

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates