بيرنلي يفشل في إحراج مانشستر يونايتد ويمنى بالهزيمة
آخر تحديث 10:39:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة
أخر الأخبار

بعد مواجهة مثيرة ضمن منافسات البريمييريغ

بيرنلي يفشل في إحراج مانشستر يونايتد ويمنى بالهزيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيرنلي يفشل في إحراج مانشستر يونايتد ويمنى بالهزيمة

فريق مانشستر يونايتد
لندن - سليم كرم

حصد فريق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على حساب مضيفه بيرنلي بهدف نظيف، مساء السبت، على ملعب "تيرف مور" في مواجهة مثيرة بالجولة الرابعة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد للمباراة اللاعب أنتوني مارتيال في الدقيقة 54 بعد مباراة عصيبة وحافلة بالندية والإثارة، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى 53 نقطة محتلًا المركز الثاني وتجمد رصيد بيرنلي عند 34 نقطة في المركز الثامن بقيادة مديره الفني شين ديتش.

وجاءت المباراة بصفة عامة بمثابة صراع تكتيكي بين مورينيو وديتش وحافلة بالأداء البدني في ظل عناد واضح وإصرار من لاعبي بيرنلي على إحراج مانشستر الذي اقتنص فوزًا صعبًا بكل المقاييس، واتسمت المباراة في الربع ساعة الأولى بالإثارة والندية وخاصة أن بيرنلي كانت له محاولات على مرمى مانشستر يونايتد بتسديدة تصدى لها دي خيا وكرة عرضية اصطدمت بالظهير الأيمن فالنسيا، ولم ينجح المانيو في الوصول لمرمى بيرنلي في البداية واكتفى بتمريرات في وسط الملعب.

ووجه مارسيال تسديدة اصطدمت بدفاع بيرنلي وتحولت إلى ركنية مع تسديدة من بيرنلي خارج المرمى، وازداد إيقاع اللقاء سرعة في ظل مجهود بدني كبير من لاعبي الفريقين ولكن اللعب منحصر في وسط الملعب بشكل واضح.. وحاول لينجارد الوصول لمرمى بيرنلي بتسديدة أبعدها الدفاع، ونال بن ميي مدافع بيرنلي البطاقة الصفراء للخشونة.

كما وجه أشلي يونج تسديدة قوية بجوار القائم في صفوف مانشستر يونايتد في محاولة قريبة للضيوف، وانطلق مارتيال بتبادل تمريرات مع بوجبا انتهى بتسديدة بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات أكبر من جانب مانشستر يونايتد تجاه مرمى بيرنلي وتخلي عن الحذر الدفاعي من جانب أبناء المدرب مورينيو، وانطلق لينجارد وكاد أن يخترق دفاع بيرنلي الذي أنقذ الموقف قبل أن يسجل مارتيال هدف التقدم في الدقيقة 54 بعدما تسلم تمريرة في منطقة الجزاء ليهز الشباك ببراعة بتسديدة قوية تسكن مرمى بيرنلي.

أطلق بوجبا تسديدة اصطدمت بقدم مدافع بيرنلي ثم نال براديسلي لاعب أصحاب الأرض البطاقة الصفراء للخشونة، كما حصل بول بوجبا على البطاقة الصفراء أيضًا، وظهرت أنياب بيرنلي الهجومية بعد مرور 70 دقيقة بكرة عرضية وضربة رأس أبعدها مارتيال ثم أشلي يونج ثم كرة عرضية مرت دون متابعة.

ودفع مانشستر يونايتد باللاعب مروان فيلايني بدلًا من خوان ماتا في الدقيقة 72 لتدعيم خط الوسط دفاعيًا، وانطلق بوجبا وقطع أكثر من 40 ياردة بسرعة فائقة ولكنه وجه تسديدة في قدم المدافعين وأهدر لينجارد فرصة بتسديدة ردها الدفاع.

أشرك مانشستر المهاجم ماركوس راشفورد على حساب لينجارد في الدقيقة 80 ، ودفع بيرنلي بتغييرين دفعة واحدة بنزول سام فوكس ونكودو بدلًا من أرفيلد وهيندريك وظهرت المساحات في دفاعات بيرنلي بشكل كبير مع فرص ومحاولات من أصحاب الأرض لإدراك التعادل خلال الدقائق العشر الأخيرة.

وأبعد دي خيا فرصة من جانب بيرنلي وكرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع بينما تسابق لاعبو مانشستر في عدم اسغلال الفرص التي سنحت لهم في ظل دفاعات مفتوحة لبيرنلي وانطلاقات من بوجبا ومحاولات من راشفورد للمراوغة دون خطورة.

ودفع بيرنلي بآخر أوراقه نيجي ويلس بدلًا من آشلي بارنس بينما ألقى مانشستر بالتغيير الأخير في الوقت بدل الضائع بمشاركة أندير هيريرا على حساب مارتيال وحصل راشفورد على الإنذار لينتهي اللقاء بفوز صعب لمانشستر يونايتد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيرنلي يفشل في إحراج مانشستر يونايتد ويمنى بالهزيمة بيرنلي يفشل في إحراج مانشستر يونايتد ويمنى بالهزيمة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates