صوت الإمارات - ريهانا تتألّق في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

خلعت ملابسها للترويج إلى أحذية "مانولو بلانيك"

ريهانا تتألّق في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهانا تتألّق في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

ريهانا
نيويورك ـ مادلين سعادة

ظهرت المغنية ريهانا في عرض جديد جدًا، وهي تخلع عنها فستانها من الحرير لالتقاط صور للترويج إلى مجموعتها الثالثة من الأحذية الرائعة التي صممتها مع "مانولو بلانيك"، ومع إظهار من جسدها أكثر مما تخفيه، بدت مغنية "We Found Love" ، البالغة 29 عامًا، عارية الصدر في ثوب فضفاض يقع من على كتفيها بطريقة مثيرة للغاية.

ورفعت ريهانا فستانها الكبير للغاية عن فخذيها، ووضعت ساقاً على ساق وهي تستعرض قوامها الممشوق، وكانت ريهانا تستعرض الصنادل المرصعة بالجواهر والتي أخذت مركز الصدارة المصنوعة من بلورات سواروفسكي الملونة والمتألقة، وأكملت ملكة البوب إطلالتها بأحمر الشفاه الأرجواني الداكن وشعرها الأسود الكيرلي المجعد والذي تركته منسدلاً.

وجرّدت ريهانا ثوبها الحريري لالتقاط صورة مثيرة بفستان حريري يكاد يسقط من على كتفيها لاستعراض زوج من الأحذية مزين بالياقوت الأزرق السماوي بكعب بيرسبكس، كما استعرضت مع مجموعة الأحذية قوامها الممشوق والمتناسق بعدة إطلالات مغرية وأنيقة في آن واحد، وتشمل الأحذية التي صممتها مجموعة بويزون أيفي، باجان برنسيس، بيربل تشاليس أند سبيس.

وكشفت ريهانا عن رغبتها في أن ترتدي ملابس براقة مثل التي ترتديها والدتها والتي ظهرت بها في طبعة غلاف مجلة "فوغ أوك"، ووصفت أمها، وقالت "يا الهي، أمي  أنها حقاً مثال حي للمرأة كما ينبغي أن تكون، لقد كنت مهووسة بكل ما فعلته آنذاك، وبكل شيء كانت ترتديه، وبرائحتها، وأحذيتها وأوشحتها، هذا هو السحر الذي أردت أن أكون جزءًا منه."

وأكدت المغنية والمطربة علاقتها الرومانسية مع وريث تويوتا السعودية حسن جميل بظهورهم على العامة علنًا في إسبانيا في شهر يونيو/حزيران، وكشف مصدر بمجلة "The sun" أنّ "هذه العلاقة هي الصفقة الحقيقية، وقد أخبرت ريهانا  أصدقاءها بأنها قد وقعت في حبه، ويبدو أنها مغرمة به تمامًا، فلقد قضيا الكثير من الوقت معا بعيدًا عن أعين المتطفلين ويبدو أن هذه العلاقة جادة حقًا. أنهم حقا يستمتعون برفقة بعضهم البعض".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ريهانا تتألّق في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر  صوت الإمارات - ريهانا تتألّق في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر



 صوت الإمارات -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان بفستان أسود شفاف مُغطى بالدانتيل

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل. تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت الممثلة والمنتجة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ريهانا تتألّق في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر  صوت الإمارات - ريهانا تتألّق في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر



GMT 18:17 2017 الخميس ,27 تموز / يوليو

عرض الصوت والضوء في روما يستقطب السياح
 صوت الإمارات - عرض الصوت والضوء  في روما يستقطب السياح

GMT 11:55 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

كنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق في اسكتلندا
 صوت الإمارات - كنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق في اسكتلندا

GMT 11:51 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يصممان "وات انرثد" بشكل جديد
 صوت الإمارات - ستيفن فولي وكيفن هوي يصممان "وات انرثد" بشكل جديد

GMT 13:37 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن توضح أن الصحافيات تتعرضن للتجاهل
 صوت الإمارات - راشيل بوردن توضح أن الصحافيات تتعرضن للتجاهل
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 11:11 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

تحديد توقيت الطعام يساهم في فقدان الوزن

GMT 13:55 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

توصل العلماء لفعالية عقاقير علاج السرطان

GMT 17:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" المكسيكية قطعة من الجنة على الأرض

GMT 19:03 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

قضاء أجازة وسط الطبيعة الساحرة لنهر الدانوب

GMT 12:37 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل تناقضات تنذر بأزمات عالمية

GMT 18:14 2017 الأحد ,23 تموز / يوليو

ألكسندرا فان هوت تصمم محرك البحث tag-walk.com
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates