مدرب العين يطالب لاعبيه بطي صفحة الماضي والتركيز في لقاء الوصل
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد الخروج الآسيوي عقب هزيمة الهلال السعودي

مدرب العين يطالب لاعبيه بطي صفحة الماضي والتركيز في لقاء الوصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب العين يطالب لاعبيه بطي صفحة الماضي والتركيز في لقاء الوصل

مدرب العين الإماراتي زوران ماميتش
دبي - صوت الامارات

أكد مدرب العين الإماراتي، الكرواتي، زوران ماميتش، أنه عقد اجتماعًا مهمًا مع الفريق، شدد خلاله على أهمية العمل على تحسين الأداء، وطي صفحة مواجهة الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، والتركيز على الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها لقاء الوصل، السبت، في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.

وتابع المدرب، في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة: "العين جاهز للقاء الوصل ونتطلع للبداية القوية، ولدينا إصابات في الوسط والدفاع، لكني أملك العناصر التي تجعلنا ننافس في دوري الخليج العربي، وكأس المحترفين".

وتحدث زوران كثيرًا عن مباراة الهلال الأخيرة، حيث قال: "هناك حقائق لم أذكرها عن المواجهة الآسيوية، وتتمثل في بعض التفاصيل البسيطة، التي رجحت كفة المنافس علينا، مثل إهدار الفرص، إلى جانب بعض الأمور التحكيمية، ومنها احتساب هدف من تسلل واضح لصالح الفريق السعودي، والتغاضي عن ركلة جزاء للعين، وإلغاء هدف لدوجلاس بداعي التسلل".

وأضاف زوران: "شخصيًا أدرك أن تلك الأخطاء واردة في كرة القدم، لذلك لا أفضل الحديث عن التحكيم، كما أدرك جيدًا أن جماهير العين بعضها غاضب، والآخر حزين، بيد أنه من الجيد أن نتقبل الواقع، الذي يؤكد أن الفريق الأفضل هو الذي تأهل".

وأكمل زوران: "أود أن أشكر عمر عبدالرحمن الذي سعى إلى إظهار أفضل ما لديه، رغم الإصابة التي أبعدته عن التدريبات، وكذلك أقدر إسماعيل أحمد، الذي ضاعف جهوده بعد العملية الجراحية"، مردفًا "لا يوجد فريق يدخل أي تحد ليخسره، سنقاتل من أجل تحقيق أهدافنا على كافة الأصعدة في الموسم الجاري، المتابع لمواجهة العين والهلال، يجد أن مقاعد بدلاء الفريق المنافس أفضل، إذ افتقد العين في تلك المواجهة إلى جهود عدد كبير من لاعبيه".

وبشأن مدى رضاه عن أسلوبه الفني الجديد، المتمثل في خطة "3-5-2"، أشار زوران: إلى أن "الحقيقة قمنا بتحليل مباراتي الهلال السعودي على مدار 4 أشواط.. كنا جيدين جدًا في 3 أشواط، أما في الشوط الثاني من مباراة الرياض، فكنا سيئين"، موضحًا "وذلك بعد أن قمنا بتغيير أسلوب اللعب، عقب التراجع بهدفين دون رد.. والأشواط الثلاثة التي كنا فيها جيدين، اعتمدنا خلالها خطة 3-5-2، والمؤكد أننا سنعتمد في المستقبل على أساليب جديدة، تتوافق مع إمكانيات اللاعبين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين يطالب لاعبيه بطي صفحة الماضي والتركيز في لقاء الوصل مدرب العين يطالب لاعبيه بطي صفحة الماضي والتركيز في لقاء الوصل



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates