الثلاثية تعيد العنابي إلى ساحة المنافسة الآسيوية
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حقق الوحدة مكاسب عدة بالفوز على ذوب آهن

"الثلاثية" تعيد العنابي إلى ساحة المنافسة الآسيوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الثلاثية" تعيد العنابي إلى ساحة المنافسة الآسيوية

"الثلاثية" تعيد العنابي إلى ساحة المنافسة الآسيوية
دبي – صوت الإمارات

خرج الوحدة بجملة من المكاسب بالفوز المستحق على ذوب آهن الإيراني بثلاثية نظيفة مساء أول من أمس على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، إذ نجح الفريق في استعادة الثقة بعد سلسلة من النتائج السلبية عقب خسارته لأول ثلاث جولات في الآسيوية، وتجاوز حالة الإحباط التي مر بها الفريق مؤخرًا والضغوطات التي عانى منها اللاعبون.

وأعاد الفوز العنابي إلى صراع المنافسة على التأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا بعد أن حصد 3 نقاط بالتساوي مع لوكوموتيف الأوزبكي وبفارق 3 نقاط عن ذوب آهن الذي يحتل المركز الثاني بـ 6 نقاط، إذ إن الفوز في المباراة المقبلة أمام لوكوموتيف الشهر المقبل في أبوظبي سيعزز من فرص الفريق في بلوغ الدور التالي.

وأعرب الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الكرة في نادي الوحدة عن سعادته بالفوز بثلاثية على ذوب آهن الإيراني، مؤكدًا على أهمية الفوز الذي حققه الفريق في هذا التوقيت وردة الفعل القوية من جانب اللاعبين مما أعاد الثقة إلى الفريق في هذه المرحلة المهمة من الموسم. وقال عقب الفوز"اللاعبون قدموا مباراة جيدة واستطعنا تسجيل 3 أهداف وهو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وسعيد بأن الفريق عاد لتقديم الأداء القوي والمميز وبطريقة وأسلوب اللعب الذي اعتدنا عليه منذ بداية الموسم، والأهم حاليًا التفكير في المواجهات المقبلة التي تنتظر الفريق في كل المسابقات.

وأضاف ريجيكامب" أعتقد أن ردة فعل اللاعبين القوية أعادت الفريق للطريق الصحيح وهو ما حدث في المباراة الماضية أمام دبا الفجيرة في كأس الخليج العربي بعد أن تعرضنا للخسارة في 3 مباريات، فقد جاء الفوز على دبا في الوقت المناسب، وفي مباراة ذوب آهن اكتسب اللاعبون الثقة ولذلك قدمنا أداء أفضل والذي أتمنى الحفاظ عليه في المباريات المقبلة، وأنا على ثقة بأن اللاعبين يدركون جيدًا أن النتائج الإيجابية تتحقق عندما نلعب بطريقة صحيحة وبأسلوب ممتع مثلما اعتدنا، ولذلك في مباراة العين والجولتين الأولى والثانية من دوري أبطال آسيا ركزنا تفكيرنا فقط على النتيجة ونسينا كيف نلعب كرة القدم".

وأوضح بشأن حظوظ الفريق في بلوغ دور الستة عشر بعد الفوز وحصد أول ثلاث نقاط " حظوظ الوحدة قائمة وإذا استطعنا تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة أمام لوكوموتيف طشقند أعتقد سيكون لدينا فرصة للتأهل، ولكني لا أفكر فيما يتعلق بالتأهل الآن، والخطوة المهمة المقبلة بالنسبة لنا هي مباراة الإمارات في دوري الخليج العربي وضرورة أن نكون في أفضل جاهزية لهذه المباراة، فنحن نفكر في كل مباراة على حدة، والأهم هو الفوز وحصولنا على النقاط الثلاث بخاصة وأن أي فريق قد يمر بمرحلة صعود وهبوط في مستواه خلال الموسم إلا أننا نجحنا في استعادة التوازن سريعًا".

ونفى ريجيكامب وقوعه تحت ضغوط النتائج، مؤكدًا أنه اعتاد على التعامل مع الضغوطات، وقال" ما يهمني فقط هو التركيز على فريقي وكيف نلعب كرة قدم ممتعة، وبالطبع هذا هو عملي ومن لا يستطيع التعامل مع الضغط لن يحقق شيئًا أو بإمكانه التدريب في المستويات العالية في كرة القدم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثلاثية تعيد العنابي إلى ساحة المنافسة الآسيوية الثلاثية تعيد العنابي إلى ساحة المنافسة الآسيوية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا

GMT 21:50 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

رجيم الشوفان لإنقاص الوزن بسرعةٍ قياسيّة

GMT 02:34 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

مايكروسوفت تصلح خطأ فى "ويندوز 10" يتسبب بحذف الملفات

GMT 12:43 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

زيزي عادل ترفض الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل الجديد

GMT 10:37 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

ممدوح يكشف أن شخصية "سرفيس" في "تراب الماس" صعبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates