نادي الجزيرة يتسبـب بجرح خامس للوحدة ويتنزع ثلاث نقاط غالية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واصل تضييق الخناق على الشارقة المتصدر

نادي الجزيرة يتسبـب بجرح خامس للوحدة ويتنزع ثلاث نقاط غالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي الجزيرة يتسبـب بجرح خامس للوحدة ويتنزع ثلاث نقاط غالية

نادي الوحدة الاماراتي
الإمارات – محمد القرنشاوى

نجح الجزيرة في انتزاع أغلى ثلاث نقاط له في دوري الخليج العربي، بعد تغلبه على الوحدة 2-1، على استاد آل نهيان في الجولة العاشرة للمسابقة.

وحافظ الجزيرة على ترتيبه الثاني في الجدول، بعد ارتفاع رصيده إلى 22 نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 15 نقطة، وابتعد بشكل كبير عن المنافسة في البطولة، بعد فشله في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي، وخسارة 12 نقطة من أصل 15.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف واحد لكل منهما، وبدأ الجزيرة بالتسجيل عن طريق علي مبخوت من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، بعد تعرضه للجذب داخل منطقة الجزاء من قبل أحمد راشد مدافع الوحدة الذي نال البطاقة الصفراء، وتصدى مبخوت للكرة وأودعها على يمين راشد علي، وأحرز ليوناردو دي سوزا هدف التعادل للوحدة من ضربة جزاء أيضاً في الدقيقة الأخيرة من الشوط، بعد تعرض مراد باتنا للعرقلة داخل المنطقة من قبل الظهير الأيسر للجزيرة راشد علي، وتصدى ليوناردو للكرة وأودعها على يمين علي خصيف، وفي الشوط الثاني أضاف ليوناردو بيريرا الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 47.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وشهد أفضلية للجزيرة باستثناء الدقائق الـ10 الأولى التي شهدت نشاطاً هجومياً للوحدة، وأنقذ خلالها فارس جمعة هدفاً محققاً من أمام تيغالي في الدقيقة السادسة، ثم ألغى الفار هدفاً للوحدة سجله باتنا في الدقيقة السابعة.

ومن أول هجمة للجزيرة في الدقيقة العاشرة، احتسب الحكم ضربة جزاء بعد تعرض علي مبخوت للجذب داخل منطقة الجزاء من قبل أحمد راشد قلب دفاع الوحدة، وتصدى مبخوت للكرة وأسكنها الشباك.

بعد الهدف ساد الإحباط لاعبي الوحدة دون مبرر، وسيطر الجزيرة على منطقة الوسط تماماً، واستحوذ على الكرة معظم الوقت مع تراجع لاعبي الوحدة، الذين أصبحوا غير قادرين على نقل الكرة إلى نصف ملعب الجزيرة، ونجح راشد علي العائد لحراسة مرمى الوحدة بعد غياب طويل في الدوري في إنقاذ هدف محقق من تسديدة صاروخية لخلفان مبارك في الدقيقة 25، ومع شعور لاعبي الوحدة بالحرج سدد ليوناردو دي سوزا كرة لولبية بجوار القائم الأيسر لخصيف مباشرة في الدقيقة 33. وفي الدقائق الخمس الأخيرة، نشط الوحدة هجومياً أملاً في إنهاء الشوط متعادلاً، ونجح باتنا في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة بعد تعرضه للعرقلة من قبل ظهير الجزيرة الأيسر سالم راشد، وتصدى ليوناردو للكرة وأودعها على يمين خصيف مسجلاً هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني فاجأ الجزيرة جماهير الوحدة بهدف ثانٍ، عن طريق ليوناردو بيريرا في الدقيقة 47، من هجمة منظمة قادها سياني المندفع من الخلف والذي مرر كرة عرضية سهلة مرت من دفاع الوحدة، لتجد ليوناردو وحده أمام المرمى، فأودعها سهلة أرضية داخل الشباك.

ثم أضاع باتنا وتيغالي فرصتين محققتين للوحدة، في الدقيقتين 50 و55، كانت إحداهما كفيلة بعودة الفريق للمباراة. ثم أنقذ حارس الوحدة المتألق راشد علي هدفاً محققاً، عندما تصدى لناصر بارازيت المنفرد تماماً، ونجح في إمساك الكرة التي سددها الأخير بثبات في الدقيقة 75، وتعرض علي مبخوت للطرد المباشر في الوقت بدل الضائع، بعد ضربه مدافع الوحدة البديل عبدالله الكربي دون كرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الجزيرة يتسبـب بجرح خامس للوحدة ويتنزع ثلاث نقاط غالية نادي الجزيرة يتسبـب بجرح خامس للوحدة ويتنزع ثلاث نقاط غالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates