مهاجم فريق الأهلي مستعد للتضحية بالجانب المادي للاحتراف
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف أن إصابته تسبب فيها الإرهاق الجسدي

مهاجم فريق الأهلي مستعد للتضحية بالجانب المادي للاحتراف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهاجم فريق الأهلي مستعد للتضحية بالجانب المادي للاحتراف

مهاجم النادي الأهلي، أحمد خليل
أبو ظبي - سعيد المهيري

كشف مهاجم النادي الأهلي، أحمد خليل، أنه مستعد للتضحية بالجانب المادي من أجل الاحتراف الخارجي، لافتاً إلى أنه في حال تلقيه عرضاً جاداً، فإن إدارة النادي الأهلي لن تقف في طريقه، وستبحث عن مصلحته، وقال خليل عقب مباراة الأهلي وبني ياس، إن أي لاعب يتمنى الاحتراف في أقوى الدوريات العالمية، رداً على سؤال حول أنه دوماً مرشح للاحتراف في الخارج، إضافة إلى لاعب العين عمر عبدالرحمن، ولاعب الجزيرة علي مبخوت.

وأكد أن الاحتراف بالتأكيد يسهم في رفع مستوى اللاعب، وتطور مردوده بالاحتكاك بمستويات أقوى من المنافسات. وسجل خليل للأهلي سبعة اهداف هذا الموسم في الدوري، وأنه لا أمانع في أن أضحي بالجانب المادي، إذا كان أقل مما أحصل عليه مع الأهلي، في حال تلقيت عرضاً مناسباً للعب في إحدى الدوريات الأوروبية.

وأشار في تصريحات صحافية إلى أن  الجميع يعلم أنني منذ بداية الموسم، وأنا أشارك بصفة مستمرة مع النادي الأهلي في جميع المباريات، وهذا الأمر بالتأكيد يجعلني أشعر بالسعادة، إذ إنني لم أغب عن مباريات قليلة بسبب الإرهاق، وهو الأمر نفسه الذي واجهته في مباراة بني ياس، لذلك قام الجهاز الفني بتبديلي في الشوط الأول.

أضاف: "الموسم كان طويلاً وصعباً بالنسبة للنادي الأهلي، خصوصاً أننا بدأنا الموسم مبكراً بخوض ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ثم المسابقات المحلية، وأمر طبيعي أن أتعرض لبعض الإرهاق، وحرصاً من الجهاز الفني على سلامتي، فضّل تبديلي، خصوصاً أن الموسم لم ينته بعد، وأمامنا مباراة ضد الشعب في ختام الدوري، ثم بطولة الكأس، التي لا تقل أهمية بالنسبة لنا، ونسعى إلى التتويج بلقب البطولة".

وتحدث عن مباراة بني ياس، وسبب تراجع أداء الأهلي، وقال: لم نتوقع هذا السيناريو للمباراة، خصوصاً أننا كنا نرغب في مواصلة الانتصارات، ولكن بني ياس من الفرق القوية، ويقدم مستويات طيبة في الفترة الأخيرة، وأحياناً عندما لا تكون على اللاعبين ضغوط لا يكون لديهم هدف، وهو ما قد يكون ساهم في عدم ظهور لاعبي الأهلي بالمستوى المطلوب في بداية المباراة.

وتابع: "أعتقد أن الحصول على نقطة في النهاية أفضل من الخسارة، حتى نحافظ على السجل الإيجابي لنا على ملعبنا، وفي الشوط الأول لم نكن في كامل تركيزنا، لكن الأداء تحسّن في الشوط الثاني، ونتمنى من حكم المباراة أن يقوم بمراجعة القرارات التي اتخذها، خصوصاً أنه كان هناك أكثر من حالة لم يكن القرار فيها صحيحاً، وبالنسبة لنا يجب أن نغلق هذه الصفحة، ونستعد للمباريات المقبلة".

وقال: أمر إيجابي أن يكون هناك هذا الكم من اللاعبين المميزين في فريق واحد، وفي النهاية يجب على جميع اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهدهم، حتى يستطيعوا حجز مكان في التشكيلة الأساسية، وهو ما يشجعنا جميعاً على الاجتهاد، وهذا يصب في مصلحة الفريق في النهاية، وأما عن مركزه المفضل، وما إذا كان اللعب تحت رأسي الحربة يؤثر في مردوده، فقال: أفضّل اللعب في مركز رأس الحربة الصريح، لكن أنا تحت أمر المدرب، وليس لدي مانع من اللعب في أي مركز يطلبه مني، خصوصاً أنه في أحيان تتطلب الخطة أو التكتيك الذي يعتمد عليه المدرب، تغيير مراكز بعض اللاعبين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهاجم فريق الأهلي مستعد للتضحية بالجانب المادي للاحتراف مهاجم فريق الأهلي مستعد للتضحية بالجانب المادي للاحتراف



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates