وصول وفود 5 دول عربية مشاركة في الأولمبياد الشتوي الخاص
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تضم الفعاليات 2700 لاعب يتنافسون في 9 رياضات

وصول وفود 5 دول عربية مشاركة في الأولمبياد الشتوي الخاص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وصول وفود 5 دول عربية مشاركة في الأولمبياد الشتوي الخاص

الوفود المشاركة في الأولمبياد الشتوي الخاص
القاهرة - محمد عبد الحميد

بدأت المدن النمساوية، خاصة مدينه غراتس، استقبال وفود الدول المشاركة في الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص، والتي تشهد مشاركة 110 دول، يمثلها 2700 لاعب ولاعبة، يتنافسون في تسع رياضات شتوية، حيث وصلت وفود عمان، ولبنان، والسعودية، وفلسطين، وقطر، وايران، الثلاثاء. وجرت مراسم رسمية لاستقبال تلك الوفود.

وحرصت ماري ديفيز، الرئيسة التنفيذية للأولمبياد الخاص الدولي على أن تكون في مقدمة المرحبين بتلك الوفود، ومعها رئيس اللجنة المنظمة، مارك أنجليني، كما حرص كل من الدكتور عماد محي الدين، مدير عام الرياضة والتدريب، وشريف الفولي، مدير عام الألعاب والمسابقات في الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص، على استقبال وفود منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث نقلا إلى الوفود تحيات المهندس أيمن عبد الوهاب، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص.

كما تواصل "شعلة الأمل" جولتها في المدن النمساوية، والتي بدأت في الثامن من مارس / آذار، وتستمر حتى 18 من الشهر ذاته، حيث تصل إلى ملعب "بلان"، في مدينه شلادمنغ، لتضيء شعلة الألعاب، وتستمر حتى نهايتها، في 24 آذار، لتجري مراسم إطفائها .

وأضيئت شعلة الأمل، في الثاني من آذار، في قصر "زابيون"، في العاصمة اليونانية، أثينا، حيث تضاء، وفق التقاليد الأولمبية، من آشعه الشمس، بحضور كهنة وكاهنات المعبد، وبرعاية من الاتحاد الأوروبى، بمشاركة 300 شخص و120 من لاعبي الأولمبياد الخاص، يتقدمهم بروكوبيوس بافلوبولوس، رئيس جمهورية اليونان، وديونيسيوس كوديلاسو، رئيس الأولمبياد الخاص اليوناني، ويورغن وزر، رئيس الألعاب العالمية الشتوية في النمسا، وماركوس بيتشلر، الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة، ونائب وزير الرياضة اليوناني، وديفيد إيفانجليستا، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص في أوروبا .
وأضاءت الشعله سماء مدينة فورارلبرغ، والتي تعد ثاني أصغر مقاطعة في النمسا، في الثامن من آذار، حيث انطلقت منها إلى 50 مدينة نمساوية، في جولة لمدة 10 أيام. وتهدف فكرة الجري بشعلة الأمل إلى زيادة الوعي والمشاركة المجتمعية، وتقديم كل أشكال الدعم إلى حركة الأولمبياد الخاص، ويرتبط الجري بالشعلة بالألعاب العالمية، سواء الشتوية أو الصيفية، وكذلك من خلال فعاليات الجري بالشعلة التي تقام في الأعوام التي لا تشهد ألعابًا عالمية شتوية أو صيفية، كما تترك أثرًا طيبًا خلال مراسم الجري بها، لأنها تحدث حالة من الحراك المجتمعي، الذي تحتاج إليه حركة الأولمبياد الخاص، من أجل تحقيق الدمج وقبول الآخر .

ويحمل شعلة الأمل 80 شرطيًا من مختلف أنحاء العالم، خاصة الدول المشاركة في الألعاب، بالإضافة إلى 10 من ضباط الشرطة النمساوية، و10 من الأبطال الرياضيين الدوليين للأولمبياد الخاص، فضلاً عن العديد من طلاب الشرطة من النمسا.

وستقيم كل مدينة تمر فيها الشعلة احتفالات، يشارك فيها معظم السكان، كنوع من زيادة الوعي بأهمية نشاط الأولمبياد الخاص، ومشاركة مختلف طوائف المجتمع في تلك المراسم، في جو من الفرحة والبهجة. وتستمر مراسم الجري بالشعلة حتى محطتها الأخيرة، في 18 آذار، حيث تقام حفلة الافتتاح في ملعب "بلانا"، ويحمل الشعلة لاعب الأولمبياد الخاص السوري، مصون المعراوي، ممثلاً عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول وفود 5 دول عربية مشاركة في الأولمبياد الشتوي الخاص وصول وفود 5 دول عربية مشاركة في الأولمبياد الشتوي الخاص



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن

GMT 08:04 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

حجي : نناقش وضع مادة في الدستور لدعم البحث العلمي

GMT 07:03 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

جيل ثانٍ من كمبيوتر جوجل اللوحي "نيكسوس 7"

GMT 02:03 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

طرح ثلاثة برامج ماجستير جديدة في "الهاشمية"

GMT 23:54 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

مننتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي بالي في مكان واحد

GMT 07:53 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

10 حيل سحرية ليدوم عطرك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates