ستة أندية ولاعبين مصدومون بتعادل الوصل مع اتحاد كلباء
آخر تحديث 13:40:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم البرازيليان فابيو ليما وجوسيل سياو وأندية القاع

ستة أندية ولاعبين مصدومون بتعادل الوصل مع اتحاد كلباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ستة أندية ولاعبين مصدومون بتعادل الوصل مع اتحاد كلباء

مباراة الوصل واتحاد كلباء
دبي - صوت الإمارات

حقّق اتحاد كلباء مفاجأة جديدة في دوري الخليج العربي، بتحقيقه التعادل مع الوصل بهدف لكلّ منهما أول من أمس، ليواصل "النمور" عروضه القوية مع فرق الصدارة، إذ كان قد تعادل أيضا مع الأهلي "حامل اللقب" على أرضه، وفوزه على الشباب بأربعة أهداف دون رد في عقر داره، بينما خسر بصعوبة من الجزيرة "المتصدّر" بهدف نظيف، ومن العين بهدفين مقابل هدف.

جاءت أحداث مباراة الوصل واتحاد كلباء استثنائية ومثيرة، بإهدار الفهود ركلة جزاء عن طريق البرازيلي فابيو ليما، قبل أن تصل الإثارة إلى ذروتها بتسجيل الفريقين هدفين في دقيقة واحدة، بينما أهدر سياو وبكاري كونيه ثلاث فرص محققة كانت ستجعل المفاجأة أكبر ويعود "النمور" بالنقاط الثلاثة، إلا أن المواجهة انتهت بالتعادل وتسببت في صدمة لأندية ولاعبين، ترصدهم "الإمارات اليوم" على النحو التالي:

1- ليما

يعدّ لاعب الوصل، البرازيلي فابيو ليما، أكبر المصدومين بهذه النتيجة، خصوصا أنه أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول في الدقيقة 15 كانت كفيلة بتغيير أحداث اللقاء، وأن تسهم في فوز الفهود بنتيجة كبيرة، ليكرر ليما تسببه في خسارة الأصفر نقطتين ثمينتين بعدما أضاع ركلة جزاء أمام الشباب في الدور الأول وخسر الوصل نقطتين أبعدتاه عن الصدارة، بينما لم تقتصر خسائر اللاعب البرازيلي على إهدار ركلة الجزاء، وإنما أضاع فرصة ثمينة للاقتراب من متصدر لائحة هدافي الدوري علي مبخوت الذي رفع رصيده إلى 23 هدفا مقابل 20 للاعب الوصل.

2- أندية القاع

تلقت أندية القاع التي تصارع الهروب من شبح الهبوط صدمة بحصول اتحاد كلباء على نقطة ثمينة، إذ أدخل بهذه النتيجة نادي الشارقة في دائرة الشك، بينما أحبط أندية بني ياس والإمارات ودبا الفجيرة التي بدأت في الاقتراب من "النمور"، ويصبح الصراع في المراكز الأخيرة أكثر إثارة من الصدارة.

3- أروابارينا

عبر مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا عن صدمته بطريقته الخاصة، عندما أكد عقب المباراة في المؤتمر الصحافي أن التعادل نتيجة عادلة، بعدما أهدر "الإمبراطور" أكثر من فرصة أبرزها ركلة الجزاء، بينما أشار إلى أن الفريق الضيف كاد يعاقب الأصفر وكان بإمكانه الخروج فائزا لو استغل الفرص التي سنحت للاعبيه.
4- جمهور 

خرج جمهور الوصل مصدوما بنتيجة التعادل، ورغم أن "الإمبراطور" تعادل ثلاث مباريات وخسر مثلها فإن التعادل مع اتحاد كلباء هو النتيجة الأسوأ بالنسبة إلى عشاق الأصفر، خصوصا أنها المرة الأولى هذا الموسم التي يتعثر فيها الوصل أمام الأندية التي تصارع للهروب من الهبوط.

5- سياو

أكد لاعب اتحاد كلباء، البرازيلي جوسيل سياو عن شعوره بالصدمة عقب المباراة، وأشار إلى أنه لا يصدّق كيف أهدر الفرصتين اللتين سنحتا له أمام مرمى حميد عبدالله، موضحا أن "النمور" كان بإمكانه الخروج فائزا إذا سجل هدفا واحدا من هاتين الفرصتين.

6- اتحاد كلباء

رغم أن اتحاد كلباء عاد بنقطة ثمينة فإن "النمور" يشعر بالصدمة بسبب ضياع فوز ثمين، بإهدار سياو انفرادين، وبكاري كونيه كرة لا تضيع، وهي فرص كانت كفيلة بتحقيق اتحاد كلباء الفوز الأهم هذا الموسم، ولم تقتصر الصدمة على ضياع الفوز، وإنما كانت علامة الاستفهام هي أن "النمور" تعادل مع الأهلي والوصل وفاز على الشباب خارج أرضه، بينما خسر من حتا وبني ياس وأمام الظفرة مرتين، ليصبح ضمن الفرق المهددة بالهبوط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستة أندية ولاعبين مصدومون بتعادل الوصل مع اتحاد كلباء ستة أندية ولاعبين مصدومون بتعادل الوصل مع اتحاد كلباء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates