صوت الإمارات - تعديلات إمبراطورية لسيارة بورش كايين

تعديلات إمبراطورية لسيارة "بورش كايين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعديلات إمبراطورية لسيارة "بورش كايين"

واشنطن ـ وكالات

أعلنت شركة "فاب ديزاين" عن استعدادها لعرض حزمة التعديلات الجديدة "إمبيرور 2" الخاصة بسيارة "بورش كايين" لأول مرة في معرض جنيف للسيارات المقرر إقامته في اذار. وتدور حزمة التعديلات حول تطوير شكل السيارة من الخارج وبالمقصورة، إلى جانب تطوير قوتها باختلاف نوع المحرك المستخدم فيها، فبالنسبة للمحرك "كايين إس ديزل" فقد زادت الحزمة من قوته بنسبة 48 حصانا و80 نيوتن لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة من الثبات في 5.4 ثانية مع سرعة قصوى 257 كم/ساعة. وللحصول على تلك الزيادة قامت الشركة بتركيب نظام عادم رياضي وفلتر هواء رياضي مع إعادة برمجة وحدة التحكم بالمحرك. وتحتوي حزمة "إمبيرور 2" على جسم عريض جديد للسيارة يتضمن سبويلر أمامي جديد بفتحات هواء ضخمة وغطاء محرك مقوى بفتحات لتبريد المحرك وأقواس عجلات أعرض وحواف جانبية جديدة، أما من الخلف فيوجد سبويلر من الركبون مدمج به ديفيوزر، كما تم تركيب جناح بالسقف. و تعد السيارة أعرض 130 مللم عن الموديل الأصلي الخاص بالسيارة الرياضية متعددة الأغراض، ويبلغ متوسط سعر الأجزاء الإيروديناميكية 16.5 ألف يورو. وأضافت الشركة للسيارة مجموعة عجلات بحجم 22 بوصة، مع تخفيض نظام التعليق 45 مللم، أما في ما يخص المقصورة فالشركة تقدم مجموعة من المقاعد الجلدية إلى جانب لوحة عدادات مخصوصة الصنع مع عدد من الحلي، وأجزاء أخرى تمت صناعتها من الكربون والإلكنترا تمنح للمقصورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تعديلات إمبراطورية لسيارة بورش كايين  صوت الإمارات - تعديلات إمبراطورية لسيارة بورش كايين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تعديلات إمبراطورية لسيارة بورش كايين  صوت الإمارات - تعديلات إمبراطورية لسيارة بورش كايين



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates