استضافة بعض مسئولي الشركات المصرية في صاحبة السعادة
آخر تحديث 11:09:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استضافة بعض مسئولي الشركات المصرية في "صاحبة السعادة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استضافة بعض مسئولي الشركات المصرية في "صاحبة السعادة"

برنامج "صاحبة السعادة"
القاهرة_إسلام خيري

 يحل عددًا من المسؤولين في الشركات المصرية ضيوفًا على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" الذي تقدمه على شاشة سي بي سي ، في حلقة خاصة تحت عنوان "صنع فى مصر" الجزء الثاني لتعرض يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين في تمام الحادية عشر مساءًا ، وتذاع على جزئين استمرارًا لدعم البرنامج للشركات التي تقدم منتجًا مصريًا وهو ما أصبح مطلوبًا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

 ويحل في البرنامج الاثنين من شركة بسكو مصر أحمد البقري "عضو منتدب" ولمياء فخر المتحدث الرسمي بأسم الشركة ومن شركة ريري كرم العقاد رئيس مجلس الإدارة ومن شركة هاني ويل المهندس علاء ناجي مدير العلاقات العامة لشركة هني ويل للصناعات الغذائية ومن شركة رابسو ، الشركة المصرية للنشا والخميرة ، والمنظفات التابعة للقابضة للصناعات ، المحاسب محمد عبد الباقي.

 ويستضيف البرنامج أيضًا من شركة خمس خمسات الدكتورة نيفين أنطون رئيس مجلس إدارة الشركة وأميرة مطاوع "27 عامًا" خريجة الجامعة الأميركية بيزنس تخصص تسويق ، وهي مصممة أحذية حريمي وتسوقها عبر الإنترنت وتستخدم في عملها الجلد الطبيعي ومتوسط أسعارها 350 جنيه ، وبدأت المشروع من أكتر من عام وأيضا شركة فارماسيينتا مصر وهى شركة متخصصة في إنتاج مجموعة كبيرة من المنتجات الطبيعية 100 ٪ المصنوعة يدويًا والتي تم صنعها فى مصر بالكامل والخالية من المواد الحافظة والمواد الكيميائية والألوان والروائح الصناعية وتمثلها الدكتورة منى العريان.

 كما يستضيف البرنامج الثلاثاء إبراهيم عبده مدير التسويق في شركة كوفرتينا ومن شركة مصر للغزل والنسيج في المحلة الكبرى المهندس سعيد السجيني رئيس قطاع التسويق والمعارض وعبد العزيز الحسنين موظف في الشركة منذ 23 عام ومن     الشركة العربية لصناعات الأدوية  الدكتور محمد مصطفى.
 
وأيضا يستضيف من شركة ادفينا اللواء خالد يوسف رئيس مجلس الإدارة ومن  شركة حلو الشام ندى عبد المنعم بيومي ، ومنار معبد من شركة مينيز لتجفيف الخضار والفاكهة بالطاقة الشمسية.
 
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استضافة بعض مسئولي الشركات المصرية في صاحبة السعادة استضافة بعض مسئولي الشركات المصرية في صاحبة السعادة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates