هواوي تسدل الستار على نجاح شركة سامسونغ بإطلاق بي 20 برو
آخر تحديث 19:03:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقوم بفلترة الصور وتصحيح حالات عدم الوضوح فيها

"هواوي" تسدل الستار على نجاح شركة سامسونغ بإطلاق "بي 20 برو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هواوي" تسدل الستار على نجاح شركة سامسونغ بإطلاق "بي 20 برو"

التنين الصيني "هواوي"
سيول _صوت الأمارات

 كشف التنين الصيني "هواوي" آخر وأحدث هواتفه الذكية، أجمع العديد من المختصين والخبراء في عالم الهواتف الذكية، أن الهاتف "بي 20 برو"، سيكون له مستقبل باهر، وربما قد يكون الخطوة الأولى للشركة الصينية، في طريق إسدال الستار على النجاحات والتفوق الذي حققته كل من الكورية سامسونغ والأميركية آبل. حيث اشترك كل من تعامل مع هذا الهاتف، بأنه الأقوى، والذي يأتي مزودًا بجملة من الميزات والإمكانيات والمواصفات، وعلى رأسها جميعًا، كاميرا الهاتف، والتي تعد الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية. حيث جاء الهاتف بكاميرا "ثلاثية" من شركة لايكا، أحدها بدقة 40 ميجابكسل، ومدعومة بنظام "ماستر" للذكاء الاصطناعي.

تجربة تصوير

يتيح الهاتف الجديد من هواوي لمستخدميه، تجربة تصوير فوتوغرافي من دون أي تعقيدات، لدرجة أنه يعتبر "نقلة نوعية" بين الهواتف الذكية حول العالم تسمح للمستخدمين بتجربة تصوير أكثر احترافية. حيث يضم أول كاميرا ثلاثية من "لايكا" بدقة 40 ميغابكسل مدعومة بنظام "ماستر" للذكاء الاصطناعي، مع مستشعر للألوان الأساسية لضمان سوية لا تضاهي من الدقة والألوان والتركيز والتباين في كل صورة، ولاسيما أنها مزودة بمنظومة ذكاء اصطناعي قادرة على تمييز أكثر من 500 سيناريو ضمن 19 فئة بشكل أوتوماتيكي، لتختار تلقائيًا الأوضاع والإعدادات الأنسب للحصول على صور احترافية بكل بساطة. وتشتمل سلسلة P20 والتي تتمتع بأعلى معدلات DxOMark- على أنظمة تصوير ذكية مزودة بمزايا ترتقي بتجربة التصوير إلى مستويات جديدة.

ويعتمد الهاتف الجديد على خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي AIS للتعرف على الأشياء عبر خوارزمية تعتمد على الذكاء الصناعي، ليقوم بعدها بفلترة الصور وتصحيح حالات الانزياح وعدم الوضوح الناجمة عن عدم ثبات اليد التي تمسك بالجهاز. وهي ميزة لها أهمية خاصة لتصحيح الصور الليلية وإضفاء بعد مميز عليها عند التقاطها لفترات تعرض طويلة، وذلك دون الحاجة لأي قاعدة ثابتة. كما أن الوضع الليلي يوازن بين المشاهد عالية التباين ليمنح المشاهد طابعًا فائق الوضوح والتوازن في الظروف كافة. 
كما يشتمل على عدسة جديدة للصور البعيدة من "لايكا" مزودة بقدرة تقريبية هجينة تصل إلى 5 أضعاف، ما يسمح للمصور بالتركيز على هدف الصورة وتحقيق نتائج مدهشة من حيث التقاط التفاصيل عن بعد. وبفضل وجود عدسة تقريب قوية، فإن هذا الهاتف يمثل خيارًا مثاليًا وسهل الاستخدام للمسافرين الذين يحتاجون لالتقاط صور بعيدة المدى، وهو ما يلغي الحاجة لحمل ملحقات العدسات الثقيلة ومعدات التصوير الاحترافية الكبيرة.

ألوان متدرجة

يتميز هاتف هواوي من حيث الألوان المستخدمة في هيكله، حيث يأتي بإطلالة غير مسبوقة، من خلال لون "تويلايات" المتدرج إضافة إلى الأسود و"ميدنايت بلو" الأزرق. ويتميز لون "توايلايت"، بأنه يتحول من الأزرق الصارخ إلى الوردي، حسب طريقة مسك المستخدمين له، وحسب انعكاس الضوء عليه. هذا ويأتي الهاتف بشاشة عرض كاملة من هواوي ليتيح تجربة تفاعلية، سواء في الألعاب أو لدى مشاهدة مقاطع الفيديو أو القراءة أو تصفح الإنترنت. وتتماهى الشاشة الزجاجية ثلاثية الأبعاد مع الحواف المعدنية المنحنية، ما يجعل من الجهاز سهلًا في الحمل.

بورشه ديزاين

تم تزويد كاميرا الهاتف بمستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل، بالإضافة إلى عن مستشعر آخر بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة مقربة. كما يأتي الجهاز مزوداً بماسحة مزدوجة لبصمات الأصابع، ما يعزز الراحة في استخدامه. كما يتيح مستشعر بصمة الأصابع ضمن الشاشة، للمستهلكين تنبيه الجهاز عن طريق تحريك إصبعهم فوق الشاشة، علماً أن بإمكانهم لمس المستشعر لإلغاء قفل الجهاز بسرعة كبيرة. ويمكن استخدام مستشعر بصمة الإصبع الخلفي لإلغاء قفل الجهاز أو الوصول إلى مساحة آمنة ثانية. يتوفر هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS ذو الشاشة من طراز OLED 2K باللون الأسود. كما يأتي كلا هاتفي HUAWEI P20 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS مع خدمة خط ساخن مخصصة لكبار الشخصيات، وخدمة التوصيل من وإلى المنزل بغرض الإصلاح، وخدمات نقش تزيينيه مجانية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تسدل الستار على نجاح شركة سامسونغ بإطلاق بي 20 برو هواوي تسدل الستار على نجاح شركة سامسونغ بإطلاق بي 20 برو



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates