شركة أبل الأميركية تنشئ معهد لتدريب مطوري المستقبل في مدينة نابولي الايطالية
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتخذت مقرًا لها في مكان بعيد يُعدُّ أقدم مصنع لتعليب الطماطم

شركة "أبل" الأميركية تنشئ معهد لتدريب مطوري المستقبل في مدينة "نابولي" الايطالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "أبل" الأميركية تنشئ معهد لتدريب مطوري المستقبل في مدينة "نابولي" الايطالية

أكاديمية "ابل" للمطورين في نابولي
واشنطن - يوسف مكي

هناك أماكن يتركها الناس وأماكن تجذب الناس. وتُعد مدينة "نابولي" ثالث أكبر مدينة في إيطاليا، لكنها تفقد بعض الزوار في كل وقت. ولم تكن قبلاً بهذه الطريقة. فقد كانت المدينة واحدة من المحركات الصناعية في إيطاليا، حيث تاريخها لا يزال واضحا من قشور وأوساخ المصانع في أجزاء من مركزها - والمنتزهات لا تزال تحمل بعض العظمة الرائعة من المدينة المعروفة لمساهمتها في الفنون، والسفر، والأدب، والغذاء، وكرة القدم والجريمة.

ولكن في السنوات الأخيرة، مثل العديد من المدن التي بنيت على الصناعة والتصنيع، وبعض من هذا المجد قد تلاشى. وقد تركها شبابها أيضا. ولكن شركة "آبل" الأميركية عكست ذلك الاتجاه. فقد ذهبت أكبر شركة في العالم للعمل في مدينة "نابولي". وهي تأمل أن تجلب الناس معها. فالمقر الذي تتخذه شركة "ابل" يقع في مكان بعيد يُعد أقدم مصنع لتعليب الطماطم (البندورة) في إيطاليا، ويعتقد بأنه سيكون مستقبلاً مركزًا لشركة "ابل ستور"، وهو خلية مزدحمة بالنشاط حيث تقوم  أبل بالتدريب لمطوري المستقبل. وتفعل ذلك بطريقة تلائم مدينة مثل هذه المدينة العريقة، من خلال ملء واحدة من أقدم جامعة في العالم بأحدث التقنيات والتعليم.

وتسجِّل أكاديمية مطوري أبل، حاليا للطلاب للعام المقبل، وهو التجسيد الحي لهذا المزيج بين القديم والجديد. وتقع في ضاحية نابولي بين المصانع والمنازل القديمة. ولكن في الداخل هناك نموذج لفصول الدراسة المستقبلية، التي أنشئت خصيصا في صورة أبل. حيث طاولات مستديرة مع الطلاب باستخدام "ماك بوك" و"آيفون" . وعلى الجدران، حيث من المتوقع أن تكون السبورة، توجد شاشات ضخمة متصلة بأجهزة تلفاز "أبل".

وفي هذه الغرفة يعد تدريب أبل لمطوري المستقبل - فرصة تمتد إلى أي شخص يريد تطبيق، وتشجيع أي شخص يريد ان يتقدم الى  امتحان القبول البسيط نسبيا. وتختتم الطلبات في 31 مايو/أيار، ويمكن القيام بها على الموقع الإلكتروني، وتجري الاختبارات في جميع أنحاء أوروبا.

وبدأ البناء في المباني والإدارة التي تشغل الآن أكاديمية المطورين ببطء - كما تتوقعون عند التعامل مع البيروقراطية الإيطالية، وعدد من الأشخاص المشاركين في العملية. تم التوقيع على الوثائق لأول مرة في أوائل التسعينات، وبدأ البناء في عام 2008. وقد تباطؤ البناء ليس فقط من خلال الأوراق ولكن من خلال بناء العمل أيضًا - فالمنطقة التي تقع فيها الأكاديمية الآن هي قريبة من الأرصفة ومواقع المصانع، مما اضطر المهندسين إلى درء الأضرار والأوساخ الناجمة عن كل من مياه البحر والإنتاج الصناعي.

ولكن عندما وصلت أبل، بدأ كل شيء يتحرك بسرعة. وتم التوقيع على صفقة لفتح المدرسة في مارس/آذار. وبحلول آب / أغسطس، تم اختيار الطلاب؛ وفي أكتوبر/تشرين الأول، فتحت الحكومة أكاديمية أبل.

وبدأت المجموعة الأولى في الأكاديمية بعد ذلك، وسوف تتخرج في وقت قريب جًدا، بينما بدأت المجموعة الثانية في الانضمام قريبا. وفي السنوات المقبلة سيتم الانتهاء من المزيد من المباني وسيتم إدخال المزيد من الطلاب؛ ففي السنة الأولى كان هناك حوالي 100 طالب، والثانية سوف يكون ما يصل إلى 400 طالب.  ويعد الدخول انتقائيًا ولكنه مباشر.

وتصف "أبل" التعلم القائم على التحدي في وثيقة على موقعها على شبكة الإنترنت، المقدمة للمعلمين بحيث يمكنهم استخدام بعض المنهج نفسه في الفصول الدراسية. وقد تم تطويره جزئيا استجابة لكمية كبيرة من فك الارتباط في الفصول الدراسية، مما يؤدي إلى تهرب أكثر من 30 في المائة من الطلاب قبل نهاية السنة الأولى من المدرسة الثانوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أبل الأميركية تنشئ معهد لتدريب مطوري المستقبل في مدينة نابولي الايطالية شركة أبل الأميركية تنشئ معهد لتدريب مطوري المستقبل في مدينة نابولي الايطالية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates