انتظام الوقود لمحطات توليد الكهرباء
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتظام الوقود لمحطات توليد الكهرباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتظام الوقود لمحطات توليد الكهرباء

القاهرة ـ مصر اليوم

انتظم صباح أمس ضغط الغاز لمحطة الكريمات بعد أكثر من أسبوع من الانخفاض أدي لخروج قدرات بلغت 1350 ميجاوات من قدرة المحطة من الخدمة كما تم استئناف تدفق المازوت للمحطة وتدعيم احتياطياته لتأمين تشغيل المحطة خلال الأيام القادم بالنظام المزدوج للوقود باعتبار أن الغاز الطبيعي هو الأساس والمازوت كاحتياطي. صرح بذلك المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة عقب التقرير الذي تلقاه من المهندس فتحي السيد رئيس شركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء حول موقف الوقود لمجمع الكريمات العملاقة وموقف تشغيل المحطة التي تعتبر من أكبر مشروعات إنتاج الكهرباء في مصر. أكد المهندس جابر الدسوقي رئيس القابضة لكهرباء مصر بأنه جاري التنسيق بين وزارات البترول والكهرباء والمالية لتوفير احتياجات قطاع الكهرباء من الوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء لتلبية متطلبات المواطنين وضمان تشغيل محطات الكهرباء دون توقف وأن اللجنة ستبحث كافة السبل لتأمين وتوفير الغاز والوقود المطلوب لتشغيل المحطات الجديدة المقرر تشغيلها بداية العام لمواجهة أحمال الصيف القادم سواء من خلال الإنتاج المحلي أو الاستيراد. وأضاف أن هناك لجنة مشكلة من الوزارات المعنية لدراسة هذا الموضوع وإعداد تقرير بشأنه للبدء في الإجراءات التنفيذية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتظام الوقود لمحطات توليد الكهرباء انتظام الوقود لمحطات توليد الكهرباء



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates