صوت الإمارات - مدرسةسينما المستقبل في بيت السناري

مدرسة"سينما المستقبل" في بيت السناري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرسة"سينما المستقبل" في بيت السناري

الإسكندرية ـ أحمد خالد

ينظم بيت السناري الأثري في حي السيدة زينب في القاهرة، التابع إلى مكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع مؤسسة"زينب" للثقافة والفنون، ومؤسسة "Online" للصحافة والإعلام، لقاء تعريفي عن مدرسة"سينما المستقبل"، وذلك الساعة السادسة مساءً الاثنين الموافق 17 حزيران / يونيو الجاري. يتحدث في اللقاء مصممة الدبلوم جيهان الأعصر، ويهدف اللقاء إلى الإعلان عن بدء فتح باب التقدم إلى مدرسة"سينما المستقبل" التي تنظمها مؤسسة "زينب" للثقافة والفنون ومؤسسة "Online" للصحافة والإعلام، وتهدف المدرسة إلى الإسهام في خلق جيل جديد من الإبداع البصري في لغة عصرية وهوية مصرية واضحة، حرصًا من القائمين على المدرسة أن تتطور السينما المصرية شكلاً وموضوعاً، للتمكن من المنافسة العالمية اعتماداً على تفرد وخصوصية الملامح المصرية. وتنقسم الدراسة إلى ثلاثة أقسام"قسم الإخراج، وقسم السيناريو، وقسم التمثيل". وتشتمل الدراسة على تخصصات عدة هي"فنون السينما (إخراج، سيناريو، تمثيل، ديكور وملابس، صوت، مونتاج، تصوير، إنتاج، مكياغ وتنكر)، ونقد سينمائي، وموسيقى، وحركة". ويقوم على الدبلوم مجموعة من المتخصصين من صُناع السينما والثقافة. وتتطلب الدراسة الموهبة والرغبة الحقيقية في التعلم والتعامل مع فريق عمل والاندماج الكامل في الورش الإبداعية، بالإضافة إلى التفرغ الجزئي إلى الدراسة النظرية والعملية لمدة ستة أشهر متضمنة مشروع التخرج. ويحصل الطالب في المدرسة على شهادة معتمدة لعدد الساعات الدراسية في كل تخصص، كما تقيم المدرسة مهرجاناً مع نهاية الفصل الدراسي لعرض أفلام مشروع التخرج في حضور الجمهور ولجنة التحكيم. وتمنح المدرسة جائزتين لكل تخصص"تمثيل – إخراج – سيناريو"، وهما جائزة من لجنة التحكيم وجائزة من الجمهور. وتُوقع مؤسسة"زينب" للثقافة والفنون عَقد مع المتفوقين لمدة عامين تتحمل فيها مسؤولية تقديمهم في الأعمال الفنية من إنتاجها أو إنتاج الجهات التي تتعامل معها، كما تتيح مؤسسة Online لراغبي العمل في الصحافة الفنية ممن أتموا الوحدة الدراسية الأولى فرص عمل في صحيفة "عاجل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مدرسةسينما المستقبل في بيت السناري  صوت الإمارات - مدرسةسينما المستقبل في بيت السناري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مدرسةسينما المستقبل في بيت السناري  صوت الإمارات - مدرسةسينما المستقبل في بيت السناري



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates