صوت الإمارات - شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”

شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”

القدس - معا

طالبت لجنة حي وادي حلوة من القنصلية الأمريكية التدخل للحيلولة دون تصوير مسلسل "داج"، في حي وادي حلوة ببلدة سلوان. وأوضحت لجنة الحي أن شركة "كيشت للانتاج" تستعد لتصوير مسلسل درامي لصالح شبكة " NBC" الأمريكية بالتعاون مع بلدية الاحتلال بالقدس ووزارة الاقتصاد الإسرائيلية، في البؤرة الاستيطانية المسماة "مدينة داود" المقامة على مدخل بلدة سلوان. وتدور أحداث حلقات مسلسل "داج" الست حول اغتيال أحد علماء الآثار الإمريكيين في مدينة القدس (حياته وعمله والتحقيق في اغتياله)، وتقدر تكلفة انتاج المسلسل بعشرات الملايين من الدولارات الأمريكية، ولاقت فكرة التصوير في احدى البؤر الاستيطانية ترحيبا شديدا من قبل وزير الاقتصاد الاسرائيلي، ورئيس بلدية القدس، حيث اعتبراها خطوة " لجذب شركات الانتاج المختلفة للمنطقة، باعتبار اسرائيل غنية بالأماكن التاريخية، علما انه أول مسلسل أمريكي ينتج في "اسرائيل" –كما قالا-. وطالبت لجنة حي وادي حلوة من شركة الانتاج " كيشت" وشبكة NBC بعدم التصوير في "البؤرة الاستيطانية" المقامة على أراضي أهالي سلوان، لما يمثله من تزوير للحقائق والتاريخ العربي الاسلامي في بلدة سلوان. ودعت اللجنة المسؤولين في الشركة والشبكة لزيارة حي وادي حلوة، والتعرف على تاريخه ومعالمه والانتهاكات الإسرائيلية اليومية التي تتم فيه من قبل سلطات الاحتلال المختلفة، قبل الشروع بتصوير مسلسل يُعزز ويرسخ الراوية الإسرائيلية الكاذبة من جهة، ويطمس الحضارات العربية والإسلامية من جهة ثانية. واستهجنت اللجنة المخططات والأهداف الإسرائيلية من تصوير الفيلم في بؤرة "مدينة داود"، حيث تحيطها المعالم التاريخية الإسلامية من كافة الجهات، السور الجنوبي وقبة المسجد الأقصى، والقصور الأموية، وحائط البراق، اضافة الى وجود أثار لحقب زمنية متنوعة داخل "المستوطنة". واعتبرت اللجنة تصوير المسلسل داخل البؤرة الاستيطانية، وعدم العودة الى أهالي القرية البالغ عددهم 55 الف نسمة وتجاهل ندائهم ، هو ترويج لأكاذيب السلطات الإسرائيلية، وتعزيز في الغاء تاريخ السكان الأصليين. وأشارت اللجنة الى اعتداءات المستوطنين الذين يعيشون في قلب سلوان عامة، و"مدينة داود" خاصة ضد السكان، حيث استفزاز الأطفال والاعتداء عليهم جسديا أو لفاظيا، وقيام حراس المستوطنين "المسلحين" باعتقال الأطفال والشبان من سلوان، اضافة الى قيامهم بقتل المواطن سامر سرحان.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”  صوت الإمارات - شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”



 صوت الإمارات -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتأنّق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان _ ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير.   وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة…
 صوت الإمارات - ترامب يؤكد تعهده باقتلاع تنظيم "داعش" من جذوره

GMT 10:49 2017 الثلاثاء ,07 شباط / فبراير

عرض سلسلة "تراثي مسؤوليتي" في متحف قصر العين

GMT 05:17 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

إدارة المهرجانات تشارك في معرض توظيف أبوظبي

GMT 10:11 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

المسرح على ناقلات متحركة في مدينة خورفكان

GMT 13:55 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

رحيل الشاعر سيد حجاب عقب معاناته من مرض الضغط

GMT 17:47 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

مبادرة "ألف عنوان وعنوان" تحتفي بالمؤلفين والناشرين

GMT 04:43 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

الشاعر خالد المريخي يُشير إلى أحدث قصائده الوطنية
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates