صوت الإمارات - شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”

شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”

القدس - معا

طالبت لجنة حي وادي حلوة من القنصلية الأمريكية التدخل للحيلولة دون تصوير مسلسل "داج"، في حي وادي حلوة ببلدة سلوان. وأوضحت لجنة الحي أن شركة "كيشت للانتاج" تستعد لتصوير مسلسل درامي لصالح شبكة " NBC" الأمريكية بالتعاون مع بلدية الاحتلال بالقدس ووزارة الاقتصاد الإسرائيلية، في البؤرة الاستيطانية المسماة "مدينة داود" المقامة على مدخل بلدة سلوان. وتدور أحداث حلقات مسلسل "داج" الست حول اغتيال أحد علماء الآثار الإمريكيين في مدينة القدس (حياته وعمله والتحقيق في اغتياله)، وتقدر تكلفة انتاج المسلسل بعشرات الملايين من الدولارات الأمريكية، ولاقت فكرة التصوير في احدى البؤر الاستيطانية ترحيبا شديدا من قبل وزير الاقتصاد الاسرائيلي، ورئيس بلدية القدس، حيث اعتبراها خطوة " لجذب شركات الانتاج المختلفة للمنطقة، باعتبار اسرائيل غنية بالأماكن التاريخية، علما انه أول مسلسل أمريكي ينتج في "اسرائيل" –كما قالا-. وطالبت لجنة حي وادي حلوة من شركة الانتاج " كيشت" وشبكة NBC بعدم التصوير في "البؤرة الاستيطانية" المقامة على أراضي أهالي سلوان، لما يمثله من تزوير للحقائق والتاريخ العربي الاسلامي في بلدة سلوان. ودعت اللجنة المسؤولين في الشركة والشبكة لزيارة حي وادي حلوة، والتعرف على تاريخه ومعالمه والانتهاكات الإسرائيلية اليومية التي تتم فيه من قبل سلطات الاحتلال المختلفة، قبل الشروع بتصوير مسلسل يُعزز ويرسخ الراوية الإسرائيلية الكاذبة من جهة، ويطمس الحضارات العربية والإسلامية من جهة ثانية. واستهجنت اللجنة المخططات والأهداف الإسرائيلية من تصوير الفيلم في بؤرة "مدينة داود"، حيث تحيطها المعالم التاريخية الإسلامية من كافة الجهات، السور الجنوبي وقبة المسجد الأقصى، والقصور الأموية، وحائط البراق، اضافة الى وجود أثار لحقب زمنية متنوعة داخل "المستوطنة". واعتبرت اللجنة تصوير المسلسل داخل البؤرة الاستيطانية، وعدم العودة الى أهالي القرية البالغ عددهم 55 الف نسمة وتجاهل ندائهم ، هو ترويج لأكاذيب السلطات الإسرائيلية، وتعزيز في الغاء تاريخ السكان الأصليين. وأشارت اللجنة الى اعتداءات المستوطنين الذين يعيشون في قلب سلوان عامة، و"مدينة داود" خاصة ضد السكان، حيث استفزاز الأطفال والاعتداء عليهم جسديا أو لفاظيا، وقيام حراس المستوطنين "المسلحين" باعتقال الأطفال والشبان من سلوان، اضافة الى قيامهم بقتل المواطن سامر سرحان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”  صوت الإمارات - شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”  صوت الإمارات - شركة “كيشت” تستعد لتصوير مسلسل درامي في “مدينة داود الاستيطانية”



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار
 صوت الإمارات - منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates