الريماس تدخل الإنتاج لأول مرة بـاللي اختشوا ماتوا
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الريماس تدخل الإنتاج لأول مرة بـ"اللي اختشوا ماتوا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الريماس تدخل الإنتاج لأول مرة بـ"اللي اختشوا ماتوا"

غادة عبدالرازق
كتب :إسلام خيري

أكد الفنان إيهاب فهمي أنه ينتظرعرض فيلم "اللي اختشوا ماتوا" من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق، حيث يشارك في البطولة أمام غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز.

وقال إيهاب فهمي أن تجربة فيلم "اللي اختشوا ماتوا" تحمل الكثير من النضج الفني لكل المشاركين فيها، وأعتقد أن السينما المصرية منذ فترة محرومة من أفيش مثل أفيش "اللي اختشوا ماتوا" يضم عددا كبيرا من النجوم في مقدمتهم غادة عبدالرازق، وشركة الريماس التي تخوض تجربتها الأولى من الواضح أنها ستكون إضافة مهمة لصناعة السينما، كما أن الفيلم يجمعني بالمخرج إسماعيل فاروق الذي تمنيت أن أتعاون معه مرة أخرى بعد أن شاركت معه في فيلم "القشاش" .

 

وأضاف فهمي أجسد عبر أحداث الفيلم شخصية ضابط مباحث وهو شخصية جادة ، وقد يساء الفهم في بعض الأحيان أن الجدية مرادف للشر، وهذا غير صحيح، وضمن الأحداث قد يظن الجمهور أنه ظالم لكن سيكتشف في النهاية أنه ساهم في حل مشاكل بطلات العمل.

 

وأشار إلى أنه استعد للشخصية جيدا قبل بدء التصوير، كما أنه استفاد من ذاكرته البصرية التي تختزن نماذج مختلفة من ضباط الشرطة، فضلا عن المخرج إسماعيل فاروق رسم إطار معين للشخصية، معربًا عن أمنيته أن تنال الشخصية إعجاب الجمهور وتبقى في ذاكرة عشاق السينما.

 

وتابع "جذبني لتجربتي لهذه التجربة أن الترشيح كان من جانب المخرج إسماعيل فاروق، والسيناريو الذي كتبه محمد عبدالخالق أكثر من رائع، كما أن وجود نجوم بحجم غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد صفوت شجعني أيضا على خوض التجربة، خاصة أن كلهم أصدقائي.

 

وأوضح أن شركة الريماس التي تخوض تجربتها الأولى في الإنتاج كانت على مستوى المسئولية، لافتا إلى أنه عندما يكون هناك شركة جديدة يكون هناك تخوف من عدم الإنفاق بسخاء على الصورة لكن شركة الريماس أثبتت العكس وقدمت كل الدعم الممكن لكي يخرج الفيلم بصورة جيدة، فليس هناك شركة تقدم فيلما بهذا الحجم في تجربتها الأولى، مما يؤكد أن الوسط الفني سيكسب شركة إنتاج محترمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريماس تدخل الإنتاج لأول مرة بـاللي اختشوا ماتوا الريماس تدخل الإنتاج لأول مرة بـاللي اختشوا ماتوا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates