السادة الرجال واللي بالي بالك العرض القادم في تياترو مصر
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"السادة الرجال" و"اللي بالي بالك" العرض القادم في تياترو مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السادة الرجال" و"اللي بالي بالك" العرض القادم في تياترو مصر

فرقة تياترو مصر
القاهرة - شيماء مكاوي

أستلهم العرض الجديد من تياترو مصر الذي يقام هذا الأسبوع تحت عنوان راسي براسك، حكايته الرئيسية بالمزج بين حكايتي فيلمي السادة الرجال واللي بالي بالك، من خلال زوجين يتعرضان لحادث ويدخلان المستشفى، ونتيجة للإهمال الطبي يتبدل عقل الزوجين كما في فيلم اللي بالي بالك، ويصبح الزوج هو الزوجة والعكس أيضاً، كما في فيلم السادة الرجال للنجمين محمود عبد العزيز ومعالي زايد.

وطوال العرض كان بيومي فؤاد يؤدي دور الأنثى أصبحت داخل جسد رجل، بينما هالة فاخر هي الرجل، الذي أصبح في جسد أنثى، مما أدى إلى العديد من المواقف الطريفة بينهما، ومع ابنتهما والأقارب والجيران وكل من زارهما.

في الوقت نفسه يستمر عرض مسرحية ساعتين الضهر التي يؤدي من خلالها بيومي فؤاد دور موظف يعود من مأمورية عمله إلى منزله الخالي من الزوجة والأولاد المسافرين، ويرغب في النوم ساعتين فترة الظهيرة قبل الذهاب إلى عمله الآخر، ولكن في هاتين الساعتين يحدث ما لم يكن يتوقعه.
وينطلق الموسم الرابع من تياترو مصر من خلال مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر، على مدى 3 أيام أسبوعيًا من الخميس إلى السبت ، حيث يتم تقديم عرضين مسرحيين في كل ليلة، مع تغيير العروض كل أسبوعين، والمحافظة على الحد الأدنى لسعر التذكرة كما هو "50 جنيه"، وموعد عرض يبدأ في الثامنة و نصف مساءً، وهي استراتيجية يسعى بها تياترو مصر  لجعل عروض المسرح متاحة ومناسبة للجمهور عمومًا.

وبالإضافة إلى النجمين بيومي فؤاد وهالة فاخر، يضم الموسم الرابع من تياترو مصر مجموعة جديدة من الشباب، منهم مينا وتركي، وميزو أبطال العرض التليفزيوني ثلاثي ضوضاء الحياة، مروة الصباحي "1980 وأنت طالع"، إبراهيم صابر "مسلسل يوميات زوجة مفروسة جداً"، عصام رمضان بكري "مأمون وشركاه"، ومصطفى عبد السلام "فوق مستوى الشبهات"، مع أبطال المواسم السابقة، الذين ساهم تياترو مصر في تدشين شهرتهم: مي دياب "مسلسل راس الغول"، محمد يوسف "المغني"،محمد طلبة "يوميات زوجة مفروسة أوي"، وليد الفولي ورفيق القاضي "قلوب"، حكيم المصري "أنا قلبي دليلي"، سعاد القاضي  "فيلم أهواك"،  حسين صدقي "كدبة كل يوم"، أحمد عبد الهادي "حملة فريزر"، إبراهيم سعيد محمد "بوسي كات"، أحمد سعد والي "منطقة محظورة" وصلاح الدالي "برنامج ستاند أب كوميدي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السادة الرجال واللي بالي بالك العرض القادم في تياترو مصر السادة الرجال واللي بالي بالك العرض القادم في تياترو مصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates