طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير على نظام الترفيه الجوي
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير على نظام الترفيه الجوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير على نظام الترفيه الجوي

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

تعرض طيران الإمارات على نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، مجموعة من الأفلام الوثائقية والأفلام الشهيرة لشخصيات بارزة في القرن العشرين. ويمكن للمسافرين على رحلات الناقلة، خلال شهر أكتوبر الجاري، الاستمتاع بمشاهدة هذه الأفلام، بما في ذلك وثائقيات عن الملكة إليزابيث الثانية الراحلة وإلفيس بريسلي وفرقة البيتلز، على شاشات الفيديو الشخصية.

واحتفالاً بفوزه للسنة السابعة عشرة على التوالي باعتباره «أفضل نظام ترفيه جوي في العالم» في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للخطوط الجوية، يتضمن جدول شهر أكتوبر على رحلات طيران الإمارات إصدارات جديدة حصرية، مثل «إليزابيث: صورة في أجزاء Elizabeth: A Portrait in Parts»، في تكريم مؤثر يرسم حياة الملكة إليزابيث الثانية في رحلة إبداعية وعاطفية على مدى 70 عاماً من جلوسها على العرش.

ويستمتع المسافرون أيضاً بفيلم «إلفيس Elvis» الجديد، دراما السيرة الذاتية الموسيقية من إخراج باز لورمان، الذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر منذ بدء عرضه في يونيو الفائت. كما يمكن لعشاق إلفيس الانغماس في مسيرته الموسيقية الاستثنائية مع مجموعة Elvis Spotlight Collection التي تضم ستة من أفلامه الكلاسيكية، بما في ذلك Jailhouse Rock (1957)، وLove Little Live a Little (1968). كما يتوفر فيلمان وثائقيان آخران عن نجم الروك آند رول.

ويمكن لعشاق الموسيقى استكشاف فرقة البيتلز، في الفيلم الوثائقي الجديد «البيتلز والهند»، وهو عبارة عن سجل تاريخي فريد لعلاقة الحب الدائمة بين فرقة البيتلز والهند، ويضم لقطات أرشيفية وصوراً فوتوغرافية نادرة وتعليقات الخبراء على التناقض بين حياة المشاهير سريعة الوتيرة في الغرب وبحثهم عن الروحانيات في الهند، ما ألهم كتابة إبداعية للأغاني. وبالنسبة للمسافرين عشاق الأكشن فسيستمتعون بمشاهدة الفيلم الوثائقي الجديد «فال Val»، الذي يستعرض حياة نجمة هوليوود فال كيلمر.

وتشير البيانات إلى أن الأكثر مشاهدةً على نظام طيران الإمارات الترفيهي منذ بداية 2022 وحتى الآن هي الأفلام الوثائقية والحركة والإثارة والكوميديا، ومن أبرزها Spider-Man: No Way Home، أحدث أفلام جيمس بوند No Time to Die وفيلم King Richard الحائز جائزة الأوسكار بطولة ويل سميث. أما أشهر أفلام الأطفال والعائلة فهي Boss Baby: Family Business وEncanto وSing 2. وتشمل الأفلام الجديدة في شهر أكتوبر فيلم Minions: The Rise of Gru وWhere the Crawdads Sing وFather of the Bride وThe Black Phone.

وتقدم أكبر ناقلة جوية دولية في العالم لركابها مكتبة تضم أكثر من 45 فيلماً حائزاً جائزة الأكاديمية العالمية، على شاشات نظام ice الذي يوفر أكثر من 5000 قناة، تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والبودكاست حسب الطلب، إضافة إلى البث التلفزيوني الحي للقنوات الإخبارية «بي بي سي» و«سي إن إن» و«سكاي نيوز عربية» وقناتي الفعاليات والأحداث الرياضية «سبورت 24» و«سبورت 24 إكسترا». كما يمكنهم مشاهدة المناظر التي تلتقطها الكاميرات الخارجية المثبتة على الهيكل الخارجي للطائرة، بالإضافة إلى متابعة أحدث الأخبار الحية والفعاليات الرياضة العالمية، والبقاء على اتصال عبر شبكة الإنترنت اللاسلكي.ويمكن للمسافرين إعداد وترتيب تجاربهم الترفيهية على الطائرة قبل رحلتهم، عن طريق التصفح والاختيار المسبق للأفلام أو البرامج التلفزيونية على تطبيق طيران الإمارات، ومزامنتها مع نظام طيران الإمارات بمجرد صعودهم إلى الطائرة.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

طيران الإمارات تُعزز عملياتها في جنوب إفريقيا

ارتداء الكمامات اختيارياً علي «طيران الإمارات» و«فلاي دبي»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير على نظام الترفيه الجوي طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير على نظام الترفيه الجوي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة

GMT 14:53 2021 الأحد ,12 أيلول / سبتمبر

العقل المدبر لهجمات 11 أيلول ما زال ينتظر الحكم

GMT 13:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

درغام يطالب بضرورة مصارحة اللبنانيين بأنهم في قلب العاصفة

GMT 01:12 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير كيك الشوكولاتة السهل بدون طحين

GMT 16:10 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة نجران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates