تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي

بحضور الشيخ محمد بن راشد ومسؤولين كبار

تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي

راشد يدشن أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي
دبي ـ سعيد المهيري

دشن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، "أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين"، التي تعد أحدث وأكبر منشأة لتدريب طياري "طيران الإمارات" من المبتدئين المواطنين، إلى جانب تدريب الطيارين المبتدئين من مختلف شركات الطيران العالمية.

وشاهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عرضًا تلفزيونيًا عن مراحل إنشاء الأكاديمية في مدينة دبي للطيران في منطقة جبل علي، ثم ضغط على الزر الخاص بالتدشين إيذانًا بافتتاحها رسميًا، مباركًا هذا الإنجاز الرائع لـ"طيران الإمارات"، وأثنى على جهود  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم والكوادر الوطنية المبدعة التي تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز الوطني الكبير، حيث وصف هذه الأكاديمية بالصرح العلمي والتدريبي الشامخ الذي سيتخرج فيه شباب الوطن طيارين مبتدئين، يعملون على متن طائرات أسطول "طيران الإمارات" بعد تأهيلهم التأهيل النظري والعلمي اللازم، والذي يؤهلهم كي يكونوا طيارين محترفين في المستقبل.

في السياق ذاته، زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عددًا من أجنحة الدول المشاركة في معرض دبي الدولي للطيران في يومه الثاني، وفي بداية جولته التي رافقه خلالها ولي عهده  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وخليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، تفقد الطائرة الجديدة من طراز بوينج 737 ماكس 8 التي انضمت حديثًا للخدمة ضمن أسطول "فلاي دبي" من بين 76 طائرة من هذا الجيل تعاقدت عليها الشركة، وستتسلم 5 طائرات أخرى أواخر العام الجاري.

واستمع الشيخ محمد ومرافقوه إلى معلومات وافية بشأن مكونات وسعة الطائرة خلال الشرح الذي قدمه غيث الغيث، الرئيس التنفيذي للشركة الذي أشار إلى أن هذه الطلبية من الطائرات الجديدة ستعمل على زيادة رحلات الشركة وتحسين فاعلية أسطولها، وتشكل دعامة إضافية لالتزام الناقلة الاقتصادية بتسيير رحلات جديدة إلى وجهات جديدة وبعيدة مثل بانكوك وبراغ وزنجبار.

وبارك نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للشركة تطورها وتحسين خدماتها للمسافرين على متن طائراتها، مؤكدًا دعمه وتشجيعه لـ "لاي دبي" كي تكون في مقدمة شركات النقل الجوي الاقتصادية على مستوى المنطقة والعالم، وتابع جولته في المعرض، حيث توقف عند جناح الولايات المتحدة الذي يضم صناعات وتقنيات متطورة جدًا تخدم الطيران المدني والحربي على حد سواء، واستمع من القائمين على الجناح إلى شرح حول هذه الأنظمة والتقنيات الجوية المدنية والدفاعية، خاصة الصواريخ والطائرات الحربية بمختلف أنواعها.

وأشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالمشاركة القوية للشركات الأميركية العملاقة في معرض دبي الدولي للطيران، ما يعطي هذا الحدث العالمي زخمًا إضافيًا، ويعزز مكانته في أوساط الشركات العالمية والأميركية، ورحب بجميع الشركات التي تعرض إبداعاتها واختراعاتها المتقدمة في قطاع الصناعات والتقنيات الجوية، المدنية منها والدفاعية، مؤكداً ه أنها من خلال وجودها في قلب الحدث إنما تكتشف أسواقًا جديدة وزبائن جدداً في المنطقة، وتتوسع في مبيعاتها والترويج لمنتجاتها، خاصة في قطاع النقل الجوي المدني الذي يشهد نموًا واتساعًا من حيث شركات الطيران التي يزداد عددها عام بعد عام أو من حيث التقنيات المطلوبة للطائرات المدنية وأنظمتها المتطورة.

وتفقد الشيخ محمد، خلال جولته في الأروقة الداخلية والخارجية للمعرض، عددًا من الأجنحة المشاركة، والتقى مسؤوليها والقائمين عليها، مرحبًا بالوفود العارضة والزائرة، متمنياً للجميع رحلة سعيدة وإقامة طيبة على أرض الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي



خلال مشاركتها في حفلة " Serpentine Gallery"

أليكسا تشونغ تتألق بفستان أسود جذاب من الدانتيل

لندن ـ ماريا طبراني
أثبتت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة أليكسا تشونغ، أن المشاهير يعانون نفس المأساة بسبب الكعب العالي مثل أي شخص آخر، وظهرت بقدمين حافيتين بعد انتهاء حفل "Serpentine Gallery Summer" في العاصمة البريطانية لندن، ليلة الثلاثاء، والذي ضم عددا من نجوم الموضة، الموسيقى، والفن. وظهرت الفتاة البريطانية البالغة من العمر 34 عاما، مفعمة بالحيوية والنشاط، حيث اعتلت وجهها ابتسامة ساحرة، خلال الحفل، الذي أقيم في حدائق كنسينغتون في لندن . وبعد خروج عارضة الأزياء المعروفة بإحساسها الأنيق، كنموذج ومصممة أزياء شهيرة، من الحفل ، انتزعت حذائها الأسود ذو الكعب العالي من توقيع كريستيان لوبوتان، ومشت بدونه لتحظى بالقليل من الراحة. وارتدت فستانًا أنيقًا من الدانتيل والشيفون الأسود بدون حمالة، يتميز بفتحة أمامية أبرزت مفاتنها، بالإضافة إلى ربطة عنق بنفس اللون حول رقبتها، وصففت شعرها في شكل ذيل حصان فضفاض، ولفتت الانتباه إلى ملامحها المدهشة من خلال المكياج الناعم

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates