صوت الإمارات - انتظار الجماهير عودة رونالد  لقيادة الريال في مواجهة أبويل نيقوسيا

ضمن مباريات المجموعات في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء

انتظار الجماهير عودة رونالد لقيادة الريال في مواجهة أبويل نيقوسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتظار الجماهير عودة رونالد  لقيادة الريال في مواجهة أبويل نيقوسيا

ريال مدريد
القاهرة - محمد زاهر

تستكمل اليوم، الأربعاء، مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الذي انطلق يوم أمس الثلاثاء، في ثمان مواجهات قوية، تقام عند التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، حيث يواجه ليفربول الإنكليزي، الذي يلعب في صفوفه محمد صلاح، إشبيلية على ملعب الأنفيلد في مباراة قوية ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، التي يسعى من خلالها الريدز لاستعادة توازنه بعد الكبوة التي تعرض لها في البريميرليغ وخسارته بخماسية نظيفة من مانشستر سيتي، السبت الماضي.

وبات المهاجم نولتيو، الذي تبينت إصابته في الساق اليمنى عقب الخضوع لفحص طبي أمس الأول الإثنين، أبرز الغائبين عن قائمة اللاعبين الـ22 التي أعلنها مدرّب إشبيلية، إدواردو بيريزو، الذي كشف عن قائمة المباراة الافتتاحية لفريقه، وعاد للقائمة الحارس ديفيد سوريا والمدافع نيكو باريخا ولاعبو الوسط جيدو بيزارو وإيفر بانيغا ومايكل كرون-دلي والمدافع لويس مورييل، حيث استعاد المدرب الأرجنتيني في هذه القائمة ستة لاعبين لم يخوضوا مواجهة إيبار أول أمس السبت في الليغا، بينما غاب عن القائمة إضافة إلى نوليتو لاعب الوسط الألماني يوهانس غايس.

ويعود تاريخ آخر هزيمة تعرض لها إشبيلية في إنكلترا إلى الموسم الماضي حين تعرض للإقصاء على يد ليستر سيتي الذي انتفض على أرضه وحقق الفوز بهدفين نظيفين بعد أن خسر ذهابا 2-1 أمام الفريق الأندلسي، وفي نفس المجموعة، ماريبور السلوفيني نظيره سبارتاك موسكو الروسي على ملعب الأول.

ويحلّ في المجموعة السادسة، مانشستر سيتي ضيفًا على فينورد الهولندي في مباراة يسعى من خلالها السيتي لانطلاقة قوية تؤهله للحصول على اللقب، بينما يواجه شاختار الأوكراني نابولي الإيطالي من نفس المجموعة.

ويستضيف في المجموعة السابعة، لايبزغ الألماني نظيره موناكو الفرنسي، بينما يلعب بورتو البرتغالي على أرضه أمام بشكتاش التركي.

ويلعب في المجموعة الثامنة والأخيرة، ريال مدريد الإسباني أمام أبويل نيقوسيا القبرصي على ملعب البرنابيو في مباراة سهلة لأصحاب الأرض.

ويُتوقّع مع البداية المهتزة لريال مدريد في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، أن تستقبل جماهير الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استقبال الأبطال لدى عودته إلى تشكيلة الفريق من خلال مباراته أمام أبويل، وخاض الريال مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإسباني من دون الهداف التاريخي للنادي رونالدو، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف المفروضة على اللاعب بسبب طرده في مباراة كأس السوبر الإسباني مطلع هذا الموسم وسلوكه تجاه الحكم في نفس المباراة.

ويتطلّع الفريق إلى استغلال عودة رونالدو إلى صفوفه في مباراة الغد لتحقيق فوز كبير على أبويل نيقوسيا في بداية رحلة الدفاع عن اللقب الأوروبي، كما يُنتظر أن يحظى رونالدو باستقبال رائع وهائل من الجماهير التي لم تكن في نفس الحماس تجاه اللاعب في فترات سابقة تعرض فيها رونالدو لصافرات الاستهجان من بعض أنصار الفريق وكان بحاجة فيها لتقديم مزيد من الجهد والأهداف للرد القوي على منتقديه.

وافتقد الريال في بداية مشواره في الدوري المحلي هذا الموسم للنهاية الدقيقة والفعالة كما افتقد الفريق الإصرار والحماس الذي يبثه رونالدو في نفوس اللاعبين خلال مشاركته في المباريات، حيث يَنتظر الريال أن يعزز رونالدو هذا الرصيد من خلال مهرجان أهداف أمام دفاع أبويل نيقوسيا بطل الدوري القبرصي الذي قد يكون الفريق الأضعف في هذه المجموعة، كما أنّه من المتوقع أن يرحّب الويلزي غاريث بيل كثيرًا بعودة زميله رونالدو إلى تشكيلة الفريق وهو ما سيبعد التركيز عنه نسبيًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - انتظار الجماهير عودة رونالد  لقيادة الريال في مواجهة أبويل نيقوسيا  صوت الإمارات - انتظار الجماهير عودة رونالد  لقيادة الريال في مواجهة أبويل نيقوسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - انتظار الجماهير عودة رونالد  لقيادة الريال في مواجهة أبويل نيقوسيا  صوت الإمارات - انتظار الجماهير عودة رونالد  لقيادة الريال في مواجهة أبويل نيقوسيا



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 17:59 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 صوت الإمارات - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates