أساطير العالم يتحدثون عن محمد صلاح قبل لقاء ليفربول وساوثهامبتون
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تألقه اللافت للأنظار سواء مع المنتخب المصري أو الريدز

أساطير العالم يتحدثون عن محمد صلاح قبل لقاء ليفربول وساوثهامبتون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أساطير العالم يتحدثون عن محمد صلاح قبل لقاء ليفربول وساوثهامبتون

نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول محمد صلاح
القاهرة - صوت الإمارات

خطف نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، أنظار أساطير كرة القدم في الفترة الأخيرة، بعد تألقه اللافت للأنظار، سواء مع منتخب بلاده وقيادته للتأهل إلى مونديال روسيا، أو الريدز منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأصبح محمد صلاح موضع إعجاب وإشادة من قبل العديد من أساطير كرة القدم على مر العصور، في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها مع ليفربول. وكان محمد صلاح سجل "ثنائية" في تعادل ليفربول وتوتنهام بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الجاري من البريميرليغ، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، وذلك في 25 مباراة فقط، كما رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول في جميع البطولات خلال الموسم الجاري.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز تصريحات نجوم الكرة العالمية عن النجم المصري:

لويس فيغو

تحدث لويس فيغو، نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني المعتزل، عن النجم المصري محمد صلاح، قائلاً في تصريحات على هامش تواجده في العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، "محمد صلاح لاعب ممتاز ويستحق ما ناله من ألقاب فردية في 2017 وأتمنى له التوفيق بالمستقبل وأدعوه للتمتع بالمشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر ومساعدة بلاده بتقديم أداء جيد في البطولة".

 جوزيه مورينيو

حظى محمد صلاح بإشادة واسعة من جانب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تألقه مع منتخب مصر ونادي ليفربول. وقال مورينيو، بعد عودة محمد صلاح إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، "المستويات الرائعة التي يظهر عليها محمد صلاح مع منتخب مصر ونادي ليفربول لم تشكل مفاجأة بالنسبة لي، لقد كنت على دراية بقدرات محمد صلاح الفنية والتهديفية عندما قررت ضمه لصفوف تشيلسي قادماً من بازل السويسري".

وأضاف مورينيو، "محمد صلاح تطور بشكل جيد ومختلف خلال فترة لعبه في إيطاليا، وأصبح أكثر نضجاً وثقة وتطوراً بدنياً، هناك فترة تأقلم يحتاجها العديد من اللاعبين، بعضهم يستمر مع النادي والبعض الآخر يرحل ويفضل الانتقال لنادٍ آخر سواء على سبيل الإعارة أو البيع".

كارلو أنشيلوتى

وضع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لنادى بايرن ميونخ الألماني، النجم المصري محمد صلاح لمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم في الوقت الجاري. وقال أنشيلوتي، في تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا"، "ليفربول تعاقد مع لاعب استثنائي الصيف الماضي وهو محمد صلاح، ويعدّ من أفضل لاعبي العالم حاليًا مع ليونيل ميسي ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى ثلاثي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني وكيليان مبابى".

 صامويل إيتو

قال صامويل إيتو، في تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية، "محمد صلاح يعد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الجاري، ويقدم مستويات رائعة مع ليفربول الإنجليزي، وعلى الصعيد الشخصي أشعر بالسعادة لرؤية نجوم القارة السمراء وهو يتألقون في ملاعب العالم".

وأضاف النجم الكاميروني المخضرم، "محمد صلاح يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، وأتمنى أن يواصل حصد تلك الجائزة في السنوات المقبلة، صلاح بإمكانه أن يكون أسطورة من أساطير من أساطير نادي ليفربول".

مارادونا

الأسطورة الأرجنتيني دييغو آرماندو مارادونا تحدث عن محمد صلاح قائلا، "لاعب رائع وسريع ويتمتع بالذكاء، يجيد اللعب بالرأس والقدم، ويعلم جيدًا كيف يتحرك داخل أرض الملعب، تعلم ذلك في الدوري الإيطالي، فهذا نفس أسلوب اللعب هناك".

دروغبا

تحدث الإيفواري ديدييه دروغبا عن محمد صلاح، قائلاً، "لم ينجح في تشيلسي لعدم حصوله على ثقة مدربه البرتغالي وقتها جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، لقد أصبح صلاح قائدا، رأينا ذلك مع المنتخب المصري وكذلك ليفربول، وأيضا لاعب غير متوقع، يمكنه أن يمر منك بسهولة كما أنه بات أقوى بدنيا ويستطيع تسجيل الأهداف"، مضيفاً، "لا أعتقد أن يذهب محمد صلاح إلى ريال مدريد الاسباني الصيف المقبل، لأنني أراه قائداً لنادي ليفربول".

لامبارد

فرانك لامبارد، أسطورة تشيلسي، اعتبر محمد صلاح أفضل صفقات الموسم في الدوري الإنجليزي قائلًا "الأمر الجيد الذي يعجبني في صلاح هو أنه رحل عن تشيلسي وطور من نفسه كثيرًا واستعاد ثقته في نفسه وأصبح له شخصية قوية داخل الملعب لم تكن موجودة لديه وهو صغير"، وتابع "صلاح دائمًا لاعبًا سريعًا ولديه لمسة رائعة.. إنه لاعب مختلف تمامًا عن الذي رأيته في تشيلسي أنا أحب أن أراه وهو يلعب في الجبهة اليمنى أعتقد أنه أفضل صفقة في الموسم حتى الآن".

هنري

 قال أسطورة أرسنال وفرنسا السابق تيري هنري "محمد صلاح يظهر نشيطا وحيويا ومن أهم لاعبي فريقه، بالنسبة لي هو لاعب استثنائي ويملك ميزة خاصة ليصبح لاعبا استثنائيا لليفربول، أحب طريقته في اللعب المباشر فلا نرى كثيرين في الملعب يملكون هذه الميزة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أساطير العالم يتحدثون عن محمد صلاح قبل لقاء ليفربول وساوثهامبتون أساطير العالم يتحدثون عن محمد صلاح قبل لقاء ليفربول وساوثهامبتون



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates