صوت الإمارات - العربي يؤكدّ رصد 1746 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان

خلال جولته لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد

العربي يؤكدّ رصد 174.6 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العربي يؤكدّ رصد 174.6 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان

متابعة تنفيذ مشروعات الخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد في محافظات الأقصر وقنا وأسوان
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله رصدت وزارة التخطيط المصريّة قرابة 174.6 مليون جنيه لتطوير محافظات قنا والأقصر وأسوان، ويقوم وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي بجولة تفقدية مكثفة في الصعيد في محافظات قنا والأقصر، ويتوجه الخميس إلى أسوان، في إطار متابعة تنفيذ الخطة الإستثماريّة لعام 2013/2014، والخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد والتأسيس للعدالة الاجتماعية، ويرافقه وزير التنمية المحليّة اللواء عادل لبيب، ووزيرة الصحة والسكان الدكتورة مها الرباط، وتأتي الجولة في إطار سلسة الجولات التى يقوم بها العربي على الصعيد المحلى لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة العاجلة.
وتبلغ جملة الإعتمادات الإضافية في الخطة العاجلة لمحافظة قنا قرابة 57.2 مليون جنيه موزعة على مشروعات إنارة الطرق في المراكز والنجوع والقرى، ومشروعات رفع كفاءة الطرق والجسور والكباري، والتي تضم تقويّة وتغطية طريق أرمنت - الواحات بطول 50 كيلو متر، ورصف طريق  قنا – سفاجا بطول 40 كيلو متر، بالإضافة إلى الإنتهاء من 2544 وحدة من وحدات الإسكان الإجتماعى، وتطوير 31 مزلقانًا، والإنتهاء من تجهيز 5 محطات مياه شرب تخدم قرابة 490 ألف مواطن، وتوصيل الغاز الطبيعي إلى 10500 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 125.6 مليون جنيه مدرجة ضمن الخطة الإستثماريّة لعام 2013/2014.
أما محافظة الأقصر، فتبلغ جملة الإعتمادات الإضافية في الخطة العاجلة المخصصه لها 58.2 مليون جنيه، موزعة على مشاريع عدة، منها الإنتهاء من إنشاء وتطوير الطريق الدائرى حول مدينة الاقصر بطول 12 كيلو متر، وكوبري الكلابية العلوي، والإنتهاء من محطة وشبكة مياه شرب إسنا بطاقة 64 ألف م3/يوم، والتى تخدم 540 ألف نسمة، بالإضافة إلى الإنتهاء من محطة صرف صحي قوص وإسنا والطود الجديدة، وتوصيل الغاز الطبيعي إلى 1000 وحدة سكنية، وتطوير 12 مزلقانًا، بالإضافة إلى 211.9 مليون جنيه مدرجة ضمن الخطة الإستثمارية لعام 2013/2014.
وأكدت وزارة التخطيط المصريّة، في بيان لها الثلاثاء، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أنّ وزير التخطيط سيستكمل جولته بزيارة محافظة أسوان الخميس، وبلغت جملة الإعتمادات الإضافية لمحافظة أسوان  59.8 مليون جنيه مخصصة للإنتهاء من مشاريع عدة، منها إنشاء وتطوير طريق توشكى – أرقين بطول 110 كيلو متر، ورفع كفاءة وإعادة تأهيل طريق السادات وطريق كورنيش النيل بتكلفة 8 مليون جنيه، والإنتهاء من محطة وشبكة مياه شرب أسوان، وتغذيّة بعض القرى بمياه الشرب مثل قرية ( هيصة – الشيخ فضل – عواض )، بالإضافة إلى محطات صرف صحي أسوان، وتوصيل الغاز الطبيعي إلى 3000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 116.3 مليون جنيه مدرجة ضمن الخطة الإستثماريّة لعام 2013/2014.
ومن المقرر الإنتهاء من مشروعات الخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد والتأسيس للعدالة الاجتماعية قبل 30 حيران/يونيو 2014.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - العربي يؤكدّ رصد 1746 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان  صوت الإمارات - العربي يؤكدّ رصد 1746 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان جذاب باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 12:11 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات - نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات - خمس نصائح للحصول على ديكور الحمام المميز في 2017
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates