صوت الإمارات - العربي يؤكدّ رصد 1746 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان

خلال جولته لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد

العربي يؤكدّ رصد 174.6 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العربي يؤكدّ رصد 174.6 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان

متابعة تنفيذ مشروعات الخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد في محافظات الأقصر وقنا وأسوان
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله رصدت وزارة التخطيط المصريّة قرابة 174.6 مليون جنيه لتطوير محافظات قنا والأقصر وأسوان، ويقوم وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي بجولة تفقدية مكثفة في الصعيد في محافظات قنا والأقصر، ويتوجه الخميس إلى أسوان، في إطار متابعة تنفيذ الخطة الإستثماريّة لعام 2013/2014، والخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد والتأسيس للعدالة الاجتماعية، ويرافقه وزير التنمية المحليّة اللواء عادل لبيب، ووزيرة الصحة والسكان الدكتورة مها الرباط، وتأتي الجولة في إطار سلسة الجولات التى يقوم بها العربي على الصعيد المحلى لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة العاجلة.
وتبلغ جملة الإعتمادات الإضافية في الخطة العاجلة لمحافظة قنا قرابة 57.2 مليون جنيه موزعة على مشروعات إنارة الطرق في المراكز والنجوع والقرى، ومشروعات رفع كفاءة الطرق والجسور والكباري، والتي تضم تقويّة وتغطية طريق أرمنت - الواحات بطول 50 كيلو متر، ورصف طريق  قنا – سفاجا بطول 40 كيلو متر، بالإضافة إلى الإنتهاء من 2544 وحدة من وحدات الإسكان الإجتماعى، وتطوير 31 مزلقانًا، والإنتهاء من تجهيز 5 محطات مياه شرب تخدم قرابة 490 ألف مواطن، وتوصيل الغاز الطبيعي إلى 10500 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 125.6 مليون جنيه مدرجة ضمن الخطة الإستثماريّة لعام 2013/2014.
أما محافظة الأقصر، فتبلغ جملة الإعتمادات الإضافية في الخطة العاجلة المخصصه لها 58.2 مليون جنيه، موزعة على مشاريع عدة، منها الإنتهاء من إنشاء وتطوير الطريق الدائرى حول مدينة الاقصر بطول 12 كيلو متر، وكوبري الكلابية العلوي، والإنتهاء من محطة وشبكة مياه شرب إسنا بطاقة 64 ألف م3/يوم، والتى تخدم 540 ألف نسمة، بالإضافة إلى الإنتهاء من محطة صرف صحي قوص وإسنا والطود الجديدة، وتوصيل الغاز الطبيعي إلى 1000 وحدة سكنية، وتطوير 12 مزلقانًا، بالإضافة إلى 211.9 مليون جنيه مدرجة ضمن الخطة الإستثمارية لعام 2013/2014.
وأكدت وزارة التخطيط المصريّة، في بيان لها الثلاثاء، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أنّ وزير التخطيط سيستكمل جولته بزيارة محافظة أسوان الخميس، وبلغت جملة الإعتمادات الإضافية لمحافظة أسوان  59.8 مليون جنيه مخصصة للإنتهاء من مشاريع عدة، منها إنشاء وتطوير طريق توشكى – أرقين بطول 110 كيلو متر، ورفع كفاءة وإعادة تأهيل طريق السادات وطريق كورنيش النيل بتكلفة 8 مليون جنيه، والإنتهاء من محطة وشبكة مياه شرب أسوان، وتغذيّة بعض القرى بمياه الشرب مثل قرية ( هيصة – الشيخ فضل – عواض )، بالإضافة إلى محطات صرف صحي أسوان، وتوصيل الغاز الطبيعي إلى 3000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 116.3 مليون جنيه مدرجة ضمن الخطة الإستثماريّة لعام 2013/2014.
ومن المقرر الإنتهاء من مشروعات الخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد والتأسيس للعدالة الاجتماعية قبل 30 حيران/يونيو 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - العربي يؤكدّ رصد 1746 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان  صوت الإمارات - العربي يؤكدّ رصد 1746 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - العربي يؤكدّ رصد 1746 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان  صوت الإمارات - العربي يؤكدّ رصد 1746 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates