صوت الإمارات - وزير الخارجية الإماراتي يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر على رأس وفد اقتصادي الأربعاء

للبحث في القضايا الثنائية وملفي عملية السلام في الشرق الأوسط والأزمة السورية

وزير الخارجية الإماراتي يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر على رأس وفد اقتصادي الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجية الإماراتي يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر على رأس وفد اقتصادي الأربعاء

وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
الجزائر ـ خالد علواش

يبدأ وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، الأربعاء، زيارة عمل إلى الجزائر على رأس وفد اقتصادي رفيع المستوى. وأشاد الشيخ عبدالله، الثلاثاء، بالعلاقات الثنائية بين بلاده الجزائر، معتبرًا إياها "متعددة الأوجه وتشهد نموًا متزايدًا"، معربًا عن أمله بأن تزيد الاستثمارات الإماراتية في الجزائر بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة, مؤكدًا أن البلدين يدعمان قيم التعاون والاستقرار والوسطية والتسامح ، بالإضافة إلى التعاون والمصالح المشتركة في مجالات التجارة والاستثمار والطاقة والأمن.
وأكد الوزير الإماراتي، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن الحوار بين البلدين أخذ أعلى مستوياته الحكومية، وأن الآراء تتلاقى في الإمارات والجزائر تجاه القضايا العالمية الملحة والأمن الإقليمي والتعاون الثنائي"، مشيرًا إلى أن الزيارات "رفيعة المستوى" المتبادلة بين مسؤولي البلدين وأثرها في ترقية التعاون الثنائي في شتى المجالات، مذكرًا بزيارة ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى الجزائر في آذار/مارس الماضي، وزيارته إلى الجزائر في العام 2012".  
وأوضح الشيخ عبدالله، أن التجارة تعد من أهم مقومات العلاقات المتينة بين البلدين، وأن الاجتماع الـ 11 للجنة الثنائية المشتركة الذي عقد في 13 أيار/مايو 2013 في أبوظبي قد أسهم في تعزيز الأواصر بين البلدين، حيث تم خلاله التوقيع على العديد من اتفاقات التعاون المهمة في مجالات التجارة والنقل البري والبحري، وأن هناك شركات إماراتية كبرى تعمل في الجزائر، مثل شركة "دبي العالمية"، وشركة "مبادلة"، وشركة "القدرة القابضة"، و"أرابتك القابضة"، وشركة "آبار للاستثمار" و"إعمار".
وعن تطور العلاقات التجارية بين الطرفين، أفاد رئيس الدبلوماسية الإماراتية، أن قيمة التبادل التجاري بين البلدين بلغت 271 مليون دولار خلال الثمانية أشهر الأولى من العام 2012، معربًا عن أمله بأن "تزيد الاستثمارات الإماراتية في الجزائر بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة، وبما يحقق الازدهار للجزائر والإمارات".
ورحب وزير الخارجية، بكل من الوزير المنتدب لدى وزير الدفاع الوطني عبد المالك قنايزية، ووزير الداخلية والجماعات المحلية دحو ولد قابلية، ووزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمار شريف رحماني، لمناسبة زياراتهم لدولة الإمارات خلال العام 2013، مشيرًا في هذا الشأن إلى إسهام هذه الزيارات في تسهيل عمليات التشاور والتعاون في العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، موضحًا استفادة الطرفين من الروابط العميقة على المستوى الشعبي، وأن بلاده تحتضن قرابة 10 آلاف جزائري يعيشون ويعملون فيها، بالإضافة إلى وجود 10 رحلات طيران للركاب بين البلدين، والتي ساهمت في زيادة التواصل بين الشعبين.
وبشأن زيارته إلى الجزائر، أكد المسؤول الإماراتي، أن المباحثات التي ستجمعه مع رئيس الحكومة الجزائري عبدالمالك سلال، ستركز على إيجاد السبل الممكنة لتعزيز العلاقات الثنائية بما فيه مصلحة الشعبين، كما ستتناول القضايا الثنائية والإقليمية المهمة، وبشكل خاص عملية السلام في الشرق الأوسط والأزمة السورية، موضحًا أن بلاده ترتبط مع الجزائر بـ"علاقات أخوية متميزة ترتكز على القيم والمصالح المشتركة"، وأن هذه العلاقات تميزت بسجل حافل من التعاون الفعال، منذ أن تأسست العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الشقيقين في العام 1974.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وزير الخارجية الإماراتي يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر على رأس وفد اقتصادي الأربعاء  صوت الإمارات - وزير الخارجية الإماراتي يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر على رأس وفد اقتصادي الأربعاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وزير الخارجية الإماراتي يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر على رأس وفد اقتصادي الأربعاء  صوت الإمارات - وزير الخارجية الإماراتي يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر على رأس وفد اقتصادي الأربعاء



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار
 صوت الإمارات - منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates