صوت الإمارات - حالة من الشلل المروري تسود محافظتي القاهرة والجيزة لسبب أزمة الوقود

المواطنون يتهمون الحكومة بافتعال الأزمة قبل تظاهرات 30 يونيو

حالة من "الشلل المروري" تسود محافظتي القاهرة والجيزة لسبب أزمة الوقود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حالة من "الشلل المروري" تسود محافظتي القاهرة والجيزة لسبب أزمة الوقود

حالة من الشلل المروري والزحام الشديد نتيجة أزمة الوقود
القاهرة ـ أكرم علي

تسود حالة من الشلل المروري والزحام الشديد محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية في مصر، لسبب تكدس السيارات على محطات الوقود، نتيجة أزمة في وجود البنزين والسولار، مما أدى إلى ازدحام الشوارع بشكل زائد عن الحد، حيث يقضي سائق السيارة ساعات في طريق لا يستغرق سوى دقائق عدة. وقد تفقد "مصر اليوم" عدد من محطات الوقود في محافظة القاهرة والجيزة، لمعرفة سبب الأزمة، ومعايشة أصحاب السيارات في طوابير البنزين والسولار.
يقول أحمد حسني، أحد العاملين في محطة وقود في منطقة الدقي، "إن وزارة البترول امتنعت عن تسلم دفعة جديدة من البنزين، لسبب عدم مطابقتها للمواصفات لأنها تحتوي على شوائب، مما أدى إلى قلة المعروض وزيادة الطلب عليه، وأن أصحاب السيارات يتشاجرون على دورهم للحصول على البنزين لسياراتهم، وربما يتطور الأمر إلى تكسير السيارات لسبب الخلاف على أولوية الدور".
وأوضح محمد علي، صاحب سيارة، أنه يجلس في سيارته منذ 3 ساعات في انتظار دوره"، متهمًا الحكومة بافتعال الأزمات قبل أي أحداث سياسية، متسائلاً "لماذا ظهرت أزمة البنزين قبل تظاهرات 30 حزيران/يونيو، وما الهدف من ذلك، هل منع المواطنين من التظاهر، بل العكس سيزيد كراهية المواطنين للنظام".
وأفاد مسؤول في وزارة البترول، رفض ذكر اسمه، لـ"العرب اليوم"، أن الوزارة امتنعت بالفعل عن شحنة بنزين جديدة غير مطابقة للمواصفات، حيث تحتوي على شوائب تؤدي إلى إئتلاف مواتير السيارات، وأن الوزارة تعمل على حل الأزمة في أسرع وقت، وتوفر شحنات جديدة من البنزين والسولار، قبل 30 الشهر الجاري، نافيًا ارتباط هذه الأزمة بالتظاهرات المرتقبة.
وأكدت مباحث التموين، أنها لم ترصد أي حالات تهريب للبنزين والسولار في الشوارع، وهناك الكثير من المحطات التي تمتنع عن بيعهما وتم تحرير محاضر لهم، فيما أرجعت أسباب الأزمة، إلى ترويج الشائعات التي يُطلقها البعض من الإعلاميين، مما أدى إلى تكدس السيارات على محطات الوقود.
جدير بالذكر أن وزير البترول قد التقى الرئيس محمد مرسي، الثلاثاء، لمناقشة أزمة البنزين والسولار، مؤكدًا السعي إلى حلها في أسرع وقت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - حالة من الشلل المروري تسود محافظتي القاهرة والجيزة لسبب أزمة الوقود  صوت الإمارات - حالة من الشلل المروري تسود محافظتي القاهرة والجيزة لسبب أزمة الوقود



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - حالة من الشلل المروري تسود محافظتي القاهرة والجيزة لسبب أزمة الوقود  صوت الإمارات - حالة من الشلل المروري تسود محافظتي القاهرة والجيزة لسبب أزمة الوقود



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates