صوت الإمارات - الصفدي يطالب من واشنطن بتقديم الدعم المطلوب لمواجهة أزمة نزوح السوريين

استبعد أن تتلقى الحكومة اللبنانية مساعدات على المستوى المطلوب قريبًا

الصفدي يطالب من واشنطن بتقديم الدعم المطلوب لمواجهة أزمة نزوح السوريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصفدي يطالب من واشنطن بتقديم الدعم المطلوب لمواجهة أزمة نزوح السوريين

وزير المالية محمد الصفدي
بيروت - رياض شومان

أعلن وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال محمد الصفدي أنه "يخشى من عدم حصول لبنان على الدعم المالي المطلوب لمواجهة انعكاسات تدفق النازحين السوريين". مستبعداً أن تتلقى الحكومة اللبنانية  مساعدات على المستوى المطلوب". الصفدي أدلى بهذه التصريحات بعد اجتماع عقده مع مساعدة وزيرة الخزانة الاميركية لشؤون الاسواق الدولية ماريزا لاغو ، في اطار الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي في واشنطن. وشملت اللقاءات كبار المديرين المسؤولين في صندوق النقد الدولي شكور شعلان، مسعود أحمد ونعمت شفيق.
وأكد الصفدي ان "مشكلة النازحين السوريين تترك انعكاسات اقتصادية واجتماعية ضاغطة، لا يستطيع لبنان أن يواجهها بمفرده"، مشيراً إلى أن "الاحداث في سوريا أدّت الى انقسام سياسي حادّ في لبنان رافقته احياناً احداث أمنية، لكننا تمكنا من تأمين الاستقرار حتى الآن".
وأشار الصفدي الى أن هناك ضغطاً كبيراً على الموازنة بسبب زيادة الإنفاق لتأمين حاجات النازحين تربوياً وصحياً في ظل تقلّص الايرادات ومقاطعة يتعرّض لها لبنان من بعض الدول الشقيقة"، موضحاُ أن العجز هذه السنة بلغ 3,2 مليارات دولار حتى الآن، لكننا ملتزمون ألا يتجاوز عتبة الـ4 مليارات دولار مع نهاية العام الجاري.
وتخوّف أخيراً من ان تطول إقامة أعداد كبيرة من النازحين لسنوات عدة نتيجة الخدمات التي يحصلون عليها في لبنان وفرص العمل التي تتوفر لهم".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الصفدي يطالب من واشنطن بتقديم الدعم المطلوب لمواجهة أزمة نزوح السوريين  صوت الإمارات - الصفدي يطالب من واشنطن بتقديم الدعم المطلوب لمواجهة أزمة نزوح السوريين



 صوت الإمارات -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني المثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت كاتي بيري الأنظار، أثناء حضورها حفلة فانيتي فير، مرتدية فستانًا باللون البني اللامع، من تصميم جان بول غوتييه، ويضم الفستان فتحة ساق تصل إلى الفخذ، وخيوطًا متدلية كثيفة تغطي الساقين بشكل عشوائي. وانتعلت حذاءً ذا كعبًا عاليًا باللون الأسود. ووضعت بيري اكسسوارَا مكونًا من خواتم من لورين شوارتز، وأقراط من صنع جواهر عوفيرا. ووضعت ماكياج على بشرتها الصافية ذات العيون الزرقاء، ويضم ظل جفون برونزي ذهبي، وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه خوخي لامع. ووقفت بيري لالتقاط صورها، وكانت رائعة، ولكنها عندما انحنت، بدا كما لو أنها عانت من خلل في الثوب، وكأنه مقطوع من دون قصد، وهو ما جعلها مثار سخرية وسائل التواصل الاجتماعي. والتقت بيري مع حبيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال الحفلة، حيث حضرت مع صديقها ديريك بلاسبيرغ. وشوهد الثنائي على السجادة الحمراء معًا من قبل، وفقا لمجلة غاست غاريد. وبلوم انضم للجميلة الشقراء في وقت…

GMT 13:39 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

مجموعة من أفضل المنتجعات الفاخرة في أنحاء العالم
 صوت الإمارات - مجموعة من أفضل المنتجعات الفاخرة في أنحاء العالم

GMT 15:56 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب يعلن عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 صوت الإمارات - دونالد ترامب يعلن عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 13:20 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

"جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates