صوت الإمارات - عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين

شددّ على توفير المناخ المناسب لجذب الإستثمارات المحلية والأجنبية

عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين

وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبد النور
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله أكدّ وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبد النور حرص الوزارة على تنمية وتطوير المناطق الصناعية المنتشرة في محافظات مصر، في إطار خارطة الطريق التي أعلنت عنها الحكومة مؤخراً والتي شملت ضخ 3 مليارات جنيه لاستكمال ترفيق 35 منطقة صناعية، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى جاهدة لحل المشكلات كافة التي تعترض المستثمرين داخل هذه المناطق لاستعادة دوران عجلة الإنتاج للمصانع المختلفة وبكامل طاقتها. وأوضّح عبدالنور أنّ الحكومة حريصة على اتخاذ الإجراءات كافة لتوفير المناخ المناسب لجذب مزيد من الاستثمارات سواء المحلية أو الأجنبية بما يسهم في زيادة القدرة التنافسية للصناعة المصرية وتوفير مزيد من فرص العمل أمام الشباب.
ودعا الوزير المستثمرين إلى التفاؤل بالمستقبل وأنّ الغد يحمل للجميع الخير والأمل، لافتاً إلى أهمية الاستمرار في العمل وبذل الجهد وضخ مزيداً من الاستثمارات وتحقيق التعاون بين فئات المجتمع لمواجهة التحديات وبناء اقتصاد قوي خلال المرحلة المقبلة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الوزير مع جمعية مستثمري مدينة بدر برئاسة علاء السقطي لاستعراض أهم التحديات التي تواجه المستثمرين والمنتجين في المدينة والحلول اللازمة لمواجهتها.
وأشار الوزير إلى أن المشاكل التمويلية التي تواجه عددًا من المصانع في طريقها إلى الحل خلال الفترة المقبلة وسيتم توفير السيولة المالية اللازمة داخل البنوك لمساندة المصانع المتعثرة وإقامة مشروعات جديدة خصوصًا أنّ الحكومة أصبحت لديها مصادر جديدة لتمويل المشروعات الحكومية وعجز الموازنة الأمر الذي سيعمل على المساهمة في توفير السيولة أمام المستثمرين.
وأكدّ أنّ هناك تنسيقاً مع وزارة الإسكان حالياً لحل المشاكل التي تواجه توفير الأراضي الصناعية ووضع منظومة جديدة للتيسير على المستثمرين للحصول على تلك الأراضي خصوصًا فيما يتعلق بتسعير الأراضي وآليات التخصيص وتوزيعها، لافتاً إلى أن مركز تحديث الصناعة يتابع ملف المصانع المغلقة داخل المدينة ويعمل على التواصل مع تلك المصانع وتقديم التيسيرات اللازمة لها إلى جانب العمل على توفير الخدمات الفنية اللازمة لتلبية حاجات هذه المصانع.
كما أكدّ ضرورة الاهتمام بدراسات الجدوى الاقتصادية للمشروعات الصناعية الجديدة وأنّ تكون على أسس ودراسات اقتصادية سليمة لضمان حصولها على التمويل اللازم من البنوك ونجاحها داخل السوق المصري.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين  صوت الإمارات - عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين



 صوت الإمارات -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء تبيّن مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017
 صوت الإمارات - ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017

GMT 16:44 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا
 صوت الإمارات - "ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا
 صوت الإمارات - دونالد ترامب يختار ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 14:21 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

الكشف عن نظام حديث للحافلات يمكنه خفض التلوث

GMT 14:30 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates