صوت الإمارات - زعزوع يؤكد أن صانعي القرار السياحي في بريطانيا متفائلون من أوضاع القاهرة

أكثر من 70 شركة مصرية تشارك في معرض WTM في بورصة لندن

زعزوع يؤكد أن صانعي القرار السياحي في بريطانيا متفائلون من أوضاع القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع يؤكد أن صانعي القرار السياحي في بريطانيا متفائلون من أوضاع القاهرة

معرض WTM 2013 "
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله قال وزير السياحة المصري هشام زعزوع إن هناك حالة من التفاؤل عبَّر عنها أصحاب الشركات الإنكليزية ومنظمو الرحلات وصانعو القرار السياحي في المملكة المتحدة، بشأن الوضع السياحي في مصر، وذلك خلال مشاركته في فعاليات معرض WTM 2013 "سوق السياحة العالمي" في بورصة لندن الذي بدأ الاثنين وسيختتم أعماله 7 تشرين الثاني/نوفمبر 2013. وأضاف زعزوع خلال وجوده في العاصمة البريطانية لندن، أن مصر تشارك هذا العام بجناح مساحته 630 مترا مربعا ويشارك في جناحها أكثر من 70 شركة وفندق من العاملين في القطاع السياحي المصري والمتخصص في السوق البريطاني، حيث يعد معرض سوق السياحة العالمي ثاني أكبر المعارض والبورصات السياحية الدولية في جميع دول العالم ويحضره وزراء السياحة لأكثر من سبعين دولة ويقع الجناح المصري في القاعة الخاصة بشمال إفريقيا ورقمه AF 500 .
وقالت وزارة السياحة المصرية في بيان لها مساء الاثنين حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أنه يرأس وزير السياحة هشام زعزوع وفداً رسمياً يضم رئيس هيئة التنشيط السفير ناصر حمدي، ووممثلى القطاع الخاص في الإتحاد المصري للغرف السياحية والغرف السياحية، واستقبل زعزوع السفير المصري في لندن أشرف الخولي في مطار هيثرو وتوجه الوزير مباشرة لاجتماع مع كبار مسؤولي محطة CNN الإخبارية وتم مناقشة عمل حملة دعائية لمصر كما كان الأمر في السابق، وقال الوزير إنه متفائل بعودة السياحة وعودة الأرقام إلى معدلاتها الطبيعية في خلال العام المقبل.
لفتت وزارة السياحة إلى أن السوق البريطاني يحتل مرتبة مهمة جداً في قائمة الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، حيث كان وصلت الأرقام الواردة من السوق الإنكليزي إلى أكثر من مليون ونصف في عام الذروة عام 2010 ويتميز السوق البريطاني بخصائص معينة، حيث يمثل رواد الشواطئ أكثر من 86% من السائحين في مصر، خصوصا المقاصد الشاطئية المتميزة على البحر الأحمر مثل شرم الشيخ وطابا والغردقة وجنوب سيناء.
وتتراوح أعمار الزائرين إلى مصر في الفئة العمرية (50-40)عاماً ويمثل 27% من الزائرين و23% في الفئة العمرية من 30 إلى 40 عاماً، وتتم أغلب الحجوزات إلى مصر عن طريق منظمي الرحلات بنسبة 66% في عمليات الحجز ويسافرون في مجموعات منظمة بنسبة تصل إلى 83% من إجمالي الرحلات أما الحجوزات الفردية فلا تتعدى 17% .
ويتميز السوق البريطاني بخاصية مهمة هي الزيارة المتكررة ويقوم البريطانيون بالسفر إلى مصر عن طريق الطيران وخصوصاً Charter flights (الطيران العارض) .
ويقيم 80% من المسافرين إلى مصر في الفنادق ومتوسط إنفاق السائح البريطاني يتراوح بين 88$ دولار للسائح الفردي أما بالنسبة لإنفاق المجموعات فتنخفض إلى 70$ دولارا في الليلة.
وأعلن الوزير زعزوع من لندن انطلاق الحملة الدعائية الخاصة بمصر تزامناً مع فعاليات معرض WTM 2013 في المملكة المتحدة وكبريات المدن البريطانية في لندن ومانشيستر وبيرمنجهام وذلك على أتوبيس لندن ومحطات مترو الأنفاق واللوحات الإعلانية في الشوارع الرئيسية والمدن والأتوبيسات وبالتركيز على البحر الأحمر وسيناء، ويتم عمل حملة للأقصر وأسوان في الفترة المقبلة وتستمر الحملة لمدة أسبوعين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - زعزوع يؤكد أن صانعي القرار السياحي في بريطانيا متفائلون من أوضاع القاهرة  صوت الإمارات - زعزوع يؤكد أن صانعي القرار السياحي في بريطانيا متفائلون من أوضاع القاهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - زعزوع يؤكد أن صانعي القرار السياحي في بريطانيا متفائلون من أوضاع القاهرة  صوت الإمارات - زعزوع يؤكد أن صانعي القرار السياحي في بريطانيا متفائلون من أوضاع القاهرة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates