معرض العقار المغربيّ سماب رواد شوو 2014 ينظم 4 محطات عالميَّة مهمَّة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يبدأ مساره في أبوظبي ويتوقَّع نجاح دورته الثانية ويُحضِّر لـ3 جولات جديدة

معرض العقار المغربيّ "سماب رواد شوو 2014" ينظم 4 محطات عالميَّة مهمَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض العقار المغربيّ "سماب رواد شوو 2014" ينظم 4 محطات عالميَّة مهمَّة

معارض العقار المغربي "سماب رود شوو " لعام 2014
الرباط ـ مصر اليوم

سيكون برنامج معارض العقار المغربي  "سماب رود شوو " لعام 2014 حافلاً وغنيًا، إذ سيتميز بتنظيم معارض جديدة مخصصة للعقار وفن العيش في المغرب، بالإضافة إلى الاستمرارية في النجاح الذي تميزت به المعارض السابقة. وسيُنظِّم  "سماب رود شوو" خلال سنة 2014 جولة للعقار المغربي في أربع من أهم مدن العالم، وسيُحضِّر لإقامة ثلاثة معارض جديدة في السعودية وبريطانيا وألمانيا، واستهداف جمهور محتمل يقدر  بحوالي 180 ألف زائر مغربي مقيم في الخارج، والأجانب أيضًا، ليكون بذلك أكبر ملتقى عقاري، من حيث العدد، للمستثمرين الأجانب والجالية المغربية في أوروبا والخليج.
ومن خلال محطاته المختلفة التي تمثل أسواقًا إضافية بالنسبة إلى لعملاء العقاريين، سيستهدف "سماب رود شوو 2014" ملايين المستثمرين المحتملين،من بينهم قرابة ثلاثة ملايين مغربي مقيم في الخارج.
وستنظم هذه المعارض في التواريخ التالية:
  -سماب إكسبو أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة: ما بين 10و12 كانون الثاني/ يناير 2014
-سماب إكسبو بروكسل: ما بين 23 و25 آذار/ مارس 2014
-سماب إكسبو ميلان: ما بين 19و21 نيسان/ إبريل 2014
-سماب إيمو باريس: ما بين 29 و30 أيار/ مايو ومطلع حزيران/ يونيو 2014
أما المعارض الثلاثة الجديدة فستُنظَّم في الرياض وجدّة في المملكة العربية السعودية، وفي العاصمة البريطانية لندن، ومدينة دوسلدروف الالمانية، وستحدد مواعيدها قريبًا.
وخلال 2013 جمعت المحطات الاربع (أبو ظبي، أمستردام، بروكسل ، باريس) 120 ألف زائر ، وحققت نتائج مرضية بالنسبة إلى عدد كبير من المشاركين فيها.
وعرَفَت النسخة الأولى من "سماب إكسبو أبو ظبي" نجاحًا تجاوز التوقعات، كما ان الاستقبال الذي سيخصص للنسخة الثانية في 2014 سواء من طرف المغاربة أو من طرف الإماراتيين يؤكِّد لا محالة هذه النتائج.
وفي بروكسل كما في باريس وميلان، يسعى المنظِّمون الى تحسين التنظيم وتطويره، وتحديد أهداف الطلب وتطوره في لندن ودوسلدورف وجدة سيجري تنظيم هذه المعارض بالقدر ذاته من الدقة والجودة لكسب رهان الاستثمار في هذه الأسواق الجديدة والمختلفة والواعدة.
وتسعى مجموعة سماب، باعتبارها شريكًا نشطًا ومبتكرًا للفاعلين العقاريين المغاربة؛ وبدعم من وزارة الإسكان المغربية، الى بذل جهود وبحوث متواصلة من أجل أن تضمن لهم وصولاً أفضل إلى أسواق مستهدفة بشكل جيد، كما توفر لهم إمكانات متعددة لتحقيق نتائج معتبرة.
وسيكون سماب رود شوو، كما جرت العادة في السنوات الماضية، حدثًا مهمًا بالنسبة إلى مغاربة الخارج ، وبقية المجموعات في مختلف المدن التي ينظم فيها؛ حيث سيعجبون اكثر بالجو والصورة الإيجابية للمغرب، وإنجازاته وثقافاته المتنوعة.
وتجدر الإشارة إلى أن "سماب رود شوو" الناتج عن خبرة أكثر من 17 عامًا، جرى تطويره منذ 2010 من أجل الذهاب إلى لقاء الجالية المغربية في الخارج، ونتيجة للطلب الواسع على العقار في المغرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض العقار المغربيّ سماب رواد شوو 2014 ينظم 4 محطات عالميَّة مهمَّة معرض العقار المغربيّ سماب رواد شوو 2014 ينظم 4 محطات عالميَّة مهمَّة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates