صوت الإمارات - المقاولون تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار

رئيس الشركة يؤكدّ زيادة حجم الأعمال في العديد من الدول العربية

"المقاولون" تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المقاولون" تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار

"المقاولون" تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله كشف رئيس مجلس إدارة شركة "المقاولون العرب" المهندس محسن صلاح، عن اقتراب الشركة من التأهل لمناقصة تنفيذ محطة تحليّة مياه في العراق بطاقة إنتاجيّة 200 ألف متر مكعب يومياً وبتكلفة تقدر بقرابة 180 مليون دولار. وأشار صلاح، إلى أن الشركة تعتزم زيادة حجم أعمالها في العراق، خصوصًا أربيل باعتبارها واحدة من أهم الأسواق الجاذبة خلال تلك الفترة والتي تتسم بطفرة إنشائيّة وزيادة حجم الأعمال المسندة خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أن الشركة تعتزم زيادة حجم أعمالها في دول عربية عدة منها الكويت وعمان، كما فازت الشركة مؤخراً بعدد من مشروعات البنيّة التحتيّة وشبكات المياه والصرف الصحي في الدوحة في دولة قطر بإجمالي تكلفة قدرها 60 مليون دولار.
كما أوضح أن دولة الكويت ترحب بالشركات المصريّة، كما أنها تنوي الاستعانة بها في العديد من المشروعات الكبرى والمزمع إقامتها في الفترة المقبلة، خصوصًا عقب زيارة وزير الإسكان والمرافق المصري المهندس إبراهيم محلب لها وتأكيد الحكومة الكويتية نيتها نقل تجربة المجتمعات العمرانيّة الجديدة لها والاستفادة من نجاح التجربة المصرية في خلق مجتمعات جديدة تساهم في نقل الكتل السكانية والاستفادة بالمساحات الشاغرة.
وأكدّ صلاح سعي الكويت لزيادة حجم المشروعات السكنية ومشروعات الطرق والبنية التحتية في المرحلة المقبلة مما يجعلها سوقاً جاذبه للشركات المصرية و خلق فرص استثمارات جديدة لها.
وأوضح أنه تسلمت الشركة، الاثنين، مواقع العمل بتطوير ميدان المؤسسة وشارع أحمد عرابي في شبرا الخيمة، وبدأت بعمل رفع المساحات وأخذ عينات للتربة والمجسات في مناطق متفرقة منذ فترة تنفيذاً لمشروع تطوير المنطقة، وقد رفعت الشركة لافتة تقدمت فيها الشركة عن اعتذارها لأبناء مدينة شبرا الخيمة في شارع أحمد عرابي وللمواطنين الذين يسلكون ميدان المؤسسة عن أي إزعاج يطرأ خلال فترة العمل في مشروع التطوير.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - المقاولون تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار  صوت الإمارات - المقاولون تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار



 صوت الإمارات -

أثناء تجولهما في باريس قبل بدء أسبوع الموضة

جيجي وبيلا حديد تتألقان في أزياء مختلفة

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الأختان جيجي وبيلا حديد، في فرنسا، قبل بدء أسبوع الموضة في باريس، وبدت جيجي، العارضة البالغة من العمر 21 عامًا، مثيرة، وارتدت نظارات أنيقة تشبه تلك التي يرتديها مهووسو العلوم، وبينما شقيقتها الصغرى، 20 عامًا، ارتدت معطفًا جلديًا طويلًا مقترنًا بفستان قصير يصل حتى الفخذ، وأمسكت حقيبة يد جلد مذهلة في شكل يشبه الصندوق. وتجوب جيجي وشقيقتها جميع أنحاء العالم، وتجلسان على قمة الموضة الآن، بعد انضمامهما إلى "جيل انستغرام" من عارضات الأزياء. وأثبتت براعة أسلوبها، وصدمت جيجي الجميع بزيها المختلف عن ذلك المظهر لفتاة كاليفورنيا، وارتدت سترة بيضاء مترهلة قصيرة، تتساقط من على كتف واحد، في حين ارتدت تحته توب أسود ضيق، مدسوسًا في الجينز الضيق. وأضافت لمسات خاصة جدًا عن طريق زوج من النظارات غير العادية من أجل جولتها، والتي وضعتها على وجهها الخالي من الماكياج. وحاولت الأختان التمتع بوقتهما في فرنسا، بعد رحلة مغامرة…

GMT 13:39 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

مجموعة من أفضل المنتجعات في أنحاء العالم
 صوت الإمارات - مجموعة من أفضل المنتجعات في أنحاء العالم
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 20:11 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

جامعة إكسترا تتهم طالبة فلسطينية بمعاداة السامية

GMT 13:20 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

"جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 21:24 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

سامسونج تكشف عن معالج فئة 8895 ثماني الأنوية
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates