صوت الإمارات - المقاولون تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار

رئيس الشركة يؤكدّ زيادة حجم الأعمال في العديد من الدول العربية

"المقاولون" تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المقاولون" تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار

"المقاولون" تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله كشف رئيس مجلس إدارة شركة "المقاولون العرب" المهندس محسن صلاح، عن اقتراب الشركة من التأهل لمناقصة تنفيذ محطة تحليّة مياه في العراق بطاقة إنتاجيّة 200 ألف متر مكعب يومياً وبتكلفة تقدر بقرابة 180 مليون دولار. وأشار صلاح، إلى أن الشركة تعتزم زيادة حجم أعمالها في العراق، خصوصًا أربيل باعتبارها واحدة من أهم الأسواق الجاذبة خلال تلك الفترة والتي تتسم بطفرة إنشائيّة وزيادة حجم الأعمال المسندة خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أن الشركة تعتزم زيادة حجم أعمالها في دول عربية عدة منها الكويت وعمان، كما فازت الشركة مؤخراً بعدد من مشروعات البنيّة التحتيّة وشبكات المياه والصرف الصحي في الدوحة في دولة قطر بإجمالي تكلفة قدرها 60 مليون دولار.
كما أوضح أن دولة الكويت ترحب بالشركات المصريّة، كما أنها تنوي الاستعانة بها في العديد من المشروعات الكبرى والمزمع إقامتها في الفترة المقبلة، خصوصًا عقب زيارة وزير الإسكان والمرافق المصري المهندس إبراهيم محلب لها وتأكيد الحكومة الكويتية نيتها نقل تجربة المجتمعات العمرانيّة الجديدة لها والاستفادة من نجاح التجربة المصرية في خلق مجتمعات جديدة تساهم في نقل الكتل السكانية والاستفادة بالمساحات الشاغرة.
وأكدّ صلاح سعي الكويت لزيادة حجم المشروعات السكنية ومشروعات الطرق والبنية التحتية في المرحلة المقبلة مما يجعلها سوقاً جاذبه للشركات المصرية و خلق فرص استثمارات جديدة لها.
وأوضح أنه تسلمت الشركة، الاثنين، مواقع العمل بتطوير ميدان المؤسسة وشارع أحمد عرابي في شبرا الخيمة، وبدأت بعمل رفع المساحات وأخذ عينات للتربة والمجسات في مناطق متفرقة منذ فترة تنفيذاً لمشروع تطوير المنطقة، وقد رفعت الشركة لافتة تقدمت فيها الشركة عن اعتذارها لأبناء مدينة شبرا الخيمة في شارع أحمد عرابي وللمواطنين الذين يسلكون ميدان المؤسسة عن أي إزعاج يطرأ خلال فترة العمل في مشروع التطوير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - المقاولون تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار  صوت الإمارات - المقاولون تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - المقاولون تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار  صوت الإمارات - المقاولون تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار
 صوت الإمارات - منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates