صوت الإمارات - الحكومّة المغربيّة تطلقُ برنامجًا جديدًا للعمل من خلالِ تنمية أنشطة التصديّر

ينفذُ على مدى 4 سنواتٍ وبميزانيّةٍ تُقدر بـ5ملاييّن دولار كندي

الحكومّة المغربيّة تطلقُ برنامجًا جديدًا للعمل من خلالِ تنمية أنشطة التصديّر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومّة المغربيّة تطلقُ برنامجًا جديدًا للعمل من خلالِ تنمية أنشطة التصديّر

الوزير المنتدب محمد عبو
الدارالبيضاء- محمد بنقسو

أطلقّت وزارة التجارة المغربية، الأربعاء، الماضي في العاصمة المغربية الرباط، برنامجًا موجهًا للرفع من مناصب العمل، من خلال تنمية أنشطة التصدير، والذي أطلق عليه "برنامج تنمية الصادرات من أجل خلق مناصب العمل"، حيث سيتم تمويل هذا البرنامج، الذي ينفذ بتعاون مع المركز الدولي للتجارة على مدى 4 سنوات من قبل وزارة الشؤون الخارجية والتجارة والتنمية الكندية، بميزانية تقدر بـ5 ملايين دولار كندي. ويهدف هذا البرنامج ، الذي قدم خلال لقاء ترأسه الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي المكلف بالتجارة الخارجية، محمد عبو، إلى المساهمة في خلق مناصب العمل الدائمة لفائدة النساء والشباب، عبر تشجيع صادرات المقاولات المغربية خاصة المقاولات الصغرى والمتوسطة التي تعمل في ثلاثة قطاعات مستهدفة وهي الصناعات الغذائية والجلد و المنتجات البحرية.
وقال محمد عبو خلال افتتاح هذا اللقاء إن "هذا البرنامج سيمكن أيضا الجمعيات القطاعية والمهنية وكذا الغرف التجارية، من تعزيز قدراتها في توفير خدمات الدعم للمقاولات المصدرة".
وأشار إلى أنه سيتم تمويل هذا البرنامج، الذي سيتم تنفيذه بتعاون مع المركز الدولي للتجارة على مدى أربعة سنوات من قبل وزارة الشؤون الخارجية والتجارة والتنمية الكندية، بميزانية تقدر بـ5 ملايين دولار كندي.
من جهتها، أبرزت المديرة التنفيدية للمركز الدولي للتجارة، ارانشا كونزاليس، أهمية القدرة التنافسية للمقاولات الصغرى والمتوسطة، مشيرة إلى أن البرنامج يطمح إلى تحقيق التنمية في ثلاثة قطاعات مفيدة للاقتصاد المغربي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الحكومّة المغربيّة تطلقُ برنامجًا جديدًا للعمل من خلالِ تنمية أنشطة التصديّر  صوت الإمارات - الحكومّة المغربيّة تطلقُ برنامجًا جديدًا للعمل من خلالِ تنمية أنشطة التصديّر



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان جذاب باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 12:11 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات - نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات - خمس نصائح للحصول على ديكور الحمام المميز في 2017
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates